قبعات شتوية للرجال 2023| كيف تختار القبعة المناسبة لك

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر القبعة من الملابس البسيطة، لكنها مميزة وتعطي تأثير رائع على الملابس، حيث تأتي القبعات الشتوية  في مجموعات لا نهاية لها، حيث يمكن ارتداؤها مع جينز وسترة كنزة صوفية. كما أنها تُصنع من مواد مريحة مثل الصوف والكشمير، وتأتي في ألوان مختلفة لتلبية احتياجاتك، سواء كنت تنطلق في أنشطة خارجية في القطب الشمالي أو سهرة ليلية مميزة، في التقرير التالي نرصد لك أنواع مختلفة من القبعات الشتوية الرجالية لإطلالات 2023.

فوائد القبعات الشتوية 

القبعة الشتوية لها عديد من المواصفات، الاناقة الإطلالة الساحرة تأتي كأبرز هذه المميزات، لكن قد تجد أن القبعة الشتوية مفيدة في العديد من الأوقات خلاف شكلها المميز، حيث هناك عدة فوائد هامة للقبعة الشتوية الرجالية وتأتي على النحو التالي:

قبعات شتوية للرجال 2023| كيف تختار القبعة المناسبة لك قبعة رأس رجال
قبعة رأس رجال
  • تحفز الدفء: قد تساعد القبعة الشتوية في تحفيز الدفء في الرأس والأذنين، وفي التعقيم من الرعد والبرد.
  • تحافظ على درجة حرارة الرأس: يمكن للقبعة الشتوية الحفاظ على درجة حرارة الرأس في الشتاء، والحفاظ على الجسم في حالة الدفء المناسبة.
  • تحمي من الأشعة الحمراء: قد تقوم القبعة الشتوية بحماية الرأس والأذنين من الأشعة الحمراء التي يمكن أن تسبب تلف في البشرة.
  • تعزز الأداء الرياضي: قد تساعد القبعة الشتوية في تعزيز الأداء الرياضي في الشتاء، من خلال الحفاظ على درجة حرارة الرأس المناسبة وتوفير التركيز.
  • تضيف تأثيراً جمالياً للمظهر: قد تضيف القبعة الشتوية تأثيراً جمالياً للمظهر العام، وتعزز مظهر الأناقة.
قبعات الرجال

ألوان القبعات الشتوية الجذابة للرجال

هناك العديد من الألوان المختلفة التي يمكن اختيارها للقبعة الشتوية، ولكن بعض الألوان الجذابة التي قد تساعد في تلبية احتياجات الأناقة والدفء معًا، وهي:

قبعة للرجال
  1. الأحمر: قد تشعر بالحماس والحيوية عند ارتداء قبعة أحمر، وتعتبر عند الكثيرين أحد ألوان القبعات الأكثر جذابة.
  2. الأسود: يمكن اختيار قبعة أسودة للحصول على مظهر أنيق وكلاسيكي، وتعتبر أحد الألوان الأكثر أمانة للاختيار.
  3. الأزرق: يمكن اختيار قبعة أزرق للحصول على مظهر عاطفي ورائع، وتعتبر أحد الألوان الأكثر جاذبية للرجال.
  4. البرتقالي: قد تشعر بالشعور الجميل والحماسي عند ارتداء قبعة برتقالية، وتعتبر عند الكثيرين من الألوان الأكثر جاذبية على الإطلاق
  5. الأبيض: يمكن اختيار قبعة بيضاء للحصول على مظهر نظيف ورومانسي، وتعتبر أحد الألوان الأكثر.
قبعة رجالي مميزة

تحديدًا، يعتبر الأحمر والأزرق كالألوان الأكثر جذابة للقبعات الشتوية، وهذا يعود على الأخصائيين في الموضة في العديد من الأحيان، بسبب تأثيرهم القوي في الإضافة للأناقة والحيوية للمظهر العام. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون هذه الألوان مناسبة للعديد من المناسبات والتصاميم المختلفة، مما يجعلها خيارات مميزة للكثير من الناس.

قبعة رجالي حديثة

أفضل 10 قبعات شتوية 2023

يوجد عد كبير من  القبعات الشتوية الرجالي  الجذابة، سنتعرف على جزء كبير منهم خلال السطور التالية:

قبعة رجالي كلاسيكي

قبعة شتوية Alex Mill Cashmere Beanie

هذه القبعة المضلعة المنتجة من الكشمير من علامة الملابس الأمريكية Alex Mill تعتبر واحدة من أفضل العروض الشتوية للعلامة التجارية. يمكنك الاختيار من بين أكثر من اثني عشر لونًا مختلفًا لتتناسب مع ملابسك وإطلالاتك المختلفة.

ألوان القبعة الرجالي

قبعة شتوية من بيرة

قبعة الرجال من "البيرة" من نايك، هذه القبعة الشتوية الجذابة من نايك مصنوعة من نسيج الصوف والكشمير، وتأتي بتصميم فاخر مع أنماط جرافيكية ذات تأثير كبير. السعر: 50 دولار أي قرابة 188 ريال سعودي.

قبعة رجالي

قبعة الدولفين الشتوية

قبعة "الدولفين" من فيلورد، هذه القبعة الشتوية من فيلورد مصنوعة من نسيج الصوف الخالص، وتأتي بتصميم ناعم مع كعب مستدير وزخرفة من الجاكار. السعر: 45 دولار أي مقابل 170 ريال سعودي.

قبعة شتوية مستعمل

قبعة الكابتن

تعدَ قبعة "الكابتن" من اديداس من فئة القبعات الشتوية من اديداس، وهي مصنوعة من نسيج الكشمير الخالص، وتأتي بتصميم ناعم مع نمط ناعم وزخرفة من الجاكار. السعر: 40 دولار أي قرابة 150 ريال سعودي.

قبعة شتوية للرجال

قبعة الرجال الجبل

قبعة "الجبل" من أندر أديداس: هذه القبعة الشتوية من أندر أديداس مصنوعة من نسيج الصوف الخالص، وتأتي بتصميم ناعم مع نمط ناعم وزخرفة من الجاكار. السعر: 45 دولار أي قرابة الـ 160 ريال سعودي.

قبعة شتوي أديداي

قبعة السلاحف الشتوية

قبعة "السلاحف" من كايل، هذه القبعة الشتوية من كايل مصنوعة من نسيج الكشمير الخالص، وتأتي بتصميم ناعم مع شعار كايل الشهير وزخرفة من الجاكار. السعر: 40 دولار أي 150ريال سعودي.

قبعة ملفتة

قبعة العاصفة الشتوية

قبعة "العاصفة" من نايك، هذه القبعة الشتوية من نايك مصنوعة من نسيج الصوف الخالص، وتأتي بتصميم ناعم مع نمط ناعم وزخرفة من الجاكار. السعر: 50 دولار أي قرابة 188 ريال سعودي.

قبعة مميزة سوداء في أبيض

كيف تختار قبعة شتوية مناسبة لوجهك

  • اعتن بنوع وشكل وجهك: يمكن أن يكون نوع وشكل وجهك هو العامل الرئيسي في التحديد ما إذا كانت قبعة معينة هي المناسبة لك. على سبيل المثال، إذا كان وجهك مستديرًا، فمن الممكن أن تكون قبعة طويلة الجزء العلوي منها مناسبة لك.
  • اعتن بحجم الرأس والوجه: يمكن أن يكون الحجم الصحيح للقبعة هو العامل الثاني الأكثر أهمية في التحديد ما إذا كانت قبعة معينة هي المناسبة لك. يمكنك التحقق من معايير الحجم المتاحة من العلامة التجارية المعنية للتأكد من أنك تختار الحجم المناسب.
  • اعتن بالتصميم والستايل: يمكن أن ترغب في اختيار قبعة تناسب نمط عيد الميلاد الخاص بك وفكرتك العامة حول الملابس. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تظهر أنيقًا ومتميزًا، فمن الممكن أن تختار قبعة تميز بتصميمها المعقد.
قبعة رمادية اللون
  • العمر: يمكن أن يكون العمر هو العامل الرئيسي في التحديد ما إذا كانت قبعة معينة مناسبة لك. على سبيل المثال، قد ترغب في اختيار قبعة أكثر أنيقة إذا كنت أصغر من العمر الثلاثين.
  • النوع: يمكن أن يكون النوع هو العامل الثاني الأكثر أهمية في التحديد ما إذا كانت قبعة معينة مناسبة لك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد قبعة للجلوس في المنزل، فقد ترغب في اختيار قبعة ناعمة ورائحة الداخلية.
  • الألوان: يمكن أن تكون الألوان هي العامل الثالث الأكثر أهمية في التحديد ما إذا كانت قبعة معينة مناسبة لك. يمكنك التحقق من ما إذا كانت الألوان التي تختارها متناسبة مع ملابسك المعتيرة ولون البشرة.
قبعة رجالي نايك
  • العلامة التجارية: يمكن أن ترغب في اختيار قبعة من علامة تجارية معترف بها ويعتبرها الناس كذلك نوعًا من الأمانة. يمكنك التحقق من التعليقات والتقييمات السابقة للعلامة التجارية المعنية للتأكد من أنها تعمل بجودة وأداء جيد.
  • الأسعار: يمكن أن ترغب في التحقق من الأسعار للتأكد من أنك تختار قبعة في مجال السعر الذي يناسب نيابةك. لا حاجة للدفع لقبعة فاخرة إذا كانت هناك أفضل عروض أسعار على السوق.

 

 

 




 

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس رجالية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..