سعر حذاء اديداس ألترا بوست Ultra Boost

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر العلامة التجارية أديداس Adidas من أهم وأشهر العلامات التجارية الرياضية حول العالم، ويعتبر حذاء اديداس ألترا بوست Ultra Boost  واحدًا من أفضل أنواع الأحذية الرياضية التابعة للعلامة، سنتعرف في التقرير التالي على مواصفات واسعار افضل حذاء اديداس Adidas رياضي بالتفصيل.

ما هو حذاء ألترا بوست اديداس

سعر حذاء اديداس ألترا بوست Ultra Boost حذاء الجري أديداس ألترا بوست
حذاء الجري أديداس ألترا بوست

تم إطلاق أحذية الجري اديداس ألترا بوست في عام 2015، حيث أصبحت أول أحذية ركض تكتسب شعبية كبيرة نظرًا لأدائها القوي وتصميمها المميز. وتساعد أحذية الجري هذه بشكل كبير في تحقيق أهدافك في الجري لمسافات طويلة جدًا حيث يساعدك Ultraboost على إطلاق أفضل قدرات لديك للجري بالإضافة إلى تعزيز التكنولوجيا بالحذاء.

ألترا بوست مصنع


وفي عام Ultra Boost 2019  ألترا بوست كان يعتبر الحذاء، هو أول حذاء الجري والركض في العالم حيث كان مزودًا بتقنية الحركة ثلاثية الأبعاد، حيث تم تصميمه ليتدفق مع حركة الجري الطبيعية ويضعك بالقرب من التكنولوجيا لتحقيق أقصى قدر من الراحة والسكون إضافة إلى عودة طاقة أكبر من أي وقت مضى أثناء ممارسة الرياضة.

ألترا بوست الجديد

حذاء ألترا بوست الأصلي

بالنسبة أحذية Adidas الأصلية، ستتعرف عليها من مجموعة علامات تميزها، حيث يجب أن يتطابق الرقم التسلسلي الموجود على الصندوق مع الرقم الموجود على الجزء الداخلي من اللسان الموجود داخل الحذاء. كما يجب أن تكون الأرقام التسلسلية على الأحذية اليمنى واليسرى مختلفة. أما إذا كانت متطابقة، فإن المنتج مزيف 100%. يمكنك التأكد من الرقم التسلسلي  الخاص بالحذاء من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة والتعرف على رقم الحذاء الذي تريد شرائه.

حذاء رياضي ألترا بوست

مصنع  أحذية أديداس الأصلية

في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أصبحت شركة أديداس أكبر شركة لتصنيع الملابس الرياضية في أوروبا وثاني أكبر شركة في العالم بعد Nike.  ويقع مقرها في هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا على وجه التحديد،  لكن أصبح لها فروع بالعالم كله الآن بعد شهرتها القوية في عالم الأحذية والملابس الرياضية.

أفضل حذاء جري أديداس

في بداية الأمر، كان لدى الاصدار 1.0 من حذاء ألترا بوست الكثير من المشكلات مع النعل الخارجي الذي يتآكل بسرعة كبيرة و اشتكى منه عدد من المستخدمين، ولكن مع الإصدار 2.0 وما بعده في السنوات التالية، قدمت أديداس النعل الخارجي كونتيننتال الأكثر متانة وقوة على مر تاريخ اديداس.

ألترا بوست للجري

وبالنسبة للمواصفات النعلية، فيسمح إطار الكعب ثلاثي الأبعاد الخاص به بتوسيع الكعب وتوزيع الضغط مع كل خطوة بواسطة الحذاء، حيث يعمل النعل الأوسط المصمم هندسيًا على تحسين التعزيز مع زيادة بنسبة 20% على الأقل في استرجاع الطاقة لتزويد الجري بالوقود والمرح.

ألترا بوست رمادي اللون

من المعروف أن شركة أديداس قد غذت عقود من البحث والتطوير السعي الدائم لابتكار مادة النعل الأوسط المثالية التي ليس لها مثيل،كان ذلك بعد تجارب لا حصر لها ومئات التكرارات للتجارب،  حتى تم إطلاق النعل الأوسط Boost في عام 2013 بشكل رسمي.

ألترا بوست رياضي

النعل الأوسط المميز  تم إنشاؤه بالتعاون مع شركة الكيماويات الألمانية BASF  المتخصصة، كان النعل بوست يتألف من آلاف كبسولات الرغوة وهي التي كانت المرتبطة ببعضها البعض باستخدام البخار، كام أنها وضعت تقنية النعل الأوسط هذه معيارًا جديدًا في عالم الأحذية، حيث تظهر الآن في أكثر من 20 حذاءً تقريبًا من أحذية البيسبول إلى الأحذية الرياضية العصرية إلى حذاء Ultra Boost  المميز وغير المسبوق، وهو أول حذاء جري مميز يحقق عودة الطاقة مع كل خطوة به.

Ultra Boost حذاء رياضي

مواصفات أحذية أديداس Adidas

تعتبر أحذية شركة أديداس طبية وفقًا لمميزاته ومكوناته المريحة، حيث تعد ماركة Adidas من الشركات التي تحتل مكانة عالية في قائمة أفضل مصنعي الأحذية، كما أنها الخيار الأول لمعظم الشباب في حياتهم اليومية، حيث لا يتم استخدام احذية اديداس الأصلية للرياضة فقط، فهو مفيد ومريح لمن يعانون من مشاكل في الرجل والظهر، ويُصنف حذاء مريح طبيًا.

Ultra Boost أبيض اللون

في ناحية أخرى تبدو بنية النسيج الحركي للحذاء عبر منتصف القدم وكأنها جلد ثانٍ لحمايته من أي شيء خارجي، فهو مصنوع من خيوط مدمجة توفر التوازن المثالي بين الدعم والمرونة للاعب. كما أنها تعمل طريقة الدمج الجديدة  المميزة والتي تعمل على التخلص من طبقات المادة اللاصقة بها، وهو ما يوفر خطوة فورية للراحة والاتصال المباشر بالجزء العلوي غير الملحوم  في الحذاء من Primeknit و نعل أوسط معزز وغني.

Ultra Boost جديد لون غامق

كما يتمتع الحذاء بمجموعة رائعة من المميزات التي تجعله حذاء رياضي مثالي، وتأتي على النحو التالي:

  • الحذاء مريح بشكل كبير.
  • يعتبر اديداس ألترا بوست خفيف الوزن.
  • كما انه متجاوب مع الاداء.
  • النعل الخارجي متين جدًا.
  • لديه تصميم جذاب.
  • به تشكيلة كبيرة من الالوان والاحجام.
  • لديه بطانة داخلية ناعمة على القدم.
  • كما يمكن ارتدائه بدون جورب.
Ultra Boost نظيف

كيف انظف ألترا بوست؟

يمكنك استخدام فرشاة أسنان نظيفة وجافة لإزالة كل الأوساخ الصلبة من نعل حذائك، وذلك عن طريق استخدام الفرشاة للمسح ذهابًا وإيابًا فوق أي بقع. لكن لا تقم بتنظيف جزء القماش من الحذاء، وإلا سوف تتلفه. اشطف فرشاة أسنانك عند الانتهاء وضعها في كيس بلاستيكي لاستخدامه في المرة القادمة التي تنظف فيها حذائك.

سعر حذاء ألترا بوست

حذاء محمد صلاح

 

عيوب حذاء اديداس ألترا بوست

  • يعتبر مرتفع الثمن نوعًا ما.
  • بعض الإصدارات خشنة 
  • خامته قابلة للبلل بسهولة.
حذاء جري Ultra Boost

سعر حذاء ألترا بوست في السعودية

يبلغ متوسط سعر حذا ألترا بوست في المملكة العربية السعودية، 800 ريال سعودي حسب الفئة والمواصفات.

Ultra Boost

هل تفكر في شراء حذاء من أديداس Adidas؟


 

إعلانات ذات صلة

عندك احذية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..