أفضل 5 كريمات تكبير الثدي لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 5 كريمات تكبير الثدي. كريمات مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المنتجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن منتجات مكياج متميزة من MAC لعام 2022 تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.


يوجد الكثير من الطرق لتكبير الثدي دون الدخول لأي جراحة. كما انه يوجد بعض الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي. لذلك سوف اعرض عليكم افضل كريمات تكبير الثدي وهي :

1. Divine Derriere كريم تكبير الثدي و المؤخرة
يشمل كريم تعزيز الثدي والمؤخرة على Volufiline. ويعتبر هذا الكريم مثبت سريريًا كما انه يحفز الأنسجة الدهنية في المنطقة التي تقوم بتطبيقها.كما انه يكبر ثدييك ، ويجعلهم متماسكين ، ويكبرهم . لذلك يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات تكبير الثدي.
واهم مايميز هذا الكريم انه
يحتوي على مستخلصات نباتية
ولا يؤثر على مستويات الهرمون اطلاقا.

2. ترو ليفل لوشن تكبير الثدي
لقد تم تجديد غسول تكبير الثدي باستعمال المستخلصات النباتية التي تحفز الخلايا الدهنية أو الخلايا الشحمية. كما أنها تحفز تخزين الدهون ، هذا يعطي لك التأثير النفطي المطلوب لثدييك. وتظهر نتائج هذا المستحضر بعد شهر أو شهرين على الأقل مع الاستخدام المنتظم.ومن اهم مميزاته انه
يحتوي على مستخلصات عشبية
كما أنه منتج عضوي أيضا.


3. كريم بيلا كريم تعزيز الثدي
هو كريم يعمل على تحفيز الثدي بدون اي اعراض او مخاطر. كما أنه نتائجه تظهر بعد أسبوعين فقط.كما انه يعمل علي تكبير ورفع صدرك ، ويجعله متماسكًا ، كما انه يحفز حجم الكأس . كما ان هذا الكريم يمتص بسرعة كبيرة.و يخترق الجلد بعمق وتستهدف الأنسجة الدهنية لتعطي الثديين ثابتين.ومن اهم مميزاته انه يحتوي على مستخلصات عشبية ويحتوي على بوريريا ميريفا ، ولا توجد به أي مواد كيميائية ضارة.


4. COS Naturals لوشن تكبير الثدي
يعمل هذا الغسول على ترطيب الثدي من COS Naturals ويقوم بتحفيز منحنيات وتكثيفها ايضا . كما أنه يحتوي على مستخلصات نباتية تحفز الخلايا الدهنية والأنسجة الدهنية في ثدييك. كما انه يعزز تخزين الدهون ويجعل الثديين يظهران حسيًا.ومن اهم مميزاته انه ، يحتوي على مستخلصات نباتية ، لا يوجد به كحول.

5. Eveline Slim Extreme 4D Intense Serum
يحتوي هذا المستحضر على مركب مضاد للشيخوخة كما أنه يعطيك نتائج من التطبيق الأول. ويعطيك ثديين حازمين كبيرين كما أنه يمنع الترهل والتدلي. كما أنه يحتوي على Volufiline الذي يعمل على زيادة عدد الدهون والخلايا الدهنية. كما أنه يحتوي ايضا على PhytoCellTec الذي يطور خلايا الجلد ، والبولو لأن الذي يمنع الترهل ويحفز دوران الأوعية الدقيقة وينشط بشرتك.ومن اهم مميزاته انه به عطر لطيف ، ويحسن الثبات، ويحتوي على الكولاجين المستخلص من النباتات كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك.

ماهو منتجك المفضل ؟!

أفضل 5 كريمات تكبير الثدي لعام 2022 Divine Derriere كريم تكبير الثدي و المؤخرة
Divine Derriere كريم تكبير الثدي و المؤخرة
ترو ليفل لوشن تكبير الثدي
كريم بيلا كريم تعزيز الثدي
COS Naturals لوشن تكبير الثدي
Eveline Slim Extreme 4D Intense Serum

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..