مستحضرات تجميل ماركة Note مميزة وراح تعجبك

01:14:31 2021.09.13 [مكة]

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن مستحضرات تجميل ماركة Note مميزة وراح تعجبك وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن مستحضرات تجميل ماركة Note مميزة وراح تعجبك تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

بعد تقوية جذورها في السوق الدولية ، أصبحت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الأكثر شهرة Note معروفة للغاية. انضمت هذه العلامة التجارية الدولية ولأول مرة في الدول العربية لتقدم مجموعة مستحضرات تجميل جديدة وفاخرة تحت العلامة التجارية.

الآن يمكنك شراء مجموعة واسعة من منتجات المكياج عبر الإنترنت . تشمل المجموعة الشاملة بودرة التسمير ، خافي العيوب ، أقلام تحديد العيون ، أحمر الشفاه ، كريم الأساس ، أحمر الخدود ، طلاءات الأظافر وما إلى ذلك. أفضل شيء في هذه المنتجات هو أنها صنعت بعناية من مكونات طبيعية ، مع مراعاة لون البشرة ونوع البشرة .

نوت فينتيج بينك بلاشر

قومي بتحسين عظام وجنتيك لإضفاء مظهر جديد على وجهك . يحتوي أحمر الخدود الوردي العتيق على زيت المكاديميا الذي يساعد على حماية الرطوبة وتوازن الزيت في البشرة. سيجعل هذا القوام الناعم اختيارًا مثاليًا لإبراز بشرة بشرتك.

Note Full Coverage Stick 02 كونسيلر بيج

يضمن كونسيلر نوت تغطية كاملة إخفاء الهالات السوداء والعيوب في تطبيق واحد. تساعد المكونات زيت الأرغان وبروتين الصويا على حماية محيط الوجه من الجذور الحرة والعوامل البيئية. يعمل بروتين الصويا على تقوية بنية الجلد عن طريق زيادة مستوى حمض الهيالورونيك . لا يحتوي على البارابين ، خالي من العطور ، تركيبة طويلة الأمد تم اختبارها من قبل أطباء الجلد ، تمنع جفاف الجلد ، تساعد على التخلص من الاختلافات في لون البشرة.

أحمر شفاه نيود فانيلا من Note

حافظي على شفاهك ناعمة مع أحمر الشفاه الفانيليا المميز الذي يدوم طويلاً. غني بزيت المكاديميا وزبدة الشيا ، لن يعطي أحمر الشفاه هذا مظهرًا مثاليًا لشفتيك فحسب ، بل سيحميها أيضًا.

مجموعة ملمع شفاه كلر هيدرا من نوت 3 ، 13.5 مل

ملمع شفاه رائع عالي اللمعان خفيف ويغلف شفتيك بلون غني ومكثف بضربة واحدة فقط ، معبأ بطريقة مميزة. يلتصق هذا اللمعان الناعم المصبوغ بشكل مثالي وينساب بدون عيوب لشفاهك مثل الألماس. المخصب بفيتامين E والزيوت المريحة ، يناسب احتياجات العناية بالشفاه لكل امرأة. تم تصنيعه بشكل مثالي بواسطة NOTE.

طلاء أظافر لؤلؤي من Note
اجعلي أظافرك بارزة وجديرة بالملاحظة وأنت تضعين طلاء أظافر بلون اللؤلؤ مع أطقمك المفضلة. اختيار مثالي لإضفاء إخفاء فائق وتألق عالي لأظافرك في طبقة واحدة ، طلاء الأظافر من Note سيجعل أظافرك تسرق كل الأضواء.

ماهو مكياجك المفصل من نوت؟!

أحمر شفاه نيود فانيلا من Note
نوت فينتيج بينك بلاشر
Note Full Coverage Stick 02 كونسيلر بيج
مجموعة ملمع شفاه كلر هيدرا من نوت 3 ، 13.5 مل
طلاء أظافر لؤلؤي من Note

إعلانات ذات صلة