افضل 4 انواع سيروم تطويل الرموش

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن افضل انواع سيروم تطويل الرموش
مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن افضل انواع سيروم تطويل الرموش تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر الرموش الطويلة من مظاهر الجمال التي طالما تغنى بها الشعراء لذلك تنتشر بالأسواق الكثير من المنتجات التي تروّج تحت مُسمى سيروم العيون. ومن أفضل تلك المنتجات :


1- السيروم المعزز للرموش والحواجب LASH & BROW ENHANCING SERUM من بلمز سينس PLUME SCIENCE
يتكون سيروم LASH & BROW من تركيبة نباتية 100% فعالة في تكثيف الحواجب و سيروم تطويل الرموش، تضم مكوناتها الرئيسية الصبار العضوي وزيت الخروع والعسل والجرجير وزيت اللوز الحلو وخلاصة الحناء وفيتامين هـ،كلها مكونات تتميز بخصائصها الداعمة لصحة الشعر كما تحقق له عدة فوائد أهمها:

تمكين الشعيرات من الاحتفاظ بالرطوبة والكيراتين والمواد المغذية المختلفة. كما تعمل على تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطفال. وتحفز نمو الشعر لرموش أطول و حواجب أكثر كثافة. وتساهم سيروم تطويل الرموش في حماية شعيرات الرموش الخفيفة من الأضرار البيئية.


كما يتميز مستحضر LASH & BROW ENHANCING SERUM من PLUME CIENCE بأنه آمن ، ويصلح للاستخدام مع كل أنواع الشعر والبشرة، كما يمكن الاستفادة منه خلال فترتي الحمل والرضاعة، أما عن طريقة الاستعمال فتكون باتباع الآتي:

يجب رج العبوة بشكل جيد ، ثم إزالة أي من مستحضرات التجميل عن الحواجب والجفون. كم يتم استخدام السيروم مرتين يومياً صباحاً ومساءاً.
وتظهر النتائج في غضون 60 : 90 يوماً من بدء الاستخدام المنتظم.

2- مصل جراند لاش المُعزز للرموش GRANDELASH-MD LASH ENHANCING SERUM
صُمم سيروم GrandeLASH-MD Lash Enhancing Serum لتوفير أعلى مستويات العناية بمظهر رموش طويلة، كما لا يقتصر دوره على تطويلها وزيادة كثافتها فقط، لكنه يساهم أيضا وبصورة فعالة في تحسين مظهرها؛ فهو يعمل أيضاً على معالجة سيروم تطويل الرموش الهشة أو المعرضة للتساقط، وهذا بسبب احتوائه على تركيزات عالية من الفيتامينات والببتيدات، كما أنه مُعزز بواسطة حمض L-Proline الأميني وحمض الهيالورونيك.
كما أنه آمن بالنسبة لمن يستخدمون وصلات الرموش المُركبة، أما عن طرق استعماله فهي :

يطبق على خط سيروم تطويل الرموش العلوي مثل مُحدد العينين.
ويترك لمدة دقيقتين حتى يجف تماماً. كما ينصح باستخدامه بمعدل مرة واحدة يومياً. هذا المنتج خاص للاستعمال الخارجي فقط. كما يفضل الامتناع عن استعماله خلال فترات الحمل والرضاعة.


3- سيروم الرموش من إكس-لاش XLASH EYELASH SERUM
يحتوي هذا السيروم على تركيبة حديثة وحصرية، تمت تركيبتها من مكونات مهدئة مرطبة صاحبه قدرة فائقة على دعم صحة الشعر، وتعمل هذه التركيبة على تحفيز نمو الشعيرات مما يعطي رموشاً أطول وأعلى كثافة ، كما يمكن البدء في ملاحظة تأثير هذا النوع من مستحضرات العينين خلال فترة تقدر بنحو 28 يوماً .

4- سيروم آي نيفي لإطالة الرموش EYE NVY LASH GROWTH SERUM من أيمي جين AMY JEAN
يخصص سيروم AMY JEAN: Eye Nvy لنمو الرموش بصورة صحية، كما يعتمد في تحقيق هذا الهدف على الببتيدات والفيتامينات، والتي تتوفر في تركيبته بتركيزات مرتفعة كما تعمل على تغذية البصيلات بما يضمن إطالة الرموش وزيادة كثافتها ، كما يتميز بأنه آمن تماماً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة.

يتوفر هذا السيروم من AMY JEAN في عبوات حجم 3 مل، تكفي للاستخدام لفترات طويلة تتراوح ما بين 6 : 9 أشهر، كما تظهر النتائج النهائية خلال 3 أشهر، هذا عند اتباع إرشادات الاستعمال المُتمثلة فيما يلي:

تنظيف جلد جفن العين
ثم رج العبوة بشكل جيد قبل كل استعمال.
وتنقية عصا التطبيق من فائض المنتج.
وتطبيق طبقة خفيفة من السيروم على طرف الجفن من الخارج للداخل. كما ينصح بتكرار الأمر كل صباح للحصول على أفضل النتائج.


ماهو منتجك المفضل؟

افضل 4 انواع سيروم تطويل الرموش EYE NVY LASH GROWTH SERUM
EYE NVY LASH GROWTH SERUM
السيروم المعزز للرموش والحواجب LASH & BROW ENHANCING SERUM من بلمز سينس PLUME CI
سيروم الرموش من إكس-لاش
مصل جراند لاش المُعزز للرموش
سيروم الرموش من إكس-لاش XLASH EYELASH SERUM
سيروم جادول الطبيعي Jadole Naturals

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..