مستحضرات تجميل مميزة من شانيل لعام 2022

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المستحضرات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل مكياج من شانيل تستطيعون ايجاده معروض للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل. نقدم مجموعة من افضل منتجات المكياج المقدمة من العلامة التجارية المعروفة عالميا " شانيل".

1. أحمر الشفاه السائل من شانيل
أحمر الشفاه السائل فائق القوة والنضارة ، مع لمعان عالي، و تألق لتقديم التغطية الكاملة من اللون. تستمر التركيبة السائلة للون الأساسي بسلاسة وتجف بسرعة ددون ضغط.توفر الطبقة العلوية اللامعة لمعانًا مريحًا ولامعًا وترطيبًا رائعًا.

كيفية الاستخدام : لضمان ثبات طويل الأمد ، ضعي الطبقة الأساسية لشفاه نظيفة وخالية من المكياج باستخدام أداة وضع العصا المدمجة. اتركي لحظة حتى تجف ، ثم استخدمي أداة وضع الفرشاة لوضع الطبقة العلوية لنتيجة عالية اللمعان وراحة طوال اليوم.

2. ماسكارا شانيل CHANEL
ماسكارا عالية الدقة تحقق حجمًا فوريًا ولونًا كثيفًا بحركة واحدة. تتوسع تركيبته المبتكرة ، وتملأ الرموش إلى أقصى حد. تجمع فرشاة Snowflakes الحصرية بين الشعيرات الطويلة والقصيرة لتوفر تأثيرًا شديدًا يفتح العين.

3. ظلال عيون كوادرا متعددة التأثيرات
يتكون المنتج من مجموعة من الألوان النابضة بالحياة والغنية بالصبغات المستوحاة من الخيوط الأيقونية من تويد شانيل CHANEL. تتناسب مع العمل والجامعة بشكل كبير ، إضافة إلى ذلك تتسم بالمرونة والسهولة في الاستخدام. يعمل المنتج على درجات الألوان سهلة الاستخدام بإمكانيات لا حصر لها ، بدرجتين متوسطتين للون والكونتور ، وظل عميق للتكثيف ، وظل فاتح لإبرازه.

4. VITALUMIRE AQUA فائق الخفة للبشرة

المنتج عبارة عن مكياج واقي من الشمس واسع الطيف SPF 15 مع كريم أساس سائل. يمنحك بشرة نضرة وطبيعية بأقل قطرة. تبدو البشرة مصقولة ومنتعشة ، مما يخلق تجربة مكياج رائعة. تحتوي التركيبة السائلة على ملمس ناعم وخفيف بالماء.

طريقة الاستخدام : رج العبوة قبل الاستخدام. ربتي بلطف أو ربتي بفرشاة على وجهك بالكامل أو على المناطق الرئيسية ، ثم ادمجي من منتصف الوجه إلى الخارج.

5. قناع للوجه مركّب من العناصر المرطبة للكاميليا البيضاء.
"بعد الولادة وقبل الصيف ، تحتاج البشرة إلى ترطيب إضافي. لذلك أوصي بخلط كمية صغيرة من هذا القناع العلاجي مع قطرتين من كريم الأساس : سيعيد تنشيط ترطيب البشرة مع توحيد اللون الأساسي. يكمن الإحساس في مكياج غير محسوس ، لكننا في الواقع نمنح البشرة تغطية وترطيبًا إضافيًا لمدة تصل إلى 12 ساعة ".

ماهو مكياجك المفضل من شانيل ؟!

مستحضرات تجميل مميزة من شانيل لعام 2022 ظلال عيون كوادرا متعددة التأثيرات
ظلال عيون كوادرا متعددة التأثيرات
ماسكارا شانيل CHANEL
أحمر الشفاه السائل من شانيل
VITALUMIRE AQUA فائق الخفة للبشرة مع واقي من الشمس
قناع للوجه مركّب من العناصر المرطبة للكاميليا البيضاء.
الكونسيلر المخصص لمنطقة الهالات السوداء

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..