افضل كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن افضل كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا لعام 2022. أنواع مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المنتجات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن افضل كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

1- Sally Hansen Cream Hair Remover Kit
هو افضل كريم لازالة الشعر من الوجه والجسم بطريقة غير مؤلمة. ومن أهم مكوناته انه يحتوي على فيتامين E لتنعيم الجلد وترطيبه بعد إزالة الشعر، كما انه يشمل على خلاصة بذور اليقطين وأعشاب الصفصاف المتميزة بقدرتها على منع نمو الشعر لفترات طويلة. كما لا يسبب اى علامات حمراء على الجلد واسمرار الجلد كما أنه يعتبر من الكريمات التي تنال بمبيعات عالية بسبب جودته وسعره المنخفض.

2- Veet Facial Hair Remover Cream Kit
يعتبر هذا الكريم افضل كريم لازالة الشعر في العالم وذلك بسبب تركيبته الفعالة في ازالة الشعر من الوجه في دقائق والتى تمنحك وجه ناعم خالي من الشعر خاصةً في منطقة الشارب، كما أنه يعمل على ترطيب الوجه بعد ازالة الشعر لمدة 24 ساعة كاملة لأنه يحتوي على الألوفيرا وفيتامين E.

3- EVELINE Just Epil Hair Removal Cream
يعتبر هذا الكريم افضل كريم لازالة الشعر من الجذور كما أنه يعطي الجلد التغذية المناسبة ومن أهم مكوناته انه يحتوي الكريم على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين e وفيتامين ب، كما يساعد على التخلص من الشعر الكثيف والطويل ويعمل أيضا على تنعيم الجلد ومنع حدوث أي التهابات.

4-FEM SENSITIVE ROSE HAIR REMOVAL CREAM
يعمل هذا الكريم على إزالة الشعر كما انه خلاصة الأفوكادو ومستخلصات الورد لتنعيم البشرة بعد إزالة الشعر منها، بالإضافة إلى ذلك انه ياتى معه لوشن مرطب بالصبار وزيت الجوجوبا لتحسين مستوى الحموضة في الجلد حتى لا يتم انبات بصيلات شعر خشنة بعد إزالتها بفترة قصيرة.

5- Nair Cocoa Butter Lotion
يعتبر افضل كريم لازالة الشعر من الجذور في 3 دقائق لمدة أيام طويلة ، وأهم ما يميزه أنه يمكن استخدامه لازالة الشعر من الساقين والذراعين وتحت الإبط وخط البكيني. كما يعتبر معطر للمنطقة بسبب مكوناته الخفيفة المغذية للجلد التي تشتمل على زبدة الكاكاو وفيتامين E.

ماهو منتجك المفضل ؟!

افضل كريم لازالة الشعر من الجذور نهائيا لعام 2022 Sally Hansen Cream Hair Remover Kit
Sally Hansen Cream Hair Remover Kit
Veet Facial Hair Remover Cream Kit
EVELINE Just Epil Hair Removal Cream
FEM SENSITIVE ROSE HAIR REMOVAL CREAM
Nair Cocoa Butter Lotion
StopHair Natural Hair Growth Inhibitor

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..