تعرف على أفخم عطور لانكوم النسائية

حياكم الله في مستعمل، عطور لانكوم الفرنسية، من بين أشهر ماركات العطور العالمية، والتي لها شريحة كبيرة من المستهلكين حول العالم، وفي هذا النقاش نستعرض معكم أفضل عطر لانكوم للنساء،  فإذا كنت تبحثين عن عطر مميز وفاخر يكمل إطلالتك تابعي التقرير التالي.

عطور لانكوم

صدر أول عطر من لانكوم في عام 1935م، وكان إصدارا نسائيا، ضم عطور: تندر انيويت، وعطر بوكيجيز، وعطر كونكويت، وكذلك كيبر وتروبيكس.

وتتميز عطور لانكوم بنفحات العطور الخالصة، للمهتمين بالأناقة والذوق العالي.

اقرأ أيضا: عطر برهان لأصحاب الذوق الرفيع تعرف على أفخم الأنواع والأسعار

تعرف على أفخم عطور لانكوم النسائية عطور لانكوم
عطور لانكوم

أنواع عطور لانكوم النسائية

فيما يلي بعض العطور النسائية من لانكوم، المفضلة لدى العديد من النساء حول العالم يمكنك الاختيار بينها بما يتناسب مع ذوقك.

عطر La vie est belle Absolu

عطر La vie est belle Absolu
يعتبر عطر La vie est belle Absolu، من أهم العطور الأنيقة، يأتي بنفحات من المشمش والياسمين، ورائحة مميزة من زيت البرتقال، والفانيليا وكذلك البتشولي.

عطر Trésor

عطر Trésor
يعتبر هذا العطر من العطور الهادئة من لا نكوم، ويأتي بمزيج من نفحات الورد، إضافة إلى الفواكه كالخوخ والمشمش، وهو مناسب لكل مرأة تبحث عن الرومانسية والحب.

عطر MAGIE NOIRE

عطر MAGIE NOIRE
عطر MAGIE NOIRE من لانكوم، يعتبر من العطور الشرقية الغامضة يأتي بمزيج من الياسمين الشرقي، والباتشولي، ويعزز شعور الأنوثة والثقة.

عطر Hypnôse
يمنح هذا العطر شعورا بالأنوثة الطاغية، ويأتي برائحة الفانيليا، والنجيل الهندي الذي يجعلك أكثر إغراءا، وهو مناسب للمتزوجين.

POÊME

عطر POÊME
يتكون هذا العطر من زهرة الخشخاش الزرقاء، مع رائحة مميزة من الفانيليا وزهرة الداتورا الصحراوية، ويعتبر من بين العطور الدافئة، وهو يناسب المرأة الجريئة غير التقليدية.

عطر Trésor Midnight Rose
من العطور التي تعزز الشعور بالإغراء، وهو مناسب لأوقات المساء، ويتكون من مزيج التوت البري، والورود النادرة، مع لمسة خشبية، إضافة للمسك والفانيليا والياسمين.

عطر Climat
يتكون عطر Climat من زنابق الوادي، وعطر الياسمين ممزوجا بالنرجس، إضافة إلى نفحات من الزهرة البيضاء.

Mille & Une Roses

عطر Mille & Une Roses

يعتبر لانكوم روز الأزرق، من العطور الراقية، وهو من العطور التي تناسب فصل الربيع وأوقات النهار، ويتكون من مزيج من الورد، والمسك والعنبر والفانيلا وكذلك الروز.

Ôud Bouquet Lancôme

عطر Ôud Bouquet Lancôme

يعتبر عود بوكيه من أحد العطور المميزة وتم إصداره في 2014، وهو من العطور الخريفية والشتوية، ويأتي بمزيج من الجوز والفانيلا، إضافة إلى العود والورد والتوابل.

عطر لانكوم للرجال والنساء

فيما يلي قائمة بالعطور التي تنساب كل من الرجال والنساء معا من لانكوم:

  • عطر Oud Bouquet Eau de Parfum.
  • عطر Jasmins Marzipane.
  • عطر Rôses Berberanza.
  • عطر Parfait de Rôses.
  • عطر Parfait de Rôses Edition d’Art.
  • عطر Iris Dragées.
  • عطر Figues & Agrumes.
  • عطر Peut-Être.

أحدث عطر من لانكوم

يعتبر عطر لانكوم ايدول لا إنتنس، من أحدث العطور التي طرحتها لانكوم للنساء في عام 2020، وهو يأتي بمقدمة من البرتقال المر واليوسفي، وقلب العطر من الورد التركي، وورد غراس، والفل، إضافة للياسمين والمسك، بينما قاعدته تأتي من الباتشولي وأخشاب الكشمي، والأكاسيا، وفانيلا مدغشقر، وكذلك خشب الأرز وخشب الصندل.

لانكوم ايدول

عطر لانكوم قديم

يعتبر عطر تريزور لانكوم Tresor Lancome، من العطور القديمة التي قدمتها الشركة الفرنسية، وهو من العطور الشتوية الليلية، ذات التركيز القوي.

يتكون العطر في بدايته من زهر المشمش والخوخ والأناناس والورد، والليلك وزنابق الوادي والبرغموت، وفي الوسط من الياسمين والسوسن والهيلو تروب، وفي القاعدة من المشمش والعنبر وخشب الصندل والمسك والفانيلا، ورائحته تجمع ما بين الورد ورائحة العطور الشرقية، فإذا كنتم من محبي الروائح الشرقية ننصحكم به.

Tresor Lancome

نبذة عن لانكوم

تعتبر لانكوم من أشهر ماركات العطور في العالم، وأكثرها رواجاً، سواء للرجال أو النساء، بفضل ما تتميز به من روائح فواحة مركزة وثابتة على مدار اليوم، كما تتميز باستخدامها العديد من الروائح التي يمكن الاختيار من بينها، بما يناسب مختلف الأذواق.

وتتبع لانكوم للشركة الأم الفرنسية “لوريال”، وتم تأسيسها عام 1935 م، واستوحت اسمها من قلعة “لوشاتو دو لانكوم”، وتعتبر أهم مكوناته هي الياسمين والجوري وأيضا الفانيليا والبرغموت، والمسك.

واستطاعت لانكوم التفوق على نفسها بإنتاج أفضل العطور التي استهدفت الرجال والنساء، فهي تمتلك 158 عطراً؛ منهم 14 للرجال، و127 للنساء، و17 يصلح لكلا الجنسين.

سعر عطر لانكوم في السعودية

فيما يلي قائمة بأسعار بعض من العطور المميزة من لانكوم في المملكة العربية السعودية:

عطر lancome la vie est belle l’Éclat بسعر 414 ريال
عطر  lancome miracle بسعر 278 ريال سعودي.
عطر  lancome la nuit tresor بسعر 320 ريال سعودي.
عطر lancome la vie est belle بسعر 322 ريال سعودي.
عطر  lancome poeme بسعر 218 ريال سعودي.
 

في النهاية عليك الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك من خلال موقع “مستعمل” إيجاد عطرك المفضل بأسعار تناسبك، كما يمكنك الاطلاع على أنواع ومكونات العطور الأخرى من خلال قسم “العطور” بموقعنا، قبل شراء العطر، إضافة إلى وجود بعض النصائح الخاصة بالعطور وتخزينها واستخدامها.

اقرأ أيضا: عطر لوفتي للمرأة العصرية.. هذه مميزاته وأسعاره

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..