تعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل الاصدار الاخير 2024

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،  اليوم سوف نتحدث عن سعر ومواصفات ساعة ابل الاصدار الاخير، تمتلك علامة ابل مجموعة من أشهر الساعات الإلكترونية في العالم، كما أنها من الساعات الموجهة للرياضيين أو محبي المغامرات، وتتمتع الساعات بمميزات مميزة وفريدة، وتمزج الساعة بين اللمسة العصرية والأناقة التي يمكن أن يبحث عنها الرجال والنساء، لذلك إليك أبرز المواصفات التي تتمتع بها الساعات.

تعرف على سعر ومواصفات ساعة ابل الاصدار الاخير 2024 ساعات ابل المشهورة
ساعات ابل المشهورة

سعر ومواصفات ساعة ابل الاصدار الاخير 2024

تتمتع الساعات بمواصفات عالمية فريدة لن تجدها في أي ساعة ذكية أخرى ومن بينها:

  • تتمتع الساعة بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة منها وما يميز هذه النسخة أنها تمتلك إطار من التيانيوم مع شاشة مسطحة، وعند النظر إلى الساعة سوف تلاحظ أن الفريم يمتد إلى حواف الساعة حتى يعمل على حمايتها من الكسر أو الصدمات.
  • ظهر الساعة مصنوع من السيراميك حتى تتمكن من تغيير السوار إلى أي سوار من المجموعة التي ظرحتها العلامة مثل السوار الجلد أو السوار المطاطي الملون.
  • خضعت الساعة لعدة اختبارات قبل أن يتم الإعلان عنها وتساعد تلك الاختبارات في تحديد كفاءة الساعة ومدى تحملها للظروف القاسية، وتتوافر الساعة بلون واحد فقط وهو اللون الفضي أو كما يطلق عليه لون التيتانيوم.
مظاهر ساعة ابل
  • يمكن أن تتمحمل الساعة حتى درجة حرارة تصل إلى 55 درجة تقريباً، ويمكن أن تتحمل أيضاًحرارة حتى سالب 20 درجة تحت الصفر، وتدعم الساعة الشريحة الإلكترونية حتى تتمكن من إجراء الاتصالات والإجابة عليها من خلالها.
  • تمتلك الساعة طبقة من الزجاج متينة تعمل على حمايتها من الصدمات أو الخدش ويتم صنعها من الكريستال.
  • ويمكنك الحصول على تلك الساعة في المملكة العربية السعودية بسعر 3300 ريال سعودي.
إمكانيات ساعة ابل

ساعات شبيهة ابل بسعر رخيص

قد لا يتمكن الكثير من الأشخاص الحصول على أحدث ساعات ابل الذكية نظراً لسعرها الغالي والباهظ، لذلك في تلك الفقرة سوف نعمل على توفير بعض البدائل المناسبة لك حتى تتمكن من مقارنتها بمواصفات ساعة ابل الشهيرة:

ساعة  smart watch t5s

تتميز تلك الساعة أنها تأتي بتصميم مشابه تماماً إلى ساعة ابل الإصدار الأخير، ولكن توجد بها بعض الإختلافات التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار أثناء عملية الشراء ومن بينها أن المميزات الموجودة بداخلها محدودة بعض الشيء، ومن ضمن المميزات المتشابهة بينها وبين الساعة أنها تمكنك من الرد على المكالمات والرسائل وغيرها.

شكل ساعة ابل من جميع الجوانب

بالإضافة إلى أنه في حالة إذا حصلت على إشعار على مواقع التواصل الاجتماعي ففي تلك الحالة سوف تتمكن من قرائتها على الساعة، وزن الساعة خفيف في اليد وتأتي بألوان متنوعة ويمكنها مقاومة الماء والغبار ولن تتعرض للتلف بسهولة، وتمكنك من تتابع حالتك الصحية بشكل منتظم، ويمكنك الحصول على الساعة 35 ريال سعودي.

ساعة smart watch t5s

ساعة hw 22 pro max

تأتي تلك الساعة من علامة هاواوي كأحد أكثر الساعات الذكية مبيعاً في الفترة الأخيرة، وتتمتع تلك الساعة هي الأخرى بمظهر يشبه ساعة ابل الإصدار الاخير، بالتالي تتمتع الساعة بشكل رياضي أنيق وفاخر، كما تمتلك تلك الساعة الكثير من المميزات الجذابة والمفيدة من بينها أنها مقاومة للماء بالتالي لن تتلف بسهولة مثل الساعات الموجودة في الأسواق الأخرى.

شكل الساعة في اليد

لذلك لا تقلق إذا قمت باستخدامها أثناء الشاور أو غسل اليدين من أن تتلف، أو خلال السباحة وتمكنك من تتبع حالتك الصحية من خلال قياس ضربات القلب والإكسجين وضغط الدم، ويمكن أن تقوم بإجراء المكالمات من خلالها، ويمكنك الحصول على الساعة بسعر 129 ريال سعودي.

ساعة hw 22 pro max

ساعة smart watch w26

تتميز تلك الساعة بأنها تعتبر واحدة من أكثر الساعات الذكية المميزة التي يمكن أن تحصل عليها وتشبه ساعة ابل 6 حيث تأتي بشاشة تأتي بنفس حجم ساعة ابل، حتى تتمكن من الحصول على رؤية واضحة بالإضافة إلى أن الألوان على الساعة تتمتع بتشبع قوي وتمكنك الساعة من التحكم في السطوع أيضاً.

شكل الساعةمع السوار المطاطي

كما تمتلك الساعة نفس النظام الصحي الذي يمكنك من تتبع صحتك وممارسة الرياضة بكفاءة عالية، وتتميز تلك الساعة بأنها تمكنك من تغيير الخلفية من الخلفيات التي تمتلكها بسهولة، ويمكنك الحصول عليها بسعر 120 ريال سعودي.

ساعة smart watch w26

ساعة  smart watch t500

يوجد شبه كبير بين تلك الساعة وساعة ابل من حيث التصميم والمواصفات أيضاً، لذلك إذا كنت تبحث عن بديل رخيص لساعات ابل فإن تلك الساعة تعتبر الأمثل على الإطلاق، وتتميز ببطارية قوية يمكنها العمل حتى أربع أيام دون الحاجة إلى أن تقوم بشحنها، وتمتلك مستشعرات حساسة حتى تتمكن من قياس ضربات القلب والإكسجين وضغط الدم بسهولة، بالإضافة إلى أنها تمكنك من الرد على المكالمات والرسائل، كما أنها تمكنك من الاستماع إلى الموسيقي أو الأغاني خلال التمرين بكل سهولة، مقاومة للماء حتى لا تتلف بسهولة نتيجة العرق أو السباحة ويمكنك تغيير الخلفية من خلال المجموعة التي تمتلكها الساعة بسهولة، ويمكنك الحصول على تلك الساعة بسعر مميز 79 ريال سعودي من المتاجر المخصصة لبيع الساعات الذكية.[1]

ساعة smart watch t500

اقرأ أيضاً: أغلى ساعة في العالم.

المصادر:

  1. موقع ابل 

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..