تعرف على أغلى حقيبة سفر في العالم

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أغلى حقيبة سفر في العالم، أن حقيبة السفر من أهم أنواع الحقائب التي يجب أن تكون لديك لأنها تعمل على الحفاظ وحماية أغراضك خلال الرحلة، بالإضافة إلى أن شنط السفر تعتبر استثمار جيد خاصةً المصنوعة من مواد صلبة، مما يطيل من عمرها الافتراضي ويمكنك استخدامها أكثر من مرة، لذلك إليك أغلى الحقائب في العالم.

تعرف على أغلى حقيبة سفر في العالم حقائب سفر منوعة
حقائب سفر منوعة

أغلى حقيبة سفر في العالم

إن حقائب السفر أصبحت من الإكسسوارات الفاخرة التي يفضل الحصول عليها الكثير من الأشخاص،  وقد كشفت علامة رولز رويس تصميمها لمجموعة من حقائب السفر وتعتبر الأغلى في العالم حتى الآن، ويبلغ سعرها 46 ألف دولار أي ما يعادل 172 ريال سعودي تقريباً، وتتميز تلك المجموعة المكونة من ستة حقائب أنها تمتلك تصميم راقي وفخم، وتتناسب مع السيارة التي تم إصدارها معاها حيث أن صندوق السيارة مخصص لحمل الحقيبة.

حقائب رولز رويس باللون البني

وتتنوع المجموعة في الأحجام بين الحقيبة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، كما أشارت العلامة أنها خصصت هذا النوع من الحقائب لأشهر الأشخاص في العالم حتى يتمكنوا من الدخول بها إلى أفخم الأماكن والفنادق، تم صنعها من الألومنيوم المستخدم في صنع الطائرات ومركبات الفضاء مع خياطة غير مرئية حتى لا تتسبب في تشويه أسلوب الحقائب، تتوافر المجموعة بألوان متنوعة منها اللون الأحمر الذي يشبه لون الكرز مع ألوان مميزة يمكنك الاختيار بينها اللون المفضل لديك.

حقائب رولز رويس باللون الأسود

أفضل حقيبة سفر في العالم

تقوم أشهر الماركات في العالم بصنع حقائب للسفر بأشكال وتصاميم وخامات عالية الجودة، لذلك بعد أن ذكرنا لك أغلى حقيبة سفر في العالم سوف نذكر لك أفضلها مع الماركات المصنعة لها:

حقيبة سفر The Vampire's Wife x Globe-Trotter

قامت علامة the vampire wife الإعلان عن التعاون الذي قامت به مع علامة global trotter والذي نتج عنه تصميم مجموعة من حقائب السفر الفاخرة، وتضم المجموعة ست حقائب مرتبة من الأكبر إلى الأصغر حتى تتمكن من الحصول على حجم الحقيبة المناسب لك، بالإضافة إلى أنها تأتي بالكامل باللون الأسود الفخم والذي يحمل اللمسة الكلاسيكية القديمة لحقائب السفر في هوليوود.

حقيبة سفر The Vampire's Wife x Globe-Trotter باللون البيج

تم تغليفها بطبقة من الجلد المخملي الفخم الذي يعمل على إضافة لمسة فاخرة وفارهة على المجموعة، كما تأتي بأربع عجلات سهولة تنقلها من مكان إلى آخر مع أحزمة تحمل أقفال باللون الذهبي الذي يتجانس مع اللون الأسود بطريقة أنيقة، تمتلك الحقيبة من الداخل بطانة باللون الأسود مع نقاط باللون الذهبي تجعلها تشبه السماء والنجوم في الليل، وذلك بعد أن تمكنت من معرفة أغلى حقيبة سفر في العالم.

حقيبة سفر The Vampire's Wife x Globe-Trotter

حقيبة سفر Sterling Pacific

تتمتع تلك الحقيبة بتصميم أنيق ولون جذاب وهو اللون الفضي وهو من الألوان المشهورة في حقائب السفر، تم تصميم هذه الحقيبة من الألومنيوم حتى تتمكن من تحمل عدد لانهائي من الرحلات حتى لا تتلف بسهولة، على عكس الحقائب التي يتم صنعها من خامات سيئة أو رديئة تتلف بعد استخدام مرة أو اثنين. 

حقيبة سفر Sterling Pacific

بالتالي تتميز تلك الحقيبة بإن عمرها الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى في الأسواق، وتأتي مع أربع عجلات لسهولة تحريكها من مكان للآخر، تأتي مع مقابض من الجلد تتميز بتصميمها الإيطالي الفخم، وتأتي بحجم متوسط، وذلك بعد أن تمكنت من معرفة أغلى حقيبة سفر في العالم.

تفاصيل حقيبة سفر Sterling Pacific من الداخل

حقيبة سفر Rimowa Cabin Twist

تشبه تلك الحقيبة في التصميم الحقيبة السابقة بعض الشيء كما أنها تأتي بنفس اللون أيضاً، ولكن تتميز تلك الحقيبة أنها تمتلك مفاصل مرنة يمكنك تعديلها حتى تتمكن من تنظيم الحقيبة بالشكل المناسب لك، تم صنع تلك الحقيبة من الألومنيوم المتين الذي يمكنك من استخدام الحقيبة عدد لا نهائي من المرات.

مجموعة حقائب سفر Rimowa Cabin Twist

وتأتي مع أربع عجلات يسهلان تحركها وتأتي مع مقابض بتصميم كلاسيكي مصنوعة من الجلد باللون الأسود أو اللون البني حتى تتمكن من اختيار اللون المناسب لك، وذلك بعد أن تمكنت من معرفة أغلى حقيبة سفر في العالم.

حقيبة سفر Louis Vuitton Horizon 50

علامة لويس فيتةن تعتبر من أشهر الماركات التي تقوم بتصنيع حقائب السفر، كما تتمتع حقائبها بتصميم راقي ومختلف عن باقي التصاميم الموجودة في الأسواق، كما تتمتع العلامة بخبرة في مجال الموضة لأكثر من 170 عام مما يؤهلها إلى أن تكون منافس قوي للماركات المتخصصة في تصنيع حقائب السفر فقط. 

حقيبة سفر Louis Vuitton Horizon 50

والمميز في تلك الحقيبة أنها تمكنك من تعديلها بالشكل المناسب لك، بالإضافة إلى أنها خفيفة الوزن فلن تشكل عائق أثناء حملها، وذلك بعد أن تمكنت من معرفة أغلى حقيبة سفر في العالم.

تفاصيل حقيبة سفر Louis Vuitton Horizon 50

حقيبة سفر Dior Small Dior Travel Suitcase

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة صغيرة داخل البلد فيمكنك الاعتماد على تلك الحقيبة من علامة ديور، وذلك لأنها تأتي بحجم صغير مناسب لعطلة يومان أو ثلاث بالإضافة إلى أنها تحتوي على أقفال لحماية أغراضك من السرقة في حالة كنت تود التخييم في الصحراء، وتمتلك مساحة واسعة لوضع كافة الاحتياجات التي تودها، ويمكن حملها على الظهر أيضاً.[1]

حقيبة سفر Dior Small DiorTravel Suitcase

اقرأ أيضاً: أفضل حقيبة لامعة من أشهر الماركات.

المصادر:

  1. موقع Town&country

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..