أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها، إذا كنتِ مهتمة بالموضة فحتماً تبحثين عن أحدث أشكال النظارات الشمسية من أشهر الماركات في العالم، وتعتبر النظارات من الإكسسوارات التي تعمل على حماية العين من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، لذلك إليك أحدث موضات النظارات الشمسية التي يمكنكِ الحصول عليها.

أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها نظارة نسائية
نظارة نسائية

أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها

ظهرت بداية هذا العام أشكال منوعة للنظارات، لذلك إليك أبرز الأشكال التي يمكنكِ الحصول عليها:

نظارات شمسية عين قطة

يعتبر هذا الشكل من النظارات من الأشكال الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها بل تظهر من جديد بأشكال وألوان رائعة لكي تناسب موضة كل عام، ومن أفضل الماركات التي قامت بإصدار هذا الشكل من النظارات هي DELARGE shapes cat eye acetate sunglasses، وأهم ما يميز تلك النظارة أنها تأتي بشكل القطة المميزة باللون الأسود مع عدسات من نفس اللون ولكن النظارة تتمتع بشكل أكبر من المعتاد.

نظارة DELARGE shapes cat eye acetate sunglasses

تم صنعها من الأسيتات الإيطالية المتينة، بالإضافة إلى أن عدسات الساعة مطلية بطلاء مضاد للانعكاس وتعمل على حماية العين من الأشعة فوق البنفسجية ويبلغ سعرها حوالي 1.263 ريال سعودي ويأتي ضمن أفضل أنواع النظارات الشمسية الأصلية.

نظارة DELARGE shapes cat eye acetate sunglasses باللون الأسود

نظارة بشكل مرح ومميز

تقوم بعض الماركات المخصصة في تصميم النظارات الشمسية بتصميم أشكال منوعة ومرحة ومختلفة أيضاً مثل النظارات التي تأتي على شكل ورود وأفرع شجر وغيرها، بالتالي إذا كنتِ تفضلين تلك اللمسة المرحة فسوف تنال إعجابك تلك الأشكال، بالإضافة إلى أنه هذا الشكل يندرج تحته أيضاً أشكال النظارات الكبيرة وغير التقليدية، مثل نظارة loewe oversized monochromatic sunglasses.

نظارة مختلفة

وتتميز تلك النظارة بشكلها الكبير للغاية وتأتي باللون الأسود مع عدسات باللون الوردي المميز، وتأتي النظارة بشكل مربع مع إطارات متعرجة قليلاً وبما أن تلك النظارة كبيرة فقد لا تناسب بعد أشكال الوجوه، وتتوافر أيضاً باللون البني ويبلغ سعر تلك النظارة 1.425 ريال سعودي، ويأتي ضمن أفضل أنواع النظارات الشمسية الأصلية.

نظارة loewe oversized monochromatic sunglasses

نظارات شمسية كبيرة

تفضل الكثير من السيدات النظارات الكبيرة والضخمة ويأتي هذا الشكل ضمن أفضل الأشكال المناسبة لهذا العام، كما ظهرت الكثير من النجمات بهذا الشكل من النظارات نظراً لشكلها الجذاب والغريب في نفس الوقت، ومن أبرز الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها هي نظارة saint Laurent square oversize sunglasses.

نظارة saint Laurent square oversize sunglasses

وتتميز تلك النظارات بشكلها المربع الكبير الذي يعمل على تغطية جزء كبير من الوجه، بالإضافة إلى أنها تعمل على حماية العين من أشعة الشمس البنفسجية وتأتي مع إطارات رفيعة حتى لا تتسبب في ألم للأذن، وعند حصولك على النظارة سوف تتمكني من الحصول على كفر للحفاظ على النظارات من التلف بالإضافة إلى منديل مخصص لتنظيفها بشكل لطيف لأن الأقمشة أو المناديل الأخرى قد تكون قاسية على النظارة، ويبلغ سعرها حوالي 1.425 ريال سعودي.

شعار العلامة على النظارة

نظارة شمسية معدنية

تأتي النظارات ذات الإطار المعدني ضمن أفضل أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها تعتبر مناسب للعديد من الفئات، كما أنها تعتبر من النظارات الشبابية أكثر المناسبة للأشخاص في سن المراهقة والشباب والمميز فيها أنها مناسبة لجميع أشكال الوجوه المختلفة لذلك تعتبر من الأنواع السهل الحصول عليها.

نظارة oliver peoples x khaite 1998 C

ومن أبرز الأنواع التي نرشحها لكِ هي نظارة oliver peoples x khaite 1998 C وتتوافر تلك النظارة بألوان رائعة مثل اللون الفضي والذهبي والبني مع عدسات ملونة أيضاً، تم صنع النظارات في إيطاليا ويبلغ سعرها حوالي 1.807 ريال سعودي.

نظارة oliver peoples x khaite 1998 C باللون الأسود

نظارات شمسية من المستقبل 

إذا كنتِ تفضل الحصول على النظارات الشمسية التي تحمل تصميم مميز مستقبلي لا يشبه أي نظارة أخرى رأيتها من قبل فإن هذا النوع يعتبر من أفضل أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها مناسبة حتى تتمكني من الحصول عليها، وتتميز بشكلها الكبير للغاية والذي يعمل على حماية جزء كبير من الوجه ضد أشعة الشمس فوق البنفسجية.

نظارةGucci mask frame acetate sunglasses باللون الفضي

ومن أبرز الأشكال التي يمكنك الحصول عليها هي نظارة Gucci mask frame acetate sunglasses تتميز تلك النظارة أنها مستوحاة من تصاميم أرشيف علامة قوتشي المشهورة، كما أنها تعمل على تذكيرنا بفترة السبعينيات والثمانينيات من القرن وتأتي باللون الوردي وتتوافر أيضاً باللون الأصفر حتى تتمكن الاختيار بينهما، تم صنعها في إيطاليا وزينت بشعار العلامة باللون الذهبي الفخم، ويبلغ سعرها 1.462 ريال سعودي.

نظارةGucci mask frame acetate sunglasses

نظارة باللون الأبيض 

يأتي هذا النوع من النظارات ضمن أفضل أنواع النظارات الشمسية الأصلية واسعارها المميزة، ويتميز هذا الشكل أنه مناسب للتنسيق مع جميع الملابس فهويعمل على إضافة لمسة لؤلؤية على الإطلالة التي ترتدينها، ولا يشترط أن تقومي بارتداء اللون الأبيض حتى تتمكني من ارتداء النظارات بل يمكنكِ ارتداء أي لون لأن اللون الأبيض من الألوان المحايدة التي تناسب جميع الألوان.

نظارة moncler vitesse sunglasses

ومن النظارات التي ننصحكِ بها moncler vitesse sunglasses  وتأتي تلك النظارة بشكل مميز لن تجدي له مثيل على الإطلاق، مع عدسات شفافة قريبة على اللون الأبيض، وتأتي مع إطارات رفيعة باللون الأبيض تم تزينها بشعار العلامة وتم صنعها من الأستيات.[1]

نظارة moncler vitesse sunglasses باللون الأسود

اقرأ أيضاً: كيفية اختيار النظارة الشمسية المناسبة للوجه.

المصادر:

  1. موقع byrdie

إعلانات ذات صلة

عندك نظارات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..