أنواع ساعات يد ذهب نسائية واسعارها

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن ساعات يد ذهب نسائية واسعارها، الساعة من أنواع الإكسسوارات التي يفضلها الكثير من الرجال والنساء معاً، وتعتبر من القطع التي تعمل على إضافة لمسة مميزة على الإطلالة التي ترتديها، بالإضافة إلى أن الساعات الذهبية من الألوان المناسبة لموضة هذا العام، ويمكنكِ الاعتماد كقطعة مجوهرات مميزة لذلك إليكِ أبرز الساعات التي يمكنكِ الحصول عليها.

أنواع ساعات يد ذهب نسائية واسعارها ساعة يد ذهبية
ساعة يد ذهبية

ساعات يد هب نسائية واسعارها

توجد العديد من الساعات المصنوعة من الذهب أو مطلية بالذهب، لذلك إليكِ أبرز أشكالها:

ساعة Maurice Lacroix Eliros Sunshine Special Edition Gold Dial Gold Leather Strap EL1118-PVY01-090-9

أبرزما يميز تلك الساعة أنها تأتي ضمن مجموعة محدودة من العلامة أي أنه إذا نفذت الكمية الموجودة لدى الموقع من تلك الساعة فلن تتمكني من الحصول عليها مرة أخرى، من أهم المميزات التي تمتلكها أيضاً أنها تأتي باللون الذهبي بالكامل حتى ميناء الساعة تأتي باللون الذهبي بالتالي تتمتع بشكل مختلف عن باقي الساعات التي يمكن أن تحصلي عليها.

ساعة Maurice Lacroix Eliros Sunshine Special Edition Gold Dial Gold Leather Stra

ويعمل هذا اللون على تذكيرك بأشعة الشمس الساطعة، وتأتي عقارب الساعة باللون الذهبي عقارب الدقائق والثواني، كما أنها مطلية بالذهب للحفاظ على عمر الساعة أطول فترة ممكنة، ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس التي ترتدينها بشكل يومي أو للمناسبات الفاخرة، ويبلغ سعر تلك الساعة حوالي 790 يورو أي بما يعادل 3.215 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث أشكال ساعات يد ذهب نسائية واسعارها.

شكل ساعة Maurice Lacroix Eliros Sunshine Special Edition Gold في اليد

ساعة Guess GRACE Women’s Gold Coloured Thin Mesh Bracelet Watch GW0400L2

تأتي تلك الساعة من علامة جيس الشهيرة وتتميز باللون الذهبي الرائع والجذاب، وتمتلك تلك الساعة الكثير  من المميزات التي سوف تجعلكِ تقعين في غرامها وتودين الحصول عليها على الفور، ومن بينها أن حجم هيكل الساعة صغير جداً يبلغ حوالي 22 ملي فقط مما يجعل تصميم الساعة أنيق ودقيق إلى حد كبير.

ساعة Guess GRACE Women’s Gold Coloured Thin Mesh Bracelet Watch GW0400L2

ويأتي هيكل الساعة على شكل مستطيل وتم تزين الهيكل بأحجار من الكريستال اللامع التي تعمل على إضافة لمسة مختلفة على الإطلالة التي سوف تنسيق الساعة معها، كما أنها مناسبة للعمل أو المناسبات المختلفة، وتم طلاء سوار الساعة بالذهب أيضاً لضمان عمر افتراضي طويل للساعة، ويبلغ سعر تلك الساعة حوالي 130 دولار أي بما يعادل 487 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث أشكال ساعات يد ذهب نسائية واسعارها.

شكل ساعة Guess GRACE Women’s Gold Coloured في اليد

ساعة HUGO Women’s #flash - Grey Dial - Gold Mesh Bracelet 1540116

علامة هوجو من الماركات العالمية المشهورة التي تقوم أيضاً بتصنيع الساعات الفخمة والمميزة، ومن بينهم تلك الساعة الذهبية التي تتمتع بتصميم عصري وجذاب ومميز، ومن الإختلافات الموجودة في تلك الساعة أنها تجمع بين مزيج مختلف من الألوان مثل اللون الذهبي واللون الرمادي الذي يأتي في ميناء الساعة مع الإطار، إلا أن عقارب الساعة والمؤشرات تأتي باللون الذهبي الأصفر اللامع، تم تزين الساعة بأحجار الكريستال التي تأتي باللون الذهبي أيضاً. 

ساعة HUGO Women’s #flash - Grey Dial - Gold Mesh Bracelet 1540116

وعند حصولك على الساعة سوف تلاحظين أنها قادرة على التقاط الضوء من جميع الزوايا المختلفة، وتتمتع الساعة بحركة الكوارتز الدقيقة، وتأتي الساعة بسوار شبكي مطلي بالذهب أيضاَ ويبلغ سعر تلك الساعة حوالي 119 دولار أي ما يعادل 446 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث أشكال ساعات يد ذهب نسائية واسعارها.

تفاصيل ساعة HUGO Women’s #flash - Grey Dial - Gold Mesh Bracelet 1540116

ساعة Olivia Burton Meant To Bee Gold Heart-Shaped Case OB16MC73

إذا كنت تودين الحصول على ساعة تتمتع بشكل مختلف ومميز فإن تلك الساعة هي الأكثر تميزاً يمكنكِ الحصول عليها لأنها تأتي على شكل قلب صغير مختلف، ومن المعروف أن الكثير من النساء يفضلن الإكسسوارات التي تأتي على شكل قلب أو وردة وغيرها من الأشكال المختلفة، بالتالي سوف تعمل تلك الساعة على إضافة لمسة أنثوية راقية على الإطلالة التي ترتدينها.

ساعة Olivia Burton Meant To Bee Gold Heart-Shaped Case OB16MC73

كما قامت العلامة باستبدال العقارب بأحجار الكريستال الأبيض اللامع التي عملت على إضافة لمسة مميزة أيضاً، تم طلاء الساعة بالكامل من الذهب حتى تتمكني من ارتدائها لأطول فترة ممكنة، ويبلغ سعرها حوالي 880 ريال سعودي، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث أشكال ساعات يد ذهب نسائية واسعارها.

شكل ساعة Olivia Burton Meant To Bee Gold Heart-Shaped Case OB16MC73في اليد

ساعة Calvin Klein Timeless Multifunction Day and Date Gold Steel Watch 25200103

من المميزات التي تتميز بها علامة كالفن كلاين هي البساطة والرقي في التصميم لذلك تتمتع تلك الساعة بتصميم مميز وبسيط وراقي، ويتمتع بلمسة حديثة يمكنكِ ملاحظتها بسهولة، وتأتي ميناء الساعة باللون الذهبي مع خانات لمعرفة الدقائق والثواني والتاريخ حتى تتمكني من معرفة الساعة بالتفصيل.

ساعة Calvin Klein Timeless Multifunction Day and Date Gold Steel Watch 25200103

وتأتي مع ميناء وعقارب ومؤشرات باللون الذهبي اللامع وسوار مطلي بالذهب للحفاظ على الساعة من الصدأ، بالتالي تعتبر تلك الساعة من أكثر الساعات العملية التي يمكنكِ الحصول عليها وارتدائها بشكل يومي خلال الدوام أو الجامعة أو الخروج مع الأصدقاء ويبلغ سعرها حوالي 260 ريال سعودي فقط وبذلك نكون قد ذكرنا لك أبرز ساعات يد ذهب نسائية واسعارها.[1]

ظهر ساعة Calvin Klein Timeless Multifunction Day and Date Gold Steel Watch 25200

اقرئي أيضاً: أفضل ساعة حائط وسعرها.

المصادر:

  1. موقع first class watches

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..