تعرف على عطر شاليز الفرنسي الفاخر للرجال والنساء

حياكم الله في مستعمل، استكمالا لسلسلة العطور، نتحدث هذه المرة عن عطر شاليز الفرنسي للرجال والنساء، مستعرضين أفضل أنواع عطر Shalis ومكوناتها، فهو أحد العطور التي تعطي طابعا خاصا لمستخدميها، فلا شك أن العطر يعكس شخصية صاحبه، لذلك إذا كنت تبحث عن عطر مميز تضيفه إلى مجموعتك تابع التقرير التالي.

عطر شاليز Shalis

يعتبر عطر شاليز الفرنسي من بين العطور المميزة  التي تمنحك شعوراً بالانتعاش والجاذبية، التى يبحث عنها الجميع كما أنه معروف برائحته التى تدوم وقتا طويلا على مدار اليوم.

يتميز العطر عن غيره بعلامته التجارية “ريمى ماركيز”، وقد صدر في عام 2017 ،ويتكون من مزيج من الروائح التى تجذب الانتباه.

اقرأ أيضا: روبرتو كافالي عطر لصاحبات الذوق الرفيع تعرف على الأنواع والأسعار

تعرف على عطر شاليز الفرنسي الفاخر للرجال والنساء عطر شاليز النسائي
عطر شاليز النسائي

عطر Shalis للنساء

يتكون عطر Shalis للنساء، من مزيج رائع من الفواكه والزهور، إضافة إلى العنبر والمسك، والبتشول، فهو يندرج تحت قائمة العطور من أودى برفان، ويأتي بحجم 100مل، وحاز العطر  على إعجاب عدد كبير من النساء مما ساعده في الانتشار سريعا والبقاء بقوة في سوق المنافسة.

يأتي شاليز النسائي بمقدمة من اللافندر، والفواكه وزهور بخور المريمية، وقلب العطر من مزيج الروائح الزهرية؛ فيتكون من أزهار الفاوانيا والورد المنغولي والورود، بينما القاعدة من الباتشولي والعنبر والمسك.

ويتوفر عطر شاليز النسائي في المملكة بسعر 59 ريال سعودي.

عطر شاليز الرجالي

عطر Shalis للرجال

يأتي شاليز للرجال بمزيج من الروائح المميزة، فالمقدمة من الجريب فروت، والبرتقال، واليوسفي، والتفاح، بينما قلب العطر يتكون من اللافندر والريحان، أما القاعدة فتأتي برائحة جوزة الطيب، والبلوط، وخشب الصندل.
ويتوفر العطر بسعر 69 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

أفضل العطور الفرنسية

تعتبر العطور من أكثر الأشياء تأثيراً على مزاج الشخص، كما أنها تعبر عن شخصيته وذوقه، وبعد الحديث عن عطر شاليز الفرنسي، نستعرض سريعا أهم وأشهر العطور الفرنسية الأخرى.

عطور فرنسية نسائية

  • عطر لينتيردي من جيفنشي

يعتبر عطر لينتيردي من جيفنشي، من العطور الفرنسية النسائية، والذي يعزز من ثقة المرأة وشعورها بأنوثتها، يتكون من مزيج من ورود الياسمين البيضاء ونجيل الهند، والباتشولي.

لينتيردي من جيفنشي
  • عطر بيور أكس أس من باكو رابان

يعتبر ذلك العطر من أحدث إصدارات دار باكور رابان الفرنسية، وهو من بين العطور الشرقية الغنية بالورود، يأتي بمقدمة من براعم اللّيمون والخوخ، وقلب من الإيلانغ والمسك، وقاعدة من جوز الهند، والفانيليا والخشب.

بيور أكس أس من باكو رابان
  • عطر أورا من ثيري موغلر.
  • عطر لي زو دي من شانيل.
  • عطر "لي زو دي شانيل فنيس.
  • عطر جوي كريستيان ديور.
عطر ديلان بلو فيرساتشي

عطور فرنسية رجالية

عطر ديلان بلو فيرساتشي

يعتبر عطر ديلان بلو من فيرساتشي من العطور الخشبية، يتكون من مزيج من روائح البرغموت والجريب فروت إضافة لأوراق التين ورائحة البنفسج، وكذلك خشب البردي، والفلفل الأسود والمسك، علاوة على فول التونكا، والزعفران والبخور.

عطر انفيكتوس باكو رابان

عطر انفيكتوس باكو رابان

يتكون عطر انفكتوس من باكو رابان، من مزيج رائحة الجريب فروت، والمندرين، إضافة إلى الياسمين والعنبر وطحلب السنديان.

عطر كلاسيك بلاك جاغوار

عطر كلاسيك بلاك جاغوار

يتكون عطر كلاسيك بلاك جاغوار من روائح عطرية ذات طابع شرقي مميز، فيأتي بمزيج من اليوسفي، والبرتقال المر، والتفاح الأخضر، والهيل، إضافة إلى الشاي الأسود، وإبرة الراعي، وخشب الصندل، وكذلك خشب الأرز، والتونكا، ونجيل الهند، والمسك.

عطر هوغو بوس

عطر هوغو بوس 

يتكون عطر هوغو بوس من مجموعة من الروائح المنعشة، كالتفاح الأخضر، واللافندر، والجريب فروت، والنعناع، مع أخشاب الصنوبر، والبلوتشي، و طحلب السنديان. 

عطر دافيدوف شامبيون مان

عطر دافيدوف شامبيون مان

يتكون عطر دافيدوف الفرنسي، من مجموعة عطور منعشة، فيأتي بمزيج من عطر شامبيون المنعش، إضافة لليمون الحامض والبرغموت، إضافة لخشب الأرز الأفريقي، ويتميز بزجاجته التي تأتي على شكل عمود رفع الأثقال، ما يربط بينه وبين الرياضيين.

طرق معرفة الفرق بين العطور الأصلية والمقلدة

توجد عدة طرق لمعرفة الفرق بين العطور الأصلية والمقلدة، لضمان عدم الوقوع في فخ الخداع، وفيما يلي نوضح لكم في “مستعمل” بعض الخطوات التي تستطيع من خلالها التفرقة بين العطر الأصلي والمقلد.

الشكل الخارجي
العطر الأصلي، تحمل زجاجته رقما متسلسلا مطابقا للرقم الموجود على العلبة، ويكون مطبوعاً وليس ملصقا، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون شكل العلبة والزجاجة مطابقان لشكلها على الموقع الرسمي الخاص بالعلامة التجارية.

العطور الأصلية تحرص على استخدام عبوات زجاجية فاخرة، لذلك أي خشونة في ملمس الزجاجة، أو خدوش حينها يكن العطر مقلدا، ولا يمكن محو العلامة التجارية بسهولة من على الزجاجة.


شفافية العطر
العطر الأصلي يكون شفافا حتى لو كان له لونا، وعند رج الزجاجة ومشاهدة الفقاعات الصغيرة حتى تزول، فإن زالت على الفور فهو ليس أصلياً، ولكن إن كان أصلياً ستظل الفقاعات موجودة لمدة 10-15 ثانية.

رائحة الكحول
في العطور الأصلية تكون نسبة الكحول قليلة، ففي حال ظهرت رائحة الكحول هي المسيطرة بعد رش العطر في اللحظات الأولى، فهذا يعني أنه مقلدا وليس أصليا.

وفي نهاية التقرير، نرجو أن تكون قد استفدت بما قدمناه بخصوص العطور الفرنسية، وعطر شاليز تحديدا، وفي حال كنت ترغب في شراء عطر جديد تضيفه إلى مجموعتك، فمن خلال موقع مستعمل ستجد مجموعة عطور مميزة للرجال والنساء بمختلف الماركات والأنواع، كل ما عليك هو البحث عن عطرك المفضل في قسم العطور بموقعنا.

اقرأ أيضا: تعرف على عطر الفرمونات الخُرافي “يونيسكس”

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..