سعر سيروم لوريال للشعر الجاف وطريقة استخدامه

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن سيروم لوريال للشعر الجاف، تود النساء الحصول على شعر مرطب صحي حيوي ولامع خالي من أي مشاكل، وذلك لأن الشعر يعتبر من مظاهر الجمال الخاصة بالنساء ويعتبر تاج المرأة، لذلك قد تشعر البعض أنها في حيرة من أمرها بسبب كثرة المنتجات المتواجدة في الأسواق، ويعتبر سيروم لوريال من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق والذي يحتوي على عدة مميزات سوف نذكرها لكِ.

سعر سيروم لوريال للشعر الجاف وطريقة استخدامه قوام سيروم لوريال
قوام سيروم لوريال

سعر سيروم لوريال للشعر الجاف

يمتلك سيروم لوريال اكسترا اورديناري اويل مجموعة من المميزات من بينها:

  • أنه يعمل على ترطيب الشعر الجاف بالإضافة إلى إصلاح الشعر الذي لا يوجد به أي حياة حتى تتمكني من الحصول على شعر حيوي ولامع وصحي.
  • على الرغم من أنه مخصص للشعر الجاف إلا أنه مناسب لجميع أنواع الشعر بفضل تركيبته الغنية بالزيوت المفيدة للشعر، كما أنه خفيف على الشعر ولا يترك أي ملمس زيتي عليه.
سيروم اكسترا اورديناري اويل
  • وحتى تتمكني من استخدامه بطريقة صحيحة قومي بوضع ضغطة أو اثنين إلى ثلاث على حسب طول الشعر ووزيعه جيداً، ويمكنكِ وضعه على شعر جاف أو شعر رطب.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنكِ استخدامه قبل تصفيف الشعر باستخدام الحرارة لأنه يعمل على تكوين طبقة عازلة تعمل على حماية الشعر من التلف، ويمكنكِ الحصول على السيروم بسعر 42 ريال سعودي.
طريقة استخدام السيروم على الشعر

أفضل سيرو للشعر من لوريال 

تمتلك علامة لوريال مجموعة من المنتجات المخصصة للشعر على حسب كل نوع، لذلك إليك أفضل سيروم لوريال :

سيروم L'Oreal elvive total repair

إذا كنتِ تعاني من الشعر التالف والمتضرر بشدة فإن هذا السيروم واحد من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها لحل مشاكل الشعر، ومن خلال تجربتي مع سيروم لوريال للشعر يمكنني القول أنه يحتوي على العديد من المميزات من بينها مكوناته حيث يحتوي على السيراميد المعالج للشعر.

طريقة توزيع السيروم على الشعر

بالإضافة إلى أن قوامه خفيف حتى يتمكن الشعر من امتصاصه والاستفادة من كافة المكونات الفعالة التي يحتوي عليها ويعمل على نقل تلك المغذيات للشعر بسهولة، ويقلل من مشكلة الهيشان والجفاف إذا كنتِ تعاني منها أيضاً ومن ضممن الفوائد التي يمكنكِ الحصول عليها هي أنه يحمي أطراف الشعر من التلف والتكسر أو التقصف، كما يتوافر بأحجام متنوعة في حالة إذا لم تكوني قد قمتي بتجربته فيمكنكِ الحصول على العبوة الصغيرة، لذلك يأتي هذا النوع ضمن أفضل سيروم لوريال للشعر.

سيروم L'Oreal elvive total repair

سيروم L'Oreal Smooth Intense Serum Frizz Taming

في حالة إذا كان شعرك مصبوغ أو جاف فإن هذا السيروم يعتبر الأمثل لكِ، وذلك لأنه يعمل على تقليل الجفاف من خلال ترطيب الشعر جيداً وتركه لامع وصحي ومنتعش، بالإضافة إلى أنه يقلل من التجعد في حالة الشعر الخشن، ويحافظ على تلك الرطوبة لأطول فترة ممكنة، يمتلك رائحة عطرية خفيفة لن تسبب أي مشاكل في حالة إذا كنتِ تعاني من الحساسية.

سيروم L'Oreal Smooth Intense Serum Frizz Taming

ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تأخذي حذرك في حالة شعورك بأي شيء غير طبيعي عليكِ الذهاب إلى الطبيب على الفور، وطريقة استخدام سيروم لوريال للشعر تتلخص في وضع حوالي ضغطتين أو ثلاث من المنتج على اليد ثم فركهم جيداً وتوزيعه على الشعر بالتساوي، ويعمل على حماية الشعر من الهيشان حتى 72 ساعة تقريباً، لذلك يأتي هذا النوع ضمن أفضل سيروم لوريال للشعر.

طريقة توزيع سيروم L'Oreal Smooth Intense Serum Frizz Taming

سيروم L'Oreal Professionnel Serie Expert Absolut Repair Lipidium Serum

يأتي هذا السيروم كأفضل سيروم لوريال للشعر المصبوغ وذلك لأن الصبغة تتسبب في تلف الشعر وجفافه بالإضافة إلى تقصف أطرافه، ويعمل هذا المنتج على حماية الأطراف من الجفاف والتقصف وتقليل الضرر الحادث في الشعر بسبب الحرارة الدائمة التي يمكن أن تعرضي الشعر إليها أيضاً بشكل مستمر.

سيروم L'Oreal Professionnel Serie Expert Absolut Repair Lipidium Serum

كما أن منتجات التقشير أو الفرد أو الصبغة تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية مثل البارابين والسيليكون والكبريتات والزيوت المعدنية القادرة على إتلاف الشعر بدرجة كبيرة للغاية قد تستغرق منكِ عدة سنوات حتى تتمكني من إصلاحه، والمميز في هذا المنتج أنه يحتوي على يتكون من زيوت طبيعية آمنة تماماً على الشعر مثل السيراميد مع الأحماض الدهنية المغذية للشعر، بالتالي سوف تتمكن تلك التركيبة من إعادة إصلاح التالف وتقوية الشعر وتقليل التساقط وحمايته من المؤثرات الخارجية لذلك يعتبر أفضل سيروم لوريال للشعر.

تفاصيل سيروم L'Oreal Professionnel Serie Expert Absolut Repair Lipidium Serum

سيروم L'Oreal botanicals fresh care coriander hair serum

تعاني بعض الفتيات والنساء من الشعر الهش الذي يسهل تكسره وسقوطه بسهولة، لذلك قامت علامة لوريال بصنع هذا السيروم لكي يكون مخصص لهذا النوع من الشعر، ومن ضمن مكونات سيروم لوريال للشعر الهش احتوائه على زيت جوز الهند مع زيت بذور الكزبرة الغني بأوميجا 3. 

سيروم L'Oreal botanicals fresh care coriander hair serum

ويعمل هذا المنتج على تقوية بصيلات الشعر حتى لا يتكسر ويمكنكِ استخدامه على شعر جاف بشكل يومي، بالإضافة إلى أنه خالي من المواد الضارة للشعر مثل البارابين والسيليكون وغيرها من المواد الضارة التي يمكن أن توجد في منتجات أخرى.[1]

طريقة استخدام سيروم L'Oreal botanicals fresh care coriander hair serum

اقرأ أيضًا:أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة.

المصادر:

  1. موقع لوريال

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..