تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات حتى يناسب جميع الاستايلات سواء كانت كاجوال أو رسمية، ويتميز هذا النوع من البناطيل أنه واسع ومريح أثناء الارتداء ويتوافر بألوان وأنواع جذابة مناسبة لموضة هذا العام، بالتالي سوف نذكر لك أبرز التنسيقات اليومية.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات
تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات

في الأونة الأخيرة ظهرت أشكال متنوعة من البنطلون الكارجو إليكِ طرق تنسيقها:

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع قميص كاروهات

القميص الكاروهات من الأشكال المنتشرة للقمصان التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، ويتوافر منه ألوان متنوعة بالإضافة إلى أطواله المختلفة المناسبة لجميع الفتيات، كما يعتبر من القطع الكلاسيكية التي لا تختفي موضتها عبر السنين، لذلك ننصحك بارتداء البنطلون باللون المفضل لديكِ مع قميص طويل وحجاب بلون مناسب.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع قميص كاروهات

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق البنطلون الجينز الواسع للمحجبات.

تنسيق بنطلون كارجو لإطلالة رسمية 

تفضل الكثير من النساء تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات بشكل رسمي للدوام أو الجامعة، في تلك الحالة ارتدي البنطلون مع بليزر بلون محايد مثل اللون الأسود أو الأبيض أو البيج مع تيشرت بلون مناسب ولا تنسي ارتداء حذاء مريح مع إضافة بعض الإكسسوارات.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع بليزر رسمي

تنسيق بنطلون كارجو صيفي

يأتي هذا التنسيق ضمن أفضل طريقة لـ تنسيق بنطلون كارجو بيج لفصل الصيف، ويتميز البنطلون بكونه مريح للغاية ولن تشعري أثناء ارتدائه بالحرارة الشديدة للجو، لذا نسقي البنطلون مع بلوزة خفيفة باللون الأخضر أو الأصفر وهما من الألوان الصيفية الزاهية مع صندل خفيف وحجاب بلون مميز.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع بلوزة صيفية

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات لإطلالة كاجوال

تبحث الكثير من المحجبات عن طريقة لتنسيق البنطلون بطريقة عملية وسهلة مناسبة للارتداء بشكل يومي، بالتالي يمكن تنسيق بنطلون بيج أو أسود مع قميص جينز مفتوح وتيشرت بلون أبيض أو قميص عادي بلون مناسب وليكن زيتي مع تيشرت رمادي، وحذاء رياضي مريح حتى لا تشعري بالألم أثناء المشي لفترات طويلة.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع قميص مريح

تنسيق بنطلون كارجو للمناسبات

يمكن الاعتماد على هذا التنسيق البسيط في حالة المناسبات النهارية الخفيفة مثل الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب للتسوق، من ثم قومي بتنسيق بنطلون كارجو زيتي للمحجبات مع بلوزة رسمية أو قميص بلون أحمر أو برتقالي فاتح حسب الألوان المناسبة لبشرتك، وحذاء بكعب صغير للراحة.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع بلوزة رسمية

اقرأ أيضًا: سعر بنطلون كارجو بنات وأنواعه.

ايه اللي يليق على بنطلون كارجو؟

يأتي هذا السؤال ضمن أكثر الأسئلة بحثًا على الإنترنت، لذلك بعد أن ذكرنا لك تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات إليك أهم النصائح:

  • يمكن تنسيق هذا النوع من البناطيل بطريقة شبابية وعصرية عن طريق إضافة بلوزة أو تيشرت بلون مناسب مع البنطلون، ومن المعروف أن البناطيل الكارجو تتوافر بألوان متنوعة.
ستايل بنطلون كارجو للبنات
  • ويتم صنعها من خامات مختلفة مثل الدنيم والقماش القطن والستان وغيرها، بالتالي لهذه الإطلالة يمكن أن يتم تنسيق البنطلون الكارجو الجينز مع تيشرت أصفر أو بلوزة مناسبة، وحذاء رياضي مريح مع بعض الإكسسوارات الجذابة.
تنسيقات متنوعة للبنطلون الكارجو للمحجبات
  • البنطلون الكارجو الجلد يعتبر من البناطيل التي يصعب على الكثير من الفتيات تنسيقه، بالتالي يمكن الحصول على بنطلون فضفاض بلون جرئ مثل اللون الأحمر أو الأصفر أو الأسود.
بنطلون كارجو زيتي
  • وينصح خبراء الموضة من تنسيقه مع بلوزة لامعة أو منفوشة بقصة مميزة، وذلك لأن هذه الإطلالة مناسبة أكثر للمناسبات الهامة مع إضافة حذاء بكعب صغير ومريح أو كعب عالي على حسب تفضيلاتك الشخصية.
تفاصيل بنطلون كارجو بيج

ستايل بنطلون كارجو للبنات

قد يظن البعض أن تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات من الأمور الصعبة، لذلك هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها لتنسيق البنطلون منها:

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع الحذاء العسكري

الأحذية العسكرية من أنواع الأحذية التي تفضل الكثيرات ارتدائه بشكل يومي لأنه مريح للقدم ومصنوع من خامات متينة تعمل على دعمها، بالتالي حتى تتمكني من تنسيق هذا الاستايل يجب الحصول على بنطلون باللون الرمادي أو الزيتي يتم تنسيقه مع بلوزة باللون الأسود أو الأبيض أو العسكري مع إضافة حزام وحذاء عسكري باللون البيج أو الأسود.

تنسيق بنطلون كارجو للمحجبات مع الحذاء العسكري

تنسيق بنطلون كارجو بلونين 

من ضمن الأشكال التي ظهرت مؤخراً للبنطلون الكارجو هذا الشكل ويتوافر بعدة ألوان منها اللون الأبيض مع البيج أو اللون الأسود مع البيج أو الأبيض والأسود، اختاري اللون المفضل لديكِ من ثم قومي بتنسيق بنطلون كارجو للمحجبات بلونين مع تيشرت أبيض أو بيج أو قميص.

تنسيق بنطلون كارجو بلونين

تنسيق بنطلون كارجو جينز

يمكنك بكل سهولة تنسيق هذا الشكل من البناطيل عدة تنسيقات تناسب فصل الصيف والشتاء، والمميز فيه أنه يحتوي على عدة جيوب حتى تتمكن من وضع كافة أغراضك بداخلها، كما أنه يناسب الاستايلات اليومية للجامعة أو الدوام، بالإضافة إلى أنه يمكن تنسيقه مع تيشرتات متنوعة وجميع أنواع القمصان.[1]

تنسيق بنطلون كارجو جينز

اقرأ أيضًا: موديلات تنانير فخمة للمحجبات.

المصادر:

  1. موقع سيدتي 

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..