ألوان جريئة لموضة مكياج 2022 ستنال إعجابك

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن ألوان جريئة لموضة مكياج 2022 وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المكياجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن مكياج 2022 تستطيعون ايجاده معروض للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

أطلقت العلامات التجارية الكبرى لمستحضرات التجميل خطوط إنتاجها للألوان التي سيتم استخدامها هذا العام.

المكياج ليس فقط حليفًا مثاليًا لإخفاء العيوب وتحسين ملامحك ، ولكنه أيضًا عنصر يمكنك دمجه في مظهرك وتحقيق مظهر رائع. ألقِ نظرة على الألوان والأنماط التي تحدد موضة الماكياج لعام 2022 واستمتعي بأخبار الموسم الجديد.

طقم مكياج من مايبيلين
كما هو الحال في كل عام ، تطلق العلامات التجارية الرئيسية لمستحضرات التجميل منتجات تتناغم مع الألوان العصرية ، وتحدد الاتجاهات في كل ما يتعلق بالمكياج في الشتاء والصيف. تعرف على الألوان والأنماط التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند وضع مكياج الموضة في عام 2022.

ظلال العيون:
بالتناغم مع فصل الخريف ، يأتي عام 2022 بدرجات اللون الأحمر ، من الوردي إلى الأحمر ، من خلال البرتقالي أيضاً ، وأكثر تأكسدًا من الأحمر والبني. لتشكيل العيون ، اختر لوحة أحادية اللون ولكن عالية التباين ، مع الحفاظ على لون تصبغ نقي على الجفن. ستظهر الظلال الخضراء والمزرق ، مثل الكوبالت ، في العيون أيضًا هذا العام.

محدد العيون:
لمرافقة هذه الألوان الشديدة ، لا يمكن أن يختلف محدد العيون . يجب أن تؤطر الخطوط لخلق تأثير عميق وحيوي. لهذا ، الأسود لا يفشل أبدًا ، ولكن يمكنك أيضًا التفكير في البني والأرجواني الداكن والنحاسي.

أحمر الشفاه:
على الرغم من أن التأثير غير اللامع الذي لا يختفي ، فكري في وضع لمسة نهائية أكثر لمعانًا على شفتيك. الشفاه الداكنة تبدو رائعة هذا العام. قد يكون اللون الأرجواني أو العنابي هو الخيار الأفضل. نصيحة: السر يكمن في التغطية المثالية للشفاه.

مكياج نهاري مميز
المظهر الطبيعي في الموضة ويمكنك وضعه طوال الأسبوع. ضع في اعتبارك النصائح التالية للبقاء على اتصال مع موضة عام 2022 :

خلال النهار ، قولي لا للكونتور . نترك الميزات المبالغ فيها وراءنا للحصول على مظهر أكثر طبيعية. سيكون الضوء حليفك العظيم لتحقيق تأثير أكثر نعومة ولكن مغرًا بنفس القدر.

على الشفاه ، اختاري ألوان باستيل ذات تأثير غير لامع.
للعيون ، استخدم لوحة مشابهة للون بشرتك. يكمن السر في رموشك: استخدمي الماسكارا الشفافة للحصول على مظهر مذهل كل يوم.

ضعي ألوان داكنة على أظافرك . يعتبر اللون العنابي خيارًا جيدًا.

الجلد هو بطل الرواية العظيم. طبيعي ولكن لا تشوبه شائبة ، المفتاح هو أن يكون لديك أساس جيد يمتزج مع بشرتك ، وبعض الهايلايتر.

ماهو مكياجك المفضل ؟

ألوان جريئة لموضة مكياج 2022 ستنال إعجابك أحمر شفاه 2022
أحمر شفاه 2022
طقم مكياج من مايبيلين
طقم مكياج من درعه
مكياج أساسي
مكياج 2022
مكياج من شانيل

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..