عطور عالمية للنساء مثيرة وجذابة راح تعجبك

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن عطور عالمية للنساء مثيرة وجذابة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من العطور.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن عطور عالمية للنساء مثيرة وجذابة تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تقول الأسطورة أن الملكة كليوباترا وضعت بضع قطرات من عطر اللوتس الأزرق خلف أذنيها لإثارة إعجاب يوليوس قيصر ومارك أنتوني ، وهو الشيء الذي حدد تاريخ الغرب إلى الأبد. تم إغلاق قوة حاسة الشم منذ ذلك الحين ، وما زالت مستمرة: اكتشف أفضل العطور النسائية التي تركت بصمة ، وما هي اتجاهات هذا الموسم.

أفضل العطور النسائية
يعكس العطر الذي نختاره شخصيتنا وشخصيتنا. هناك الآلاف من العطور الأنثوية والأنماط الأكثر تنوعًا: حسي ، رومانسي ، ديناميكي ، غير رسمي ، حمضيات ، طليعي. اكتشف أفضل العطور النسائية وابدأ في الظهور (أو المفاجأة بهدية لا تُنسى).

عطر Joy Eau de Parfum Intense من ديور

ابتكرت Dior هذا العطر حول فكرة الإزهار ، "انفجار الأزهار براق مثل الألعاب النارية" كما يشرح مبتكره. إنه عطر تتفجر فيه الأزهار. يتم مزجها مع ثمار الحمضيات مع لمحات من الورد والياسمين من جراس التي تبرز بصمتها بفضل الحجم الذي توفره المكونات الخشبية لخشب الصندل المرشوشة بالفانيليا ، مما يمنحها "سماكة" أكثر حسية.

برايت كريستال من فيرساتشي
إنه مزيج عالي الجودة ومنعش وحسي حيث تبرز زهور الفاوانيا والماغنوليا واللوتس. كما أنه يحتوي على اليوزو والرمان ورائحة مريحة من المكونات المائية التي تشكل عطرًا أنثويًا منعشًا. تتكون قاعدة العطر من المسك والماهوجني والعنبر مما ينتج عنه عطر منعش للاستخدام خلال النهار في أي وقت من السنة.

عطر شانيل تشانس
بعيدًا عن كونه العطر الكلاسيكي الخامس للعلامة التجارية ، شانس من شانيل عطر مختلف ومبتكر ، مصنوع من الفلفل الوردي والياسمين والباتشولي والفانيليا والمسك الأبيض. إنه مثالي لأولئك النساء اللواتي لا يرغبن في المرور دون أن يلاحظها أحد ، دائمًا مع تطور المنزل الذي أنشأته Coco Chanel.

ماهو عطرك المفضل ؟!

عطور عالمية للنساء مثيرة وجذابة راح تعجبك عطر Regina Eau De Parfum
عطر Regina Eau De Parfum
عطر Joy Eau de Parfum Intense من ديور
برايت كريستال من فيرساتشي
عطر شانيل تشانس
عطر اومنيا كورال من بولغاري
عطر سي من جورجيو ارماني
سي إتش كارولينا هيريرا

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..