تعرفي على أفضل 7 ماركات مكياج احترافية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 7 ماركات مكياج احترافية وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 7 ماركات مكياج احترافية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر العديد من النساء أن المكياج جزء مهم من روتيننا. نستخدمه يوميًا لنبدو بمظهر جيد ، ونبرز جمالنا ونجرب أحيانًا الظلال والألوان.

ومع ذلك ، فإن الكثيرين يخطئون في استخدام مكياج رخيص وسيئ الجودة ، مما يترك نتائج سيئة وضارًا للبشرة. من المهم أن يكون لديك علامة تجارية جديرة بالثقة للاستخدام اليومي على بشرتك وذات أصل جيد.

أفضل ماركات المكياج الاحترافية
1. شانيل

شانيل بلا شك واحدة من أكثر الشركات شهرة ، هذه العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الرائعة معروفة في جميع أنحاء العالم بأسلوبها الساحر والمتطور ، وهي مثالية للمرأة الأنيقة التي تبحث عن مكياج مناسب لتندمج مع ملابسها الأنيقة.

2. لانكوم
ابتكرها الفرنسي Armand Petitjean في عام 1935 ، في لانكوم يندمج الجمال مع العلم الطليعي. كتالوج لانكوم هو أناقة فرنسية خالصة من أرقى أنواع الأناقة ، بأسلوبها الفريد والساحر.

إنه أسلوب استحوذ على الأجيال لأكثر من 80 عامًا ، لذا اعتبره أحد الأوائل في قائمتك.

3. لوريال

لا يمكننا الحديث عن العلامات التجارية الشهيرة دون ذكر هذا العملاق الفرنسي. ميزة L'Oreal على الشركات الأخرى هي أنها تجمع بين المنتجات الفاخرة والراقية وبأسعار معقولة للجميع.

إذا أضفنا إلى ذلك كتالوجًا متنوعًا ستجد فيه الأساس وأحمر الشفاه وكحل العيون وغير ذلك ، فلا تخطئ في أن لوريال تستحق العناء.

4. إستي لودر
مثل Dior ، كان لودر أصوله المتواضعة في عام 1946 وشيئًا فشيئًا بنى شهرة عالمية بفضل مساهماته في تعزيز الجمال الأنثوي. تتميز Estée Lauder بكتالوج متنوع يشمل مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور التي ، بالإضافة إلى كونها مبتكرة ، متقدمة تقنيًا وفعالة للغاية.

لقد حصلت Estée Lauder على العديد من الأوسمة على مر السنين ولم يذهب أي منها سدى ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.

5. مكياج MAC
منذ إنشائها في عام 1984 ، اكتسبت MAC مكانة في السوق العالمية كشركة رائدة في إنشاء الاتجاهات ، سواء كان ذلك في مطابقة الألوان أو التجريب الفني لمستحضرات التجميل الخاصة بها. لا تدعم شركة المطوع والقاضي الإبداع فحسب ، بل تدعم أيضًا التنوع والحرية الفنية وفرض الاتجاهات.

أيضًا ، قاموا بعمل العديد من المجموعات التي لا تُنسى والتي قد تهمك.

6. ميبيلين نيويورك
كان لـ Maybelline أحد أكثر الأصول تواضعًا في هذه القائمة. بدأت كشركة عائلية صغيرة ، نمت لتصبح واحدة من أهم العلامات التجارية ليس فقط في نيويورك ، ولكن في أمريكا الشمالية.

السؤال المطروح هو: كيف فعلوا ذلك؟ والإجابة هي ، من خلال تقديم منتجات متقدمة علميًا ، ومكياجًا خالٍ من القسوة ، وأحدث صيحات الدقائق. تحتوي منتجاتهم على أنماط وظلال تتحد مع هذه الاتجاهات ، وستمنحك مظهرًا تحسد عليه.

7. جيفنشي
على الرغم من أن الفرنسي هوبرت دي جيفنشي قد أسسها في عام 1952 ، إلا أن الشركة لم تدخل في إنتاج مستحضرات التجميل حتى عام 1989. أثبت ذلك أنه خيار حكيم ، حيث نمت بشكل كبير ، وابتكار منتجاتها بانتظام ، بينما تظل في نفس الوقت وفية لأسلوبها الأنيق والرائع وإنتاجها عالي الجودة.

ماهي ماركتك المفضلة ؟

تعرفي على أفضل 7 ماركات مكياج احترافية مكياج شانيل
مكياج شانيل
مكياج لانكوم
مكياج لوريال
مكياج إستي لودر
مكياج MAC
مكياج ميبيلين نيويورك
مكياج جيفنشي

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..