أفضل 5 علاجات لمحيط العين لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 5 علاجات لمحيط العين مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من العلاجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 5 علاجات لمحيط العين تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

الهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الدقيقة ... لتلاشي علامات التعب وشيخوخة الجلد ، نعتمد على أفضل 5 علاجات لمحيط العين لتدليل هذه المنطقة الهشة.

يتم تحريك المنطقة المحيطة بالعين باستمرار ، حيث إننا نرمش في المتوسط ​​30000 مرة في اليوم. ومما يزيد الطين بلة أن الإرهاق والتوتر والجفاف والاعتداءات الخارجية - مثل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث - تميل إلى إضعاف منطقة العين. نتيجة لذلك ، يمكن أن تظهر الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد والخطوط الدقيقة وتترك علاماتها. كيف تتغلب على هذه المشاكل؟

من خلال التركيز على علاجات محيط العين المصممة خصيصًا لهذه المنطقة الهشة ، وهي أرق من باقي الوجه وبالتالي تحتاج إلى تركيبات ملائمة. قم باستخدام 5 كريمات وأمصال لتبنيها يوميًا.

مرهم لتجديد العين من الطحالب ، ALGENIST

منتج عبادة للعلامة التجارية Algenist ، هذا البلسم الكريمي يستهدف مشاكل مختلفة بفضل مكوناته الرئيسية. يرطب حمض الجورونيك الحاصل على براءة اختراع البشرة ويملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، بينما يعمل مزيج من الطحالب الحمراء والبنية والخضراء بجد لإزالة الهالات السوداء. يضاف مركب متعدد الببتيد إلى التركيبة لتنعيم وتثبيت منطقة العين. باختصار ، هذا البرطمان الصغير هو حليف رائع للاستخدام اليومي!

منتج AQUASOURCE TOTAL EYE REVITALIZER ، تأثير تبريد BIOTHERM للعناية بالعين

تم اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون ، حيث يعمل علاج العيون هذا على ترطيب البشرة وتقليل ظهور الهالات السوداء. يمنح قوامه الجل تأثيرًا فوريًا للانتعاش يجعلنا نشعر بالراحة ويوقظ أعيننا في خطوتين ، ثلاث حركات.

علاج ريسفيراترول لرفع العين ، كودالي

علاج جديد من Caudalie ، إنه حليفنا لمكافحة الشيخوخة لمنطقة العين. تستخدم تركيبته 97% من المكونات الطبيعية - بما في ذلك ريسفيراترول وحمض الهيالورونيك وخلاصة الكينوا - لتنعيم التجاعيد وشد منطقة العين ، وصولاً إلى الجفون!

تركيز منطقة إعادة تكثيف الرفع ، كلارينس

المكونات من أصل طبيعي (94% على وجه الدقة) تسللت إلى هذه الزجاجة الحمراء الزاهية. يوفر شمع كاسي وخلاصة هارونغانا العضوي تأثيرًا فوريًا لشد منطقة العين ، بينما تستهدف المكونات الأخرى - الجوارانا والأبيزيا والكستناء الحصان ، ظهور الانتفاخ والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مصل SHABA COMPLEX ™ لشد العين

يحتوي مصل العين هذا على ببتيدات نحاسية وخلاصة إديلويس وخميرة الشاي الأسود ، والتي تقاوم بفعالية علامات الشيخوخة في هذه المنطقة الهشة. النتيجة ، الجلد يستعيد تماسكه وإشراقه في غمضة عين!

ماهو منتجك المفضل لمحيط العين؟!

أفضل 5 علاجات لمحيط العين لعام 2022 تركيز منطقة إعادة تكثيف الرفع ، كلارينس
تركيز منطقة إعادة تكثيف الرفع ، كلارينس
مرهم لتجديد العين من الطحالب ، ALGENIST
منتج AQUASOURCE TOTAL EYE REVITALIZER ، تأثير تبريد BIOTHERM للعناية بالعين
علاج ريسفيراترول لرفع العين ، كودالي
مصل SHABA COMPLEX ™ لشد العين

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..