افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية لعام 2022

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية لعام 2022 مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الأدوات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية لعام 2022 تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.


لقد أصبحت فرش فرد الشعر الكهربائية منتشرة بين النساء اللاتي لا يحبون استعمال المكواة المسطحة هذا بسبب ما تستهلكه من وقت وجهد كبير، وتعتبر هذه الفرشاة ملائمة لكل أنواع الشعر المجعد والمموج، كما يمكنك استخدامها فى تصفيف الشعر وفرده خلال دقائق، كل مايجب عليك عمله هو تشغيل طاقة الفرشاة أو وضعها في الكهرباء، ثم انتظارها ثوانى حتى تسخن، ثم مرريها على شعرك مثل الفرشاة العادية.

فرشاة فرد الشعر من فيليبس:
تتميز فرشاة فرد الشعر الحرارية من فيليبس موديل Philips BHH880 / 10، بأن لها موديل ثلاثي الشعيرات هذا من أجل فك تشابك خصلات الشعر عبر التصفيف، كما أن هذه الفرشاة تشتمل على إعدادين لدرجة حرارة 170 درجة مئوية و 200 درجة مئوية، لتتناسب جميع أنواع الشعر، ومن اهم مميزاتها انها تسخن بسرعة وتصبح جاهزة للاستخدام في 50 ثانية، أما سعر هذه الفرشاة حاليًا 1,499.00 جنيه مصري.

فرشاة شعر دوارة من بيبي ليس:
يعتبر موديل فرشاة الشعر الكهربائية هذه من "بيبي ليس" هو 2735E، والسلك الكهربائي هو مصدر الطاقة للفرشاة، كما انها تمتلك بلونين الأسود والفضي،وتمتلك بعض القطع الاضافية وهي رأس لتصفيف الشعر بمشط من السيراميك، ورأس دوارة من السيراميك 50 ملليمتر، وفرشاة مستديرة 20 ملليمتر.

فرشاة شعر كهربائية من فاست هير:
هذه فرشاة الشعر الحرارية تعطيك من فاست هير ستريتينير موديل HD T-906 شعرًا ناعمًا، كما أنها مصنوعة من السيراميك، وهذا قد يؤدي إلى رفع درجة حرارة الفرشاة بشكل أسرع، كل هذه المميزات تمنحك الحصول على تصفيفة شعرك في وقت قصير، كما تتميز هذه الفرشاة بسهولة الاستخدام.

فرشاة شعر كهربائية من أرزوم :
هذه الفرشاة من أرزوم ورقم الموديل هو AR5036، صنعت هذه الفرشاة على شكل فرشاة الشعر العادية حتى تساعدك على سرعة تصفيف الشعر وفرده ايضا.

فرشاة شعر كهربائية من سزينت:
رقم موديل هذه الفرشاة هو 27243376791700، وهي من شركة سزينت بيتر، كما تمتاز هذه الفرشاة المصنوعة من السيراميك بمنح شعرك ملمس ناعم بطريقة سريعة ، وتصل درجة حرارتها إلى 450، وهى مناسبة لكل انواع الشعر، كما أنها تساعد على إزالة التجاعيد عند التمشيط، ومن اهم مميزاتها انها لا تعمل علي جفاف شعرك.

ماهو منتجك المفضل؟!

افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية لعام 2022 فرشاة شعر كهربائية من فاست هير
فرشاة شعر كهربائية من فاست هير
فرشاة فرد الشعر من فيليبس
فرشاة شعر دوارة من بيبي ليس
فرشاة شعر كهربائية من فاست هير
فرشاة شعر كهربائية من أرزوم
فرشاة شعر كهربائية من سزينت

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..