الهالات السوداء أفضل الكريمات والاسعار

قبل 3 أشهر

حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر كريمات تخفيف الهالات السوداء من أكثر الكريمات المطلوبة للسيدات، حيث تعمل على تهدئة وترطيب الهالات تحت العين، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل مواصفات كريمات الهالات السوداء.

زيوت تخفيف الهالات السوداء

يعدّ زيت اللوز من أبسط المكونات التي تفيد البشرة حول العينين ويقضي على الهالات السوداء، حيث يمكنك الاستفادة من فوائد زيت اللوز للتخفيف قصير المدى للهالات السوداء عن طريق تدليكها جيدًا تحت العينين. حيث يمكن استخدام زيت اللوز كل يوم قبل الذهاب إلى الفراش لنوم جيد ومريح.

الهالات السوداء أفضل الكريمات والاسعار الهالات السوداء
الهالات السوداء

أسباب ظهور الهالات السوداء

  •  السهر وعدم النوم المبكر 
  •  التعرض المتكرر لأشعة الشمس يحفز البشرة لإنتاج المزيد من الميلانين 
  •  إجهاد العين نتيجة مشاهدة الشاشات لفترات طويلة
  • إضافة إلى ترقق الجلد المحيط بالعين أو تدني كمية الدهون يحفز تحول هالات العين للون الداكن.
الوقاية من الهالات السوداء

 أنواع الهالات السوداء 

  • هالات الأوعية الدموية: تظهر على شكل تصبغ وردي أو أزرق أو بنفسجي اسفل العين.
  •  هالات متصبغة: وهي هالات تظهر بنية اللون تحت العين.
  • الهالات الاصطناعية والتركيبية: تظهر على شكل ظلال تحت العينين يرتبط ظهورها ببنية الوجه، وغالبًا ما تحدث أيضًا مع انخفاض الدهون في الجفون السفلية أو عظام الوجنتين البارزة، مما يترك سواد عميق تحت العينين.
     
طرق علاج الهالات السوداء

أفضل كريم  لإزالة الهالات السوداء

يعتبر كريم البانثينول  هو المرشح الأفضل للقضاء على الهالات السوداء، فهو يعمل بقوة على تفتيح الهالات السوداء بشكل فعال في المنزل. كما يمكن لكريم البانثينول أن يزيل الهالات السوداء بسرعة ولا يحتاج إلى استخدامه لفترة طويلة مثل الأنواع الأخرى من كريمات القضاء على هالات العين السودا.

كريمات تفتيح الهالات

وعادة ما يتم تفتيح الهالات السوداء تحت العين في أقل من 14 يوم بعد استخدام كريم البانثينول، ولكن لكل جلد طبيعته الخاصة قد يأخذ البعض فترة أطول والبعض الأخر فترة أقل، حيث يبلغ سعر كريم بانثينول في المملكة العربية السعودية 10 ريال سعودي تقريبًا.

ماسكات علاج الهالات السوداء

طرق الوقاية من الهالات السوداء

يمكنك العمل بقوة على الوقاية من الهالات السوداء، وذلك من خلال استخدام غسول مناسب لنوع البشرة، ويفضل استشارة الطبيب، كما لابد من ستخدام تونر مناسب لنوع البشرة عقب الغسول، كذلك  وضع كريمات تحتوي على فيتامين أ ومن مشتقاته مادة "الريتينول"، الكولاجين، الجلسرين، فيتامين بي وسي.

زيوت علاج الهالات السوداء

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..