عطر جورجيو ارماني رائحة جذابة تعكس شخصيتك

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن عطر جورجيو ارماني، وأفضل العطور التي أصدرها بيت الأزياء الإيطالي Giorgio Armani، للرجال والنساء، حيث يبحث الكثيرون عن العطور المميزة للجنسين، سواء لجذب شريك الحياة، أو لشراءها كهدية للأشخاص المقربين، وفي السطور التالية سنتعرف على أفضل عطور جورجيو ارماني.

 

عطر جورجيو ارماني 

في السطور التالية نستعرض معكم أنواع عطر جورجيو ارماني المفضلة لدى شريحة كبيرة من الرجال والنساء، والتي تتميز جميعها بالفخامة، بالإضافة إلى مراعتها للبيئة، وهي الميزة التي تجعلها متفردة، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

عطر جورجيو ارماني رائحة جذابة تعكس شخصيتك ارماني كود
ارماني كود

عطر ارماني كود

عطر أرماني كود هو عطر للرجال من جورجيو أرماني، يتميز برائحة جذابة تعكس رقي من يستخدمه، وهو يتكون من مزيج من روائح الأحماض، ويحتوي عطر أرماني كود على مزيج من البرغموت والليمون الذي يمنحك رائحة منعشة تبقى معك لفترة طويلة.

ويمنحك العطر أيضا شعورًا بالحيوية، كما يجعلك تلفت الانتباه أينما ذهبت، فيحتوي أيضا في قالبه من الينسون، وزهر الزيتون، وخشب الغاياك، ويجمع هذا المزيج بين الرائحة الخشبية وأيضا الناعمة، وتحتوي قاعدة هذا العطر على فول التونكا والتبغ الذي يمنحك رائحة دافئة.

ويعتبر عطر ARMANI Code صديقًا للبيئة حيث يمكن إعادة تعبئة العبوة، ما يساهم في توفير مواد مثل الزجاج والمعدن والبلاستيك بما يحافظ على البيئة قدر الإمكان.

أكوا دي جيو أبسولو

عطر أكوا دي جيو أبسولو

يعتبر عطر أكوا دي جيو أبسولو، من العطور الرجالية المميزة والمثيرة، فبدايته تفوح بنكهة الفواكه المنعشة، ثم يتبعه الروائح البحرية التي يتخللها مزيج خشبي في قلب العطر، والقاعدة تأتي بمزيج الباتشولي المميز 

عطر Giorgio Armani Si

يعتبر عطر سي من جورجيو ارماني من أقوى العطور النسائية التي تتميز بجاذبيتها، وتتكون مقدمته من أوراق القرفة الصينية، كما أن قلب العطر يتكون من ورد ماي والفريزيا، أما القاعدة فهي مكونة من مزيج الفانيليا والباتشولي والأمبروكسان وأيضا الأخشاب، التي تضيف رائحة مميزة وجذابة.

اقرأ أيضا:عطور رجالية فخمة 2022 تعرف على التفاصيل

عطر Giorgio Armani Si

عطر MY WAY 

طرحت دار جورجيو أرماني عطر MY WAY النسائي الذي يعطي مفهوما جديدا للأنوثة، حيث تم اختيار الممثلة أدريا أرخونا الأمريكية لتمثيل عطر ماي واي.

ويجسد عطر ماي واي الجهود التي تبذلها العلامة جورجيو أرماني في تقديم منتجات تراعي البيئة، من خلال استخدام مواد معاد تدويرها وقابلة للتدوير .

عطر MY WAY

اقرأ أيضا: سوفاج عطر رجالي ونسائي تعرف على أفضلها وكيف تفرق بين الأصلي والتقليد

وفي النهاية إذا كنت تبحث عن عطرك المفضل، يمكنك إيجاد مجموعة من العطور المميزة عبر موقع “مستعمل”، من مختلف الماركات، وبالسعر الذي يناسبك.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..