علامات تجارية فاخرة للساعات النسائية الراقية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن علامات تجارية فاخرة للساعات النسائية الراقية مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن علامات تجارية فاخرة للساعات النسائية الراقية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

علامات تجارية فاخرة للساعات النسائية الراقية

1. كارتييه
بالإضافة إلى المجوهرات والعطور وغيرها ، تعتبر كارتييه مرادفًا للساعات الفاخرة ، لذلك بالطبع احتلت هذه الشركة الفرنسية مكانها هنا. هناك العديد من الأمثلة على هذه العلامة التجارية التي تحظى باهتمام النساء ، لكن Tank Solo معروفة جيدًا بتصميمها الذي يوازن بين التواضع والحداثة. وهي تتألف من قرص مستطيل وأرقام رومانية مائلة.



2. باتيك فيليب

عندما يتعلق الأمر بالأناقة والتميز ، يجب أن نذكر هذه الشركة المملوكة للعائلة من سويسرا. وهي موجودة في صناعة الساعات منذ عام 1839 ، وهي تضمن قطعًا ، لكل من النساء والرجال ، والتي تظل صالحة بمرور الوقت من حيث الجودة والتصميم. يمكننا تسمية العديد من النماذج ، ولكن إذا كنت تبحث عن الفخامة ، فإن خطها التعاوني مع Tiffany & Co هو أفضل مثال.

3. بريجيه
عاشق صناعة الساعات الفاخرة الذي يحترم نفسه كان لديه رغبة واحدة على الأقل من نسخ خط Queen of Naples للعلامة التجارية Breguet أو على الأقل سمع عنها. ليس فقط بسبب تاريخه المثير ولكن أيضًا بسبب الفخامة والفن الذي تنضح به.


4. بيل وروس
مقرها في فرنسا وتم تصنيعها بختم الجودة السويسري ، لا تهتم شركة الساعات الأنيقة هذه فقط بأن ساعاتها هي قطع جميلة ، ولكن أيضًا أنها عملية للغاية ، حتى في البيئات القاسية ، وهذا هو السبب في أنهم يختبرون ساعاتهم مع رواد الفضاء والطيارين ، خبراء في التخلص من القنابل والغواصين.

5. رولكس
لقد سمعنا جميعًا عن شركة لندن السويسرية الصنع. وهي واحدة من أشهر ماركات الساعات باهظة الثمن . المشاهير ، المؤثرون ، الفنانون ، نخبة الرياضيين ، لديهم جميعًا ساعة رولكس واحدة على الأقل.

ولكن إذا كان هناك خط أنثوي يجذب كل العيون ، فهو سلسلة رولكس أويستر بربتشوال ديت جست 31 ذات التصاميم الخالدة والأنيقة التي تلبس أي معصم.

علامات تجارية فاخرة للساعات النسائية الراقية ساعات كارتييه
ساعات كارتييه
ساعات باتيك فيليب
باتيك فيليب
ساعات بريجيه
ساعة بيل و روس
ساعة رولكس
ساعة رولكس

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..