عطر قوتشي الجديد "الأنواع والأسعار"

حياكم الله في مستعمل، عطر قوتشي الجديد من بين أجمل عطور قوتشي وأكثرها إثارة، وفي هذا التقرير نتحدث عن أفضل أنواع عطر قوتشي الجديد في 2022، وأكثرهم مبيعا.

عطر قوتشي الجديد "الأنواع والأسعار" عطر قوتشي الجديد
عطر قوتشي الجديد

عطر قوتشي الجديد

اعتادت دور قوتشي للعطور على ابتكار وتصميم كل ما هو جديد وفخم، حيث إن قائمة عطور قوتشي الجديدة جاءت بتفاصيل عميقة و روائح ملفتة وأكثر جذبا، وفيما يلي أبرز أنواع عطور قوتشي الجديدة.

عطر  Gucci A Gloaming Night

يعتبر عطر قوتشي A Gloaming Night من أحدث إصدارات قوتشي التي حظت على إقبال كبير، فهو يناسب الرجال والنساء، ويتميز برائحته الخشبية الحارة، فيأتي العطر بمقدمة من القرفة، وقلب من نجيل الهند، وقاعدة من الباتشولي، ويتوفر العطر بسعر يبدأ من 1230 ريال سعودي

Gucci A Gloaming Night

عطر  Flora Gorgeous Gardenia  

يتميز هذا العطر النسائي برائحة زهرية منعشة، بمزيج من رائحة الباتشولي و الأخشاب، وكذلك الفواكه و التوابل ما يعطيه طابعا فريدا، وقد تم إصداره في عام 2021.

يأتي بمقدمة من زهر الكمثري، والقلب من مزيج رائحة الياسمين و الغاردينيا، أما القاعدة فتتكون من رائحة السكر البني و الباتشولي

ويبلغ سعر عطر قوتشي  فلورا الجديد نحو 517 ريال سعودي.

Gucci Flora Gorgeous Gardenia

عطر قوتشي 1921

عطر قوتشي 1921 النسائي من بين أحدث إصدارات عطور قوتشي، وهو يتميز برائحة التشيبر و الزهور الفواحة، يمنح شعورا مختلفا من الراحة والانتعاش، كما يأتي في زجاجة مميزة بلونها الأخضر.

تبرز رائحة الحمضيات المنعشة عند بدلية رشه، ثم تبدأ رائحة الزهور البيضاء في الظهور، ما يعيد للعطر رونقه، وهو من توقيع المشهور البرتو موراليس لينسج.

يتكون العطر من مقدمة برائحة الحمضيات، وقلب من النيرولي و الفيربينا، وقاعدة من رائحة الطحالب، يبدأ سعره من 1237 ريال سعودي.

قوتشي 1921

عطر قوتشي جاردن

عطر قوتشي جاردن من العطور الأنيقة التي تناسب الرجال و النساء معاً، يأتي برائحة نبات الفوجير المنعش في المقدمة، وهو من توقيع البرتو موراليس

يأتي العطر بمقدمة من رائحة نبات الوزال و البنفسج، وقلب يضم مزيج رائحة البرغموت وأيضا البنزوين، والقاعدة تكون من رائحة الأخشاب و المريمية، وهو يتوفر بسعر 1252 ريال سعودي.

قوتشي جاردن

عطر قوتشي قلتي

قوتشي قلتي من العطور النسائية الأنيقة التي أطلقت في 2021، وجاء بمزيج مميز من الروائح الزرهية، يأتي بمقدمة من رائحة الفلفل الوردي و اليوسفي، ويضم القلب رائحة الليلك والخوخ وإبره الراعي، بالإضافة إلى توت العليق والياسمين و الكشمش الأسود، بينما القاعدة تتكون من رائحة المسك الأبيض والعنبر وكذلك الباتشولي والفانيليا، ويأتي عطر قوتشي قلتي بسعر 518 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عطر coco chanel أفضل الأنواع والأسعار 

قوتشي قلتي

نصائح للحفاظ على رائحة العطر أطول فترة

توجد بعض النصائح التي يوصي بها الخبراء فيما يخص بقاء رائحة العطر أطول فترة ممكنة على مدار اليوم، فمهما كانت ماركة العطر، ستظل رائحتة لساعات طويلة باتباع النصائح التالية:

  1. قم برش العطر في الهواء، ثم ادخل تحت قطراته.
  2. في حال  الرش على الجسم، ينصح بوضعه من مسافة طويلة، حتى تسمح لقطرات العطر التوزيع.
  3. ضع العطر في مناطق النبض: المعصم، منطقة الرقبة وخلف الأذن.
  4. استخدم الفازلين في المنطقة التي تضع بها العطر.

في نهاية النقاش، نرجو أن نكون قد أفدناكم فيما يخص عطور قوتشي الجديدة، وفي حال كنت ترغب في شراء عطر من مختلف الماركات للرجال والنساء، يمكنك إيجاد مجموعة من أفضل العطور على موقع “مستعمل”، من هنا.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..