انواع صبغة الشعر واسعارها تعرف عليها

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر صبغة الشعر للشيب من أكثر أنواع منتجات التجميل المستخدمة والتي يستخدمها الكثيرين إعادة أحيارء ألوان شعرهم من جديد، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل أنواع صبغات الشعر للشيب واسعارها بالتفصيل.

افضل نوع صبغة شعر للشيب

انواع صبغة الشعر واسعارها تعرف عليها صبغات الشعر
صبغات الشعر

تعتبر صبغة لوريال كاستينج صبغة لوريال كاستينج هي واحدة من أفضل أنواع ألوان الشعر خاصة للشعر الرمادي أو الأبيض. يدوم لون الشعر من لوريال كاستينغ طويلاً على الشعر ويساعد على ازالة الشيب لفترة طويلة. أصباغ L'Oréal Casting هي بعض الأصباغ الأكثر شهرة في العالم التي يحبها الكثيرين و ينصح بها الخبراء.

صبغة شعر حمراء

ألوان صبغة تغطي الشيب

صبغة الشعر البني الداكن الكستنائي هي صبغة للشيب مثالية لأي شخص يبحث عن مظهر مشرق وحيوي مع مواكبة أحدث اتجاهات الشعر. من أشهر ألوان الشعر هذه الأيام، يتميز هذا الظل الكستنائي بقدرته على العمل على جميع ألوان البشرة، من الفاتح إلى المتوسط ​​إلى الداكن، وتقضي على الشيب بشكل كبير.

أفضل صبغة شعر

مدة صبغة الشعر

في أغلب الوقت تدوم صبغة شعر الشيب  من 6 إلى 8 أسابيع حتى يتم تحديث اللون. ومع ذلك، حتى مع تلوين الشعر الدائم، قد يتلاشى اللون في غضون أسابيع قليلة، ولكن يعتمد الأمر في الأساس على جودة الصبغة.

سعر صبغات الشعر

اخفاء الشيب دون صبغة

يمكنك صبغ شيب الشعر بدون صبغة من خلال تركيبة ماسك في المنزل، 1 وتأتي مكوناته كالتالي: ملعقة كبيرة عصير ليمون ثم اخلطي زيت جوز الهند مع عصير الليمون بعد ذلك دلكي الخليط على فروة رأسك وشعرك، اتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو، ثم كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وسينتهي الشيب على مدى التجربة.

ألوان صبغات الشعر


التخلص من الشيب بمواد طبيعية

تأتي مكونات الماسك المنزلي الطبيعي كالتالي: ملعقة كبيرة عصير ليمون ثم اخلطي زيت جوز الهند مع عصير الليمون بعد ذلك دلكي الخليط على فروة رأسك وشعرك، اتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو، ثم كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وسينتهي الشيب على مدى التجربة.

كما يمكن أن يعود الشعر الأبيض إلى اللون بعد الشيب بسبب الإجهاد الطويل، وذلك حسب ما أوضح علماء جامعة كولومبيا أن الشيب في الحياة المبكرة غالبًا ما يكون بسبب الإجهاد الطويل على الجسد.

صبغة شعر طبيعية

أنواع صبغات الشعر

  • صبغة شعر  لوريال باريس
  • صبغة شعر لوريال كاستينج
  • صبغة  شعر جارنيه الفرنسية
  • صبغة شعر كوليستون الألمانية
  • صبغة شعر لوريال إكسيلانس فووم
صبغة للشيب

سعر صبغات الشعر في السعودية

تختلف أسعار صبغات الشعر في المملكة العربية السعودية حسب النوع والجودة، لكنها تراوح بين 11 و55 ريال سعودي حسب العلامة التجارية والجودة ويمكن التعرف على الأسعار من خلال تصفح مستعمل.


 

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..