عطر قوتشي الوردي للنساء او دي بارفيوم الاصلي

حياكم الله في موقع مستعمل

عطر قوتشي الوردي للنساء، هو عطر زهري مخصص للسيدات، صُمم على يد خبير العطور ألبرتو موريلاس، وكان بداية إطلاق العطر في عام 2017 من جانب دار قوتشي للعطور، والتي تُعتبر من أشهر الماركات العالمية في مجال العطور النسائية المميزة في مختلف الأوقات، مع خبرة طويلة تصل إلى عقود في إنتاج العطور بالتعاون مع أشهر المصممين حول العالم.

 

عطر قوتشي الوردي

عطر قوتشي الوردي للنساء او دي بارفيوم الاصلي قوتشي الوردي للنساء
قوتشي الوردي للنساء

عند إلقاء النظر على عطر جوتشي بلوم، نرى أنه مناسب في جميع المناسبات الشخصية وكافة الاجتماعات، فهو يُجسد روح المرأة العصرية والمرأة الأصيلة في وقت واحد، فقد صُمم هذا العطر مثل الحديقة التي تتفتح زهورها، ولا يزال العطر يحقق العديد من النجاحات منذ إطلاقه، وينتشر في كل مكان.

ويشتهر عطر جوتشي بلوم باسم عطر قوتشي الوردي في منطقة الشرق الأوسط، لا سيّما منطقة الخليج العربي.

ينتمي هذا العطر إلى فئة عطور أودي بارفيوم، وهو مناسب لأصحاب البشرة الحساسة مقارنةً بالفئات العطرية الأرخص، نظراً لانخفاض نسبة الكحول في العطر، حيث تكون نسبة تركيز زيت الخام العطري داخل هذا النوع ما بين 15% إلى 20% في الأغلب.

ويعتقد الخبراء أن هذه الفئة العطرية تضم مجموعة من أفضل العطور، نظراً لما تقدمه من قوة وتوازن، إذ تظل روائح هذا النوع ثابتة لفترات تصل إلى خمس ساعات، ويُفضل استخدام هذه العطور على الملابس نتيجة قوة العطر.

رائحة عطر قوتشي الوردي للنساء

عطر قوتشي الوردي

بالرغم من قلة مكونات عطر جوتشي الوردي الداخلية، لكنها تعمل معاً في تناسق جيد وجذاب، وهو ما يجعل العطر يُحقق نجاحاً باهراً منذ إطلاقه، وتُعدّ رائحة العطر زهرية بامتياز مما يجعلك تشعر بالحرية والراحة النفسية، كما لو أنك تقضي بعض الوقت في حديقة مليئة بالأزهار والنباتات الوردية.

عطر قوتشي الوردي للنساء

من خلال ما سبق يتضح لنا أن رائحة هذا العطر يُساعد على التخفيف من حدة التوتر والقلق الشديد ومن ثمّ فهو مناسب أكثر للمرأة العاملة لقضاء يوم خالي من الإرهاق الذهني والنفسي، أو على التقليل من ذلك الشعور على أقل تقدير.

حجم وسعر عطر قوتشي الوردي للنساء

عطر جوتشي الوردي للنساء

يتواجد العطر بثلاثة أحجام مختلفة وهي: 30 مل، 50 مل، 100 مل، كما يختلف سعر العطر بناء على الحجم المتاح منه، كما يختلف السعر بحسب منافذ البيع نتيجة اختلاف التكاليف الاقتصادية المتعلقة بسلاسل التوريد والتشغيل.

اقرأ أيضاً.. كيف اعرف عطر قوتشي بلوم الاصلي؟

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..