أفضل 10 ماركات ساعات للنساء

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أرقي 10 ماركات ساعات للنساء لعام 2022 مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أرقي 10 ماركات ساعات للنساء لعام 2022 ​تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

1. مايكل كورس MK5799
مايكل كورس علامة تجارية تتميز بالفخامة والتصميمات الأنيقة ، وهذا الطراز التناظري ليس استثناءً. إنها ساعة كرونوغراف مصممة بشكل جميل مع تاريخ مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، واثنين من الأزرار البنيّة ومقاومة تحت الماء 10 ATM.



2. جيس ويتني w0931l1
لم تكن الساعات الرسمية أبدًا كلاسيكية في الأسلوب مثل هذا الطراز التناظري. إنها ساعة يد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والكوارتز لأكبر قدر من المتانة.

لون السوار فضي رمادي ويأتي مع مشبك أمان قابل للطي. ميناها مصنوع من الزجاج المعدني ومقاوم للماء أيضًا. تضيف تفاصيله الفضية المتلألئة لمسة من الأناقة والروعة التي تعتبر مثالية للمناسبات والحفلات المسائية.

إذا كنت تبحث عن مظهر أنيق وعصري دون إنفاق الكثير ، فهذه الساعة تأتي بسعر مناسب إلى حد ما يجعلها أكثر جاذبية.



3. INVICTA BOLT 28912
إنها ليست واحدة من الأقل تكلفة في القائمة ، لكنها بلا شك واحدة من الأناقة والجاذبية الكبيرة. إنه نموذج تناظري مع كرة زجاجية معدنية وحركة كوارتز للحصول على أفضل دقة. يأتي المينا بلون أبيض جميل مع لمسات ذهبية وحزام سيليكون.

إنها مقاومة للماء حتى 10 ATM ، أي ما يعادل 100 متر ، مما يجعلها مناسبة للأنشطة البحرية الاحترافية. إنها ليست ساعة رصينة ، لكنها لا تزال تمنحك الأناقة والأناقة بين الكلاسيكية والحديثة. إنه خيار ممتاز.



4. موفادو 0605870
إذا كنت ترغب في الإدلاء ببيان نمط ، فهذا النموذج من Movado يناسبك. تمنحها حركة الكوارتز السويسرية دقة كبيرة ، بالإضافة إلى بلورتها المصنوعة من الياقوت الصناعي ، والميناء الأسود واللمسة النهائية الكلاسيكية باللون الرمادي الفضي ، مما يمنحها لمسة أنيقة وراقية.
تتميز برمز Movado عند نقطة الساعة الثانية عشرة ومشبك خفي لمزيد من الأناقة. في الوقت نفسه ، إنها مقاومة للماء ، لذا ستحصل على ساعة متعددة الاستخدامات يمكنك استخدامها في أكثر الاجتماعات أناقة وحتى على الشاطئ والبحر.

إنها واحدة من أقل الأسعار تكلفة في القائمة ، لكنها بالتأكيد تستحق سعرها


5. SKAGEN SKW2675
إنها ساعة أنالوج تمنحك لمسة رقيقة وحساسة بلمسة رقيقة بفضل مظهرها المصنوع من الذهب الوردي. ومع ذلك ، لا تنخدع بهذا ، لأن الهيكل والسوار مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ للقوة والمتانة.

في المقابل ، هذه الساعة ذات الأسعار المعقولة مقاومة للماء حتى 3 ATM ، ولها مينا رمادية مع تفاصيل من الذهب الوردي.

الحقيقة هي أنها هدية ممتازة للشابات اللواتي يرغبن في أن يبدوا رشيقات وأنثوية وجذابة.




6. فوسيل ES2811
على الرغم من أن لونه الذهبي الوردي مع تفاصيل متلألئة مدمجة في إطار مموج يجعله نموذجًا أكثر لفتًا للانتباه ، إلا أن الحقيقة هي أنه يستمر في تحديد الأسلوب. إنها ساعة كرونوغراف بقرص دائري من الزجاج المعدني بلون ذهبي وردي ، وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة عرض أنالوج.

آليتها مصنوعة من الكوارتز ، مما يضمن دقة وجودة كبيرين ، فضلاً عن أنها مقاومة للماء في أعماق تصل إلى 100 متر. الميناء كبير ، يذكرنا بساعات الماضي.

إنها مثالية لتلك الحفلات أو الاجتماعات حيث تريد جذب الانتباه وتكون مركز الاهتمام لأسلوبك الجميل.


7. كاسيو ريترو ساعة توقيت رقمية
تشتهر Casio بتقديم ساعات بجودة ممتازة وبسعر رائع في كثير من الأحيان ، وهذا بالضبط ما يحدث مع هذه الساعة الرقمية. إنه نموذج بسيط إلى حد ما بأسلوب ومظهر كلاسيكي ورصين إلى حد ما.

في الوقت نفسه ، فهي ذات طراز قديم ، مع علبة من الراتنج المطلي بالكروم وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ. الشيء المميز في هذه الساعة والذي يميزها عن غيرها في القائمة هو أنها نموذج رقمي به ساعة توقيت ومؤقت وتقويم ومقاومة للماء أيضًا.

إذا كنت تبحث عن موديل رصين وأنيق بأفضل الأسعار وبجودة جيدة من مصنع مثل Casio ، فهذا هو النموذج المثالي لك.



8. مارك جاكوبس رايلي mj3540
إنها ساعة تناظرية مثالية للاجتماعات والحفلات ليست رسمية بحيث يمكنك ارتداء ساعة رصينة وجميلة ولكن لا يجب أن تكون أنيقة للغاية. هذا نموذج ذو لونين مع قرص أبيض لامع وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الوردي وسوار مصقول ثلاثي الوصلات.

إنها مقاومة للماء حتى 5 ATM ولها آلية كوارتز لمزيد من الدقة والجودة. الأرقام 12 و 3 و 6 و 9 سوداء وكبيرة لتحسين الرؤية والأخرى عبارة عن نقاط سوداء صغيرة. إنها ساعة يد أنيقة وحساسة لتجعلك تبدين جميلة



9. Festina F20258
إذا كنت ترغب في التباهي بنوع من الأناقة الكلاسيكية كما لو كانت من الخمسينيات ، فهذه الساعة التناظرية مثالية لك. يبدو أنيقًا وعصريًا وأنيقًا وعتيقًا بسواره والعلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والميناء من الزجاج المعدني واللون الفضي.

إنها مقاومة للماء حتى 3 بار وله ثلاث إبر دقيقة. علامات الساعة حساسة ورقيقة ومميزة لأن تلك المقابلة للأرقام 12 و 3 و 6 و 9 ذات سطور مزدوجة ، بينما الأرقام الأخرى مبطنة بسطر واحد.

إنها ساعة جميلة حساسة وأنثوية وبسيطة ومناسبة للحفلات والاجتماعات والمواعيد الرومانسية وأي موقف تقريبًا.



10- ساعة 42252-45
هذه الساعة التناظرية الجميلة خاصة بين تلك المدرجة في قائمتنا ، حيث أن تصميمها أقوى وأقوى من المعيار بين الساعات النسائية. مادة السوار والعلبة من الستانلس ستيل الوردي ، مع مينا رمادية لإحساس أكثر رصانة.

تجعلها آلية الكوارتز الخاصة به دقيقة وجودة ، في حين أن تصميمه يجعله مقاومًا للماء حتى عمق 50 مترًا. تأتي مع ضمان لمدة عامين وهي ، بلا شك ، ساعة ممتازة للاجتماعات غير الرسمية حيث تريد أن تبدو أنثويًا وقويًا في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي متوفرة بسعر جيد جدًا

ماهي ساعتك المفضلة ؟!

أفضل 10 ماركات ساعات للنساء مايكل كورس MK5799
مايكل كورس MK5799
جيس ويتني w0931l1
INVICTA BOLT 28912
موفادو 0605870
SKAGEN SKW2675
ساعات فوسيل ES2811
كاسيو ريترو ساعة توقيت رقمية
مارك جاكوبس رايلي mj3540
ساعات Festina F20258

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..