مستحضرات تجميل 2022 لاغني عنها من Note

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن مستحضرات تجميل 2022 لاغني عنها من Note مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من أدوات التجميل .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن مستحضرات تجميل 2022 لاغني عنها من Note تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

طلاء أظافر برتقالي من نوت
اجعلي أظافرك بارزة وجديرة بالملاحظة وأنت تضعين طلاء الأظافر البرتقالي مع أطقمك المفضلة. اختيار مثالي لإضفاء لون فائق وتألق عالي لأظافرك في طبقة واحدة ، طلاء الأظافر من نوت سيجعل أظافرك تسرق كل الأضواء.

Detox and Protect 04 Sand Pump Foundation من نوت " فونديشن"
امنح بشرتك تغطية خالية من العيوب مع كريم الأساس المزيل للسموم مع عامل حماية SPF 15. مثالي لجميع أنواع البشرة ، كريم الأساس من Note الذي يحتوي على زيت اللوز الحلو ومستخلصات الخميرة وفيتامين E يمتزج بسهولة لتعزيز جمال بشرتك الطبيعي.

مورد الشفاه BB LIP
حركي المظهر الرائع من خلال مورد الشفاه الجميلة. ضعي على Note Bb Lip Corrector وزين شفتيك بلون وردي لامع. عبر عن حالتك المزاجية وأسلوبك بطريقة فريدة. يحتوي على خصائص زبدة الشيا وفيتامين EProduct - الحجم 12 مل.
كيفية الاستخدام - ضعي أحمر الشفاه من الخارج إلى منتصف الشفاه.
نصائح وحيل أثناء ترطيب شفتيك ، تجعل الألوان الفاتحة شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. ميزات خاصة شفاه ممتلئة خالية من البارابين. نقوم بالتوصيل في العادة في يومين عمل.

نوت ريل لوك ماسكارا ، 12 مل
يضمن ظهور أطول وأكثر تميزًا للرموش بفرشاة خاصة. يعمل زيت اللوز الحلو وفيتامين هـ على تغذية وترطيب جذور الرموش التي تساعدها على النمو. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في التركيبة على تقليل الحساسية والحكة.

أي شادو العيون الاحترافي من Note
أذهلي الجميع عند استخدامك أي شادو العيون من نوت. احصلي على التقييمات المبهجة على أرضية الحفلة من خلال مظلل العيون Note Professional. سيعمل على منحك لمسة رائعة من 5 خيارات مجموعة ألوان لعيونك الكريستالية. يحتوي على فيتامين إي ويبرز بشكل مميز . الحجم 2 جرام × 5 كيفية الاستخدام يوضع على الجفن العلوي. امزجي الألوان برفق.
ماهو مكياجك المفضل من Note ؟

مستحضرات تجميل 2022 لاغني عنها من Note طلاء أظافر  برتقالي من نوت
طلاء أظافر برتقالي من نوت
Detox and Protect 04 Sand Pump Foundation من نوت " فونديشن"
مورد الشفاه BB LIP
نوت ريل لوك ماسكارا ، 12 مل
أي شادو العيون الاحترافي من Note
مظلل جفون من Note

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..