ماركات مكياج 2022 مميزة وتجعلك متألقة دوما

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل ماركات المكياج مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل ماركات المكياج للتألق في عام 2022 تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

في كثير من الأحيان ، عندما نريد تجديد أحمر الشفاه أو ظلال العيون أو أي منتج آخر ، نجد أن هناك أسعارًا مختلفة جدًا. تذكري أن مستحضرات التجميل تدوم لفترة طويلة وأن الرخيص يمكن أن يأتي على حساب الجمال والصحة.

أيضًا ، لا تحتاج إلى استثمار ثروة. من خلال الاهتمام والاختيار الصحيح يمكنك الحصول على منتجات ذات أسعار متوسطة وبجودة عالية جدًا. لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتجميع قائمة بالعلامات التجارية التي تتجه في عام 2022 وحتى تعرف الخيارات وتجرب أيها يناسبك. لنبدأ بأفضل العلامات التجارية في السوق ، ماركات المكياج الاحترافية . إنها الأغلى ثمناً ، لكن بعض منتجاتها تستحق ذلك.

إستي لودر
إنها إحدى العلامات التجارية المفضلة لدى فنانين الماكياج المحترفين وأحد قواعدها ، Double Wear Makeup To Go ، تم اختيارها كأفضل علامة في فئتها في جوائز Glamour المميزة ، وذلك بفضل مظهرها الخالي من العيوب على البشرة وقدرتها على التنكر أي نوع من العيوب.

ديور
تبرز ديور بملابسها الراقية الجميلة ، لكنها ليست بعيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بمنتجات التجميل. قواعدهم جيدة جدا. من بين هؤلاء ، الأكثر اختيارًا من قبل فنانين المكياج هم Dior Star و Dior Forever ، لقدرتها على التكيف مع درجات ألوان البشرة المختلفة ، ولمسات نهائية جيدة ، ولأنها ليست باهظة الثمن مثل العلامات التجارية الفاخرة الأخرى.

بوبي براون
وُلدت بوبي براون في التسعينيات وأصبحت مشهورة جدًا في ابتكار 10 ألوان مختلفة لأحمر الشفاه بمكونات طبيعية. تعزز العلامة التجارية الطبيعة وتدعو إلى الثقة في إمكانات الفرد.

ايف سان لوران
تشتهر هذه العلامة التجارية الفاخرة بميلها إلى خرق القواعد ، وهو أمر يشمل مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها. تتميز منتجاتها بجودة ممتازة ، لا سيما قاعدة Touche Éclat وإضاءةها التي تحمل اسمها. تمنحك الماسكارا ، Volume Effet Faux Cils ، حجمًا مذهلاً وتتيح لك تأطير مظهرك بأفضل طريقة.

مستحضرات التجميل من ماك
MAC Cosmetics هي علامة تجارية ذات أسعار جيدة على جميع منتجاتها تقريبًا. إنها ليست الأرخص ، لكنها تقدم الجودة دون أن تكون باهظة الثمن مثل العلامات التجارية الفاخرة الأخرى. منتجاتها النجمية هي أحمر الشفاه. يمكنك الحصول عليها بأسعار في متناول الجميع وباللمسات النهائية واللون الذي تريده. تبرز أيضًا بودرة الهايلايتر مثل Soft & Gentle وكريم ستروب المضيء. يمكنك أيضًا تجربة برايمر البشرة Prep + Prime (أي منها جيد) ومسحوقها المضغوط عديم اللون ، Studio Fix Powder.

ماهي ماركتك المفضلة ؟!

ماركات مكياج 2022 مميزة وتجعلك متألقة دوما إستي لودر
إستي لودر
ديور للمكياج
بوبي براون
مكياج بوبي براون
مكياج ايف سان لوران
مستحضرات التجميل من ماك

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..