أفضل 5 من منتجات Avon المفضلة لدينا

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 5 من منتجات Avon المفضلة لدينا. منتجات مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المكياجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 5 من منتجات Avon المفضلة لدينا تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

1. افون ماجيكس SPF 20 كريم واقي من الشمس للوجه
بي بي كريم ، كريم سي سي ، أساس ، كريم أساس ، كريم مصحح ، أيها.... لا تضيع مع كل هذه الكريمات. هذا الكريم المثالي هو ببساطة "MagiX"! تركيبة مسحوق الهلام . الملمس مميز عند التطبيق ، لكن المكمل يغطي بشكل جيد للغاية عندما يكون غير مرئي ، ويوفر لمسة نهائية غير لامعة تعمل ضد اللمعان ، الكريم يعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة ويقلل من ظهور المسام. لا يحتوي على طبقة نهائية دهنية ، فهو يطمس العيوب على الفور! بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع MagiX بتصنيف SPF 20. ويباع 30 مل مقابل 15.00 دولارًا بالسعر العادي وغالبًا ما يتم بيعه مقابل 10.99 دولارات أو 10.49 دولارًا.

2. جل حواجب افون ترو كلر فايبر
يحتوي قلم الجل على ألياف "تتشبث" بشعر حاجبيك لملء وتحديد ونحت الحاجبين. متوفر بلونين ، الجل الملون يجعل الحاجب أغمق ، مما يمنحه مظهرًا أكثر امتلاءً. مثالي لأولئك الذين ليس لديهم ميزانية ل microblading . يُباع هذا المنتج مقابل 10.00 دولارات أمريكية بالسعر العادي وغالبًا ما يتم بيعه بسعر 6.99 دولارات أمريكية.

3. كريم شفاه بيوند كولور واقي من الشمس SPF 15 ملمع للشفاه
هذا المنتج "أحمر الشفاه" عديم اللون هو المنتج المفضل لدينا. لقد عرضناه على عدد قليل من الأصدقاء ولا يمكنهم الاستغناء عنه !! هذا المنتج يجعل الشفاه أكثر نعومة وثباتًا. له ثبات ممتاز ويمكن وضعه بمفرده أو تحت أحمر الشفاه. بالإضافة إلى كونه جميل. يتم بيع هذا المنتج بسعر 12.00 دولارًا أمريكيًا وغالبًا ما يتم بيعه مقابل 8.99 دولارات أمريكية.

4. محدد العيون السائل الدقيق سوبر إكستيند أفون ترو كلر
هناك من لا يحبون وضع الكحل في عيونهم ، لكن منذ أن اكتشفت هذا ، لا يمكنني الاستغناء عنه. مطابق للعلامات التجارية الكبرى التي تباع في الصيدليات ، برأسه 0.4 مم ، ينساب هذا القلم بسعة 1 مل بسلاسة ويرسم خطًا دقيقًا وفائق الدقة. لديه ثبات لا تشوبه شائبة لمدة 12 ساعة. يُباع هذا المنتج بمبلغ 12.00 دولارًا أمريكيًا بالسعر العادي وغالبًا ما يتم بيعه مقابل 6.99 دولارات أمريكية أو 5.99 دولارات أمريكية.

5. افون ترو كلر جليمرستيكس اي لاينر
مع قلم تحديد العيون Glimmersticks ، ما كان مفاجأة لي أن أجد أنه حتى الساعة 5 مساءً ، بعد عملي اليومي ، لا يزال الخط الموجود على جفني سليماً! يكاد يكون من السحر! اللون كريمي ، ناعم وسلس ، وينطبق بشكل جيد. له طرف قابل للسحب ولا يحتاج إلى شحذ. يُباع هذا المنتج مقابل 9.00 دولارات أمريكية بالسعر العادي وغالبًا ما يتم بيعه مقابل 3.99 دولارات أمريكية.

ماهو منتجك المفضل من افون Avon ؟!

أفضل 5 من منتجات Avon المفضلة لدينا افون ماجيكس SPF 20 كريم واقي من الشمس للوجه
افون ماجيكس SPF 20 كريم واقي من الشمس للوجه
جل حواجب افون ترو كلر فايبر
كريم شفاه بيوند كولور واقي من الشمس SPF 15 ملمع للشفاه
محدد العيون السائل الدقيق سوبر إكستيند أفون ترو كلر
افون ترو كلر جليمرستيكس اي لاينر

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..