كالفن كلاين عطر لأصحاب الذوق الرفيع

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن كالفن كلاين ذاك العطر المميز الذي يشهد إقبالا كبيرا من الرجال والنساء، فتعتبر كالفن كلاين من ماركات العطور الشهيرة، والتي لها جمهورها الخاص.

كالفن كلاين عطر لأصحاب الذوق الرفيع كالفن كلاين عطر
كالفن كلاين عطر

عطر كالفن كلاين 

عطر كالفين كلاين يوجد منه إصدارات عطور رجالي ونسائي، وهو يعتمد بشكل أساسي على المكونات الطبيعية، وفي السطور التالية نستعرض معكم أفضل أنواع عطور كالفن كلاين للجنسين.

أنواع عطور كالفن كلاين 

فيما يلي نوضح أنواع عطور كالفن كلاين التي حظت على أكثر المبيعات على مستوى العالم سواء للرجال أو النساء، فإذا كنت تريد شراء عطر فاخر أنيق تابع التقرير التالي.

عطر يوفوريا انتنس للرجال

يعتبر عطر يوفوريا انتنس الرجالي من العطور المميزة من كالفن كلاين، فهو يناسب أصحاب الذوق الرفيع، وقد تم إصداره في عام 2008م.

يتكون عطر يوفوريا انتنس من مزيج الزنجبيل والفلفل، ونجيل الهند وأيضا الريحان والمريمية، وبالإضافة إلى رائحة العود والعنبر وشجر المر، وقد يبدأ سعرها في المملكة من سعر 90 ريال سعودي.

يوفوريا انتنس

عطر سي كي ون شوك CK One Shock

عطر CK One Shock من العطور الرجالية المميزة، يدوم طويلا على مدار اليوم ، رائحته تأتي بمزيج العبير الشرقي والخيار والخزامي وكذلك الفلفل الأسود والريحان، ويأتي بقاعدة من مزيج التبغ والعنبر والمسك.

سي كي ون شوك

عطر اتيرنتي 

عطر اتيرنتي الرجالي يتميز برائحة الزهور العطرة  الطبيعية، فهو يأتي بمزيج من رائحة البرتقال والليمون إَضافة للخزامي والبرغموت وكذلك الياسمين والريحان والزنبق، كما أنه محلى بخشب الصندل والمسك إضافة إلى الورد البرازيلي.

عطر اتيرنتي

عطر سي كيه ون CK one

عطر سي كيه ون، من العطور المميزة والفريدة، يتكون من الحمضيات، ونبات الفاوانيا والخشخاش والياسمين، إضافة إلى التوت والمسك.

ويعتبر من العطور القوية التي تدوم طويلا والمفضلة لدى الرجال، نظرا لتركيزه العالي.

عطر سي كيه ون

عطر أسكيب

عطر اسكيب من عطور كالفن كلاين النسائية، وهو من العطور الفواحة تم طرحه منذ عام 1991 ، وحتى الآن لا زال في قائمة أفضل العطور النسائية وأكثرها مبيعا.

عطر أسكيب

عطر بيوتي 

عطر بيوتي من أفضل العطور النسائية المثيرة، من ماركة كالفن كلاين، حيث يتميز بقوته وبقاء رائحته على مدار اليوم، وهو مستوحى من الزنبق ويتكون من مزيج بذور العنبر والمسك والياسمين إضافة إلى التوابل العطرية المميزة.

عطر بيوتي

عطر ايترنتي

يتميز عطر ايترنتي برائحته المميزة الأنثوية، فهو يمنحك شعورا بالانتعاش والفخامة وهو من العطور المثيرة للرجال يتكون من مزيج البرتقال والبنفسج والزنبق، كما تفوح منه رائحة المسك.

عطر ايترنتي

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل عطور  كالفن كلاين، الرجالية والنسائية، ويمكنك شراء عطرك المفضل من خلال موقع “مستعمل”، بأسعار تناسبك.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..