تعرف على أفضل عطور قوتشي للنساء

حياكم الله في موقع مستعمل، تعتبر العطور من الأشياء التي تميز كل شخصية عن أخرى، كما أن لكل نوع عطر طابعا خاصا، وفي هذا التقرير نتحدث عن عطور قوتشي للنساء، وما يميز كل عطر عن الآخر في ماركة قوتشي، فإذا كنت تبحثين عن عطرك المفضل الذي يناسب شخصيتك تابعي التقرير التالي.

تعرف على أفضل عطور قوتشي للنساء عطور قوتشي
عطور قوتشي

عطور قوتشي

عطور قوتشي النسائية من بين أفضل وأشهر ماركات العطور التي لها فئة كبيرة من المعجبات في جميع أنحاء العالم، حيث تضم ماركة قوتشي أنواعا مختلفة من أنواع العطور المميزة والمثيرة التي تناسب جميع الأذواق. 

ويعتبر عطر قوتشي من العطور التي تلائم المرأة ذات الشخصية القوية، وفي السطور التالية نستعرض معكم أرقى أنواع عطور قوتشي النسائية لجميع ومختلف الأذواق.

قوتشي عود

قوتشي عود للنساء

يعتبر قوتشي عود، عطرا يناسب جميع الأوقات سواء الصباحية بسبب رائحته المنعشة بمزيج من الفاكهة والزهور،  أو المسائية بفضل مزيج رائحة العود والمسك والعنبر.

ويتكون العطر من مزيج الكمثرى، وتوت العليق، ثم الزعفران، والورد البلغاري، وزهرة البرتقال، وفي القاعدة تأتى روائح زيت العود الطبيعي، البتشولي؛ والمسك والعنبر، ويتميز هذا العطر بالتركيز والثبات العالي، والذي يدوم لفترات طويلة على مدار اليوم.
 

قوتشي بلوم

قوتشي بلوم

يتميز عطر قوتشي بلوم برائحته المنعشة بفضل مزيج الفواكه والزهور، ما يمنع انتعاشًا طوال اليوم، وهو يلائم فترة الصباح والخروجات النهارية في فصل الصيف.

ويحتوي العطر على روائح زهرية فاتنة فريدة من نوعها، كما يأتي بمزيج خلاصة الفل والياسمين العربي وزهرة التيوبروز، والسوسن أيضا، وكذلك زهور الكيكوال الهندية.

قوتشي فلورا

قوتشي فلورا

يتكون هذا العطر من مزيج الكمثرى والتوت الأحمر، وفي قلبه مزيج الجاردينيا وزهرة الفرانجيباني، وتأتي القاعدة برائحة الباتشولي، وهو مناسب للاستخدام في أوقات المساء والحفلات الخاصة.

أو دي بارفان قوتشي بامبو

أو دي بارفان قوتشي بامبو 

يناسب هذا العطر محبي العطور الخشبية الدافئة، ويأتي بمزيج من عود الخيزران، والبامبو، يأتي بافتتاحية حمضية من البرجموت، والقلب من الزهور الاستوائية، وقلب من أخشاب الصندل والفانيلا المختلطة بالعنبر.
وهو مناسب للسهرات والمناسبات الليلية.

بريمير

عطر بريمير 

يحتوي عطر بريمير من قوتشي على رائحة مميزة وهو ينتمي إلى فئة العطور الخشبية، في مقدمته رائحة البرغموت وزهرة البرتقال، والقلب يأتي بمزيج من المسك والزهر الأبيض وخشب الصندل والباتشولي، ويناسب الأوقات المسائية والصباحية، في أي فصل من فصول السنة.

جيلتي انتينس

قوتشي جيلتي انتينس

يعتبر من العطور الشرقية، ويجمع بين التوابل، والحمضيات، والعنبر، يتميز بشدة الثبات وطابع الفخامة، يأتي بمقدمة من اليوسفى وتوابل الفلفل الوردى، والقلب يتكون من زهرة رقيب الشمس، والليلك وزهور البنفسج، أما قاعدة العطر فتتكون من أوراق الباتشولى والعنبر.

قوتشي إنتينس عود

قوتشي إنتينس عود

يناسب هذا العطر كلا الجنسين، يتميز برائحة العنبر، والعود، والبخور وعدد من المكونات الخشبية، وهو ثابت ويدوم مدة طويلة.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..