عطور رجالية صيفية 2023 سر الأناقة

قبل أسبوع

حياكم الله في موقع مستعمل

العطور الرجالية تعتبر من أكثر المنتجات التي يحاول الرجال العثور عليها والاختيار بين الأفضل  من المتاح في السوق، نظرًا للمنافسة الشديدة بين العطور الرجالية في السوق، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل صيحات العطور الرجالية عن 2023 بالتفصيل.

الفرق بين عطور الرجال الصيفي والشتوي

يوجد فرق كبير بين العطور الرجالية في الصيف والشتاء، نظرًا للتركيبات الكميائية المختلفة، على سبيل المثال العطور الرجالية الخفيفة، مثل الفلفل والحمضيات والأزهار، هي الأفضل للصيف، لأنها تتبخر في تزامن تام مع حرارة الجسم، في حين أن العطور الثقيلة، مثل المصنوعة من الخشب والشجر، هي الأفضل للشتاء، لأنها تزيد من الحرارة الجسدية، لذلك ينصح اختيار العطر الرجالي حسب طبيعةا لفصل الذي يعيش فيه الآن.

أفضل عطور يفضلها الرجال

يوجد مجموعة رائعة من العطور يفضلها الرجال عند الخروج لمناسبات أو للعمل، في التقرير التالي نرصد لكم أبرز هذه العطور.

عطور رجالية فصل الصيف


 

عطور رجالية من أتنلتس

تعد "أتلانتس" من العلامة التجارية "بلو أطلس" أحد أفضل العطور  الصيفية الخاصة بالرجال، وهو العطر المفضل لدى الذوق الذي يحب المواد الطبيعية العالية الأداء. هذا العطر يتضمن مزيجًا من الحمضيات والروائح الخشبية الذكية، التي تزيد من احساس الذكورية من البتشول والبرغموت والمريمية. 

عطر رجالي اتلانتس

يتكون هذا العطر من مكونات طبيعية بالكامل، وتم تصميمه للتزدهر على البشرة في الصيف الحارق. يوجد في هذا العطر كذلك نفحات من الهدوء والمغامرة، وهو مجرد رشة واحدة فقط تكفي لتوفير ساعات من العطر المنعش الذي لا ينسى. يخلي هذا العطر الجديد من البارابين والكبريتات.

العطور الصيفي


 

عطر رجالي فريدريك ماليه Frederic Malle

هذا العطر الزهري الهش يعتبر  من ماركة العطور الفرنسية الشهيرة فريدريك ماليه هو خيار رائع لصيف الذين يحبون الألوان العشبية والترابية. يضم هذا العطر الجميل، الذي يصنعه الصانع الأسطوري للعطور دومينيك روبيون، قلب عطري من الإبرة الراعي الصينية والنعناع البارد، مع مكونات أساسية من اللبان وخشب الصندل. يضاف إليها المكونات الدافئة والمسك، كالأزهار الفاتحة، لإضافة رائحة ذكورية رائعة تغلب على الحرارة الصيفية. يوفر هذا العطر الجريء الشرقي، الذي يعد من أفضل العطور الصيفية الخاصة بالرجال، تجربة عطرية فاخرة تتذكر. يتوفر هذا العطر الديناميكي الذي طويل الأمد بثلاثة أحجام ليجعلك قادرا على الحمل معك في رحلات الصيف الخاصة بك.

عطر رجالي فخم

أوليفينا مين Olivina Men

"أوليفينا مين" يعتبر من فئة العطر الصيفي الطبيعي الذي صُنع للرجل المغامر الذي يحب الصنوبر والأعشاب العطرية في الهواء الطلق الرائع. يعد "أوليفينا مين"، الذي يعتبر من أفضل العطور الصيفية الخاصة بالرجال، بتصنيعه على الزيت العطري المزيج الآسر من الحمضيات المنعشة والمريمية مع المكونات الصنوبرية القاسية لإحضار الرائحة القوية للمغامرة الريفية. هذا العطر يصلح بشكل مثالي مع ملابس الجبل الصغيرة، وهو نباتي وخالٍ من السيليكون والفثالات والبارابين، وتكفي رشة واحدة فقط للحصول على رائحة طويلة الأمد للإستكشاف

عطر للرجال في السف

عطر رجالي مولتون براون Molton Brown

عطر مولتون براون هو عطر صيفي كبير الشهرة من العلامة التجارية البريطانية Molton Brown الشهيرة، يتميز بأوراق الفلفل الأسود والريحان مع نغمات المسك من نجيل الهند وطحلب السنديان. هذا العطر الذي يصلح بشكل مثالي للاستخدام اليومي، تمت صناعته بشكل رائع من صانع العطور الرئيس Jacques Chabert الإصدار الأخف وأكثر عطرية لتركيبة ماء العطر الكلاسيكية. 

رائحة عطر زكية

مع إيحاءات محفزة من الزنجبيل والليمون فوق قلب عشبي من الكزبرة وقاعدة ترابية، هذا المزيج الحار يستحضر شواطئ مدغشقر، التي يحصل منها على الفلفل الأسود المميز. يوفر هذا العطر الرجالي الجذاب تركيزًا أخف وثباتًا، مثالي للاستخدام في الصيف الحار، يجعلك تشعر بالهدوء والحيوية. هذا العطر الطبيعي الذي يكفي رشة واحدة فقط  يجعلك تتألق طوال اليوم، يتوفر بأحجام متعددة لجعل الحمل سهلاً.

عطر للرجال صيفي

عطر رجالي ألور هوم سبورت Allure Homme Sport

لا تبحث عن شيء أفضل من عطر الرجال "ألور هوم سبورت" من ماركة شانيل الشهيرة الفاخرة، الذي يضم رائحة الحمضيات المثالية الأنيقة لحرارة الصيف المعتدلة.  يميز "ألور هوم سبورت" العطر الصيفي الرجالي الأفضل بأوراق الحمضيات الشهيرة مثل الجريب فروت والليمون والبرغموت والبرتقال، الذي يفتح لتكشف عن قلب التوابل والراتنج، وقاعدة فاخرة من المسك ونجيل الهند وحبوب التونكا.

عطور أنيقة رجالي

 هذا العطر الرجالي الرائع يحافظ على حرارة الصيف لينعشك طوال اليوم. العلامة التجارية تقدم مجموعة من المنتجات الأخرى، مثل مزيل العرق وغسول الجسم، للاستمتاع بهذا العطر الأكثر مبيعًا بطرق مختلفة."

عطر للرجال

عطور إيمينانت Eminent  الرجالية

"عطر إيمينانت البحري الهش" من ماركة Brickell للعناية الشخصية الطبيعية هو عطر رجالي فريد وخفيف الرائحة الذي يثير الإعجاب طوال الصيف. هذا العطر الجديد الذي قد تم إطلاقه مؤخرًا هو الأكثر مبيعًا، ويتميز بمزيج بسيط من اللافندر والنعناع مع المكونات الخشبية مثل خشب الأرز وزيت نجيل الهند. يضيف اليانسون لمزيج هذا الذكوري المتطور من المكونات النباتية النقية مذاق توابلي. يعزز هذا العطر الجذاب الشعور بالثقة والتنعيم طوال الصيف، كل منتجات Brickell مصنوعة من مكونات عضوية معتمدة، خالية من الأصباغ الصناعية والكبريتات والفثالات والجليكول والبارابين، وتمت اختباره ضد الحساسية، فهو الخيار الذكي للحفاظ على الرائحة المنعشة.


 

ما هو عطرك الصيفي المفضل؟



 

 







 

عطر صيفي

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..