اكسسورات فخمة من حجر الأوبال لعروس أنيقة

قبل أسبوع

حياكم الله في موقع مستعمل

لا يختلف شخص على أن الاكسسوارات والمجوهرات الأنيقة تعطي طابع مختلف ومميزة لملابس وإطلالة السيدات الأنيقة، لذا نرصد لكم في التقرير التالي أناوع مجوهرات تعطي لك طابع خلاب، وتضيف أناقة وسحر لإطلالتك، تابعي السطور التالية.

اكسسورات حجر الأوبال

حجر الأوبال هو حجر كريم شهير في عالم الاكسسوارات والمجوهرات، حيث يأتي عادة  بثلاثة الألوان الأساسية الأخضر، الأزرق والأحمر، كما يشتهر بثلاثة الألوان الأخرى الأبيض، الأحمر، الأزرق الداكن والأحمر، حيث يعتبر واحدًا من أكثر الأحجار التي تفضلها النساء في اكسسواراتها، لذا ينصح بشراء مجوهرات مصنوعة من الأوبال إذا كنتي ترغبين في إطلالة ساحرة.

اكسسورات للزفاف

حيث يستخدم حجر الأوبال في العديد من الأغراض، مثل الزخارف الذهبية والفضية، المجوهرات، الإطارات الزجاجية، وتستخدمه عادة الشخصيات الثقافية والإعلامية. كما يُعتبر أن تأثير الأوبال الثمينة على الصحة هو الجذب الطبيعي للضوء، ويعتبر من الأحجار النافعة التي تحسن الطاقة وتزيل الإجهاد. يعد الحجر الأوبال كذلك نموذج للطبيعة الجذابة، فهو يعبر عن الجمال الطبيعي الذي يحيط بنا، ويشير إلى عالم الطبيعة الذي يحيط بنا.

تاج فخم

أقراط Sutra من أنوشكا Annoushka

هذه الأقراط الجميلة تشكل الجاذبية والأناقة التي يشعر بها الشخص الذي يرتديها، وتجعله يشعر بالثقة والشغف. الأقراط مصنوعة من الأوبال الأبيض، الذي يمثل النضارة والجمال، كما يضيف إلى هذا الشعور الهاديء والفخم مع إضافة الألماس الذهبي الذي يجعل الأقراط تظهر أكثر فخامة. هذه الأقراط الجميلة من دار أنوشكا Annoushka هي الخيار الأنسب للعروس التي ترغب في الإطلالة الأنيقة والأناقة التي تجعلها تشعر بالثقة والشغف.

أقراط للعروس


 

يمكن التأكد من الجودة العالية والحرفية في كل قطعة من قطع الأحجار الكريمة التي يصنعها Annoushka، وهذا يضمن أن كل قطعة من قطع الأحجار الكريمة التي يشتريها الزبون من Annoushka ستكون فريدة وجذابة، وتجعل الشخص الذي يلبسها يشعر بالفخامة والجمال. يمكن الشراء هذه الأقراط الجميلة من المتاجر الإلكترونية الخاصة ب Annoushka ومن المحلات التجارية الخاصة بها.

أقراط فخمة

قلادة Piaget Sunlight من بياجيه

هذه القلادة الجميلة من Piaget هي الخيار الأمثل للعروس التي ترغب في الإشراقة والجاذبية في الليلة الأخيرة من الحياة الزوجية الجديدة، يضفي الشكل الذهبي الوردي والأوبال الأبيض الجميل الذي يشير إلى الشمس، الجمال والحياة الجديدة التي تشعل الشغف والفرح في العرس. يتم تصميم هذه القلادة يدويًا من قبل الصانعين الماهرين من Piaget لضمان الجودة والأناقة.

قلادة نسائية

هذه القلادة الجميلة تجعل العروس تتميز على الحفلة، وتضيف أناقة وجمالية للزفاف. هذا التصميم الراقي يشير إلى الشرق الذي يعد مصدرًا للإلهام والإبداع في الجمال الشافي، كما يشير إلى الغرب الذي يعد مصدرًا للحداثة والتقدم التكنولوجي. هذه القلادة الجميلة تشكل تذكارًا شاقًا للعروس لطيفًا لحظات الزفاف الجديدة.


 

قلادة ذهبية

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

هذا السوار يجسد الحب والإخلاص الدائمين بين الزوجين، ويضيء الزفاف بالإشراقة والجمال. كما يظهر حجر الأوبال الذي يرصد الحياة والشعور الجديد، وأحجار الألماس الأبيض التي تشير إلى الصداقة والثبات. السوار هذا هو الخيار الذكي للعروس التي ترغب في تشييد روح الحب الدائم في زفافها.

سوار أنيقة

ويشكل هذا السوار الجميل الرومانسية الكاملة للعروس، ويضيء الذهب الوردي الجميل الأشعة الذهبية التي تحيط بالألماس الأبيض، رمزًا للحب والإطلالة الجذابة للعروس في يوم الزفاف الذي يجعلها في الذكرى الجميلة المثالية لهذه اللحظة الخاصة.

طقم اكسسوارات

أقراط Karenina من فابرجيه Fabergé

عادة ما  يتم تزيين كل أقراط Karenina بالألماس الأبيض والجرانيت الأزرق اللامع، الذي يضيف إطلالة أكثر رومانسية وجمالًا للأقراط. يمكن للعروس الاستمتاع بجمال هذه الأقراط الغنية التي تجسد الأناقة والروعة في كل مناسبة، كزفافها الخاص وحفلات الزفاف الأخرى.

أقراط اوبال


كما تضيء هذه الأقراط الجميلة العروس بجمالها ويضيء بها المناسبة، وخلق تصميم فريد للذكرى الخاصة، وسيضيء هذا التصميم الأنيق في الذكرى السنوية. كما يعد هذا التصميم هو الخيار الأمثل للعروس الذي يحب الجمال الأنيق والروعة الشاملة.

كل هذه الإطلالات الجميلة والأجزاء الفاخرة هي الخيار الأمثل للعروس لتزيين اللحظة الخاصة التي يعيشها، وتؤكد على شغفها الشديد للجمال والرفاهية، وشغفها الشديد للتفاصيل المتطورة، وتجعل اللحظة الخاصة أكثر ذكرية وأجمل لها.

طقم عروس

ساعة Hortensia Eden من شوميه Chaumet

صُمم ميناء الساعة الفاخر من حجر الأوبال الناري بدرجات الأزرق والأخضر تم استخراجه من أستراليا، فيما صُممت العقارب على شكل ورق شجر من الذهب الأبيض، مع 4 مؤشرات ماسية بقطع بريانت تزن 0.03 قيراط، فيما صُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجاء مرصعًا بـ393 ماسة قطع بريانت بوزن 6.87 قيراط. هذه الساعة الجميلة تجعل العروس تشعر بالأنانية والأناقة وتضيء ليلة الزفاف الخاصة بها.

ساعة مميزة

كيف ختار اكسسوارات مناسبة لملابسي؟

يجب اختيار الاكسسوارات التي تناسب معظم الملابس الخاصة بك، وتزيد من جمالها. يجب أيضًا الانتباه إلى الألوان الموجودة في الملابس، واختيار الألوان التي تزيد من التناغم. يجب أيضًا الانتباه إلى الأزياء الحديثة والتي قد تؤثر على الطريقة التي يتم اختيار الاكسسوارات.



 

ما نوع المجوهرات التي تفضلين ارتدائها؟


 

تاج العروس

إعلانات ذات صلة

عندك مجوهرات واكسسوارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..