أفضل 10 ماركات ساعات راقية ومميزة

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 10 ماركات ساعات راقية ومميزة
مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الساعات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 10 ماركات ساعات راقية ومميزة تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

ساعة tissot
تعتبر هذه الساعة من أفضل ماركات الساعات العالمية ، فهى متعلقة بالموضة والأناقة والفخامة؛ كما ان الساعه سواء في معصم الرجل أو المرأة وتعتبر أحد أساسيات الأناقة‘ . فالأشخاص الذين يكونون على اهتمام عالٍ بمظهرهم الخارجي وأناقتهم يجب ان يهتمون بماركة الساعة التي يرتدونها وايضا شكل الساعة وأناقة موديلها والذي يدل على ذوق ذلك الشخص وبراعته في اختيار ما يناسبه..

ساعة omega speedmaster
إن موضة الساعات لم تتراجع ويصر الكثير من الناس على ارتداء الساعة في اليد لدورها في أناقة الشخص وفخامته‘
كما يعتبرها آخرون دلالة على إن الشخص عملي جدًا يهتم بالوقت، كما يفضل آخرون ارتدائها لأنها أسهل في متابعة الوقت من استخدام الهاتف.

ساعة rolex
من الماركات السويسرية المشهورة في العالم وتعتبر من الساعات الفاخرة والأكثر أناقة وفخامة، وبسبب أسعارها الغالية فإنها دائمًا ما يكون ارتداء ساعة من هذه الماركة دليل على غنى الشخص ومستوى دخله العالي كما أنها ساعة مقاومة للماء وتمتلك شاحن ذاتى ايضا.

تاج هوير Tag Heuer
هى ماركة سويسرية مشهورة في صناعة الساعات واكسسوارات اليد الفاخرة للرجال والنساء كما تنتج الشركة الكثير من موديلات الساعات الفاخرة والأنيقة كما تتنوع تصميماتها بين الساعات الرياضية والرسمية والميكانيكية العملية.

رادو Rado
من الماركات السويسرية الفريدة في مجال الساعات الفخمة والأنيقة والتي تستخدم الأحجار الكريمة والماس في ساعاتها لتكون مقاومة للخدوش

أوميغا Omega
هي ماركة سويسرية فريدة في الساعات الفاخرة والأنيقة. وهي الماركة التي ارتداها جيمس بوند في معظم أفلامه وكانت من ساعات الرئيس جون كنيدي المفضلة. وتعتبر الساعة الأولى التي استخدمت على سطح القمر من قبل وكالة ناسا عام .1969


بريتلينغ Breitling
تعتبر من الساعات الفاخرة على مستوى العالم. تنتج الشركة ساعات فائقة الدقة اعتمادًا على الكرونومتر والتي يستخدمها الطيارون والبحارون في مجال عملهم لضبط الوقت بدقة.

لقد قامت الشركة مؤخرًا بتزويد ساعاتها بتقنيات إضافية وذلك لتعزيز مكانتها بين منافسيها ومن هذه المميزات أجهزة إرشاد وبث فضائي قادرة على الاتصال بمراكز الطوارئ القريبة في الحالات الطارئة التي قد يواجهها الشخص.

باتك فيليب Patek Philippe
هى ماركة سويسرية مشهوره في صناعات ساعات اليد وتعتمد ساعاتها على الحركة ذاتية الملء حاصلة الماركة على ترخيص من المعهد السويسري لقياس الكرونومتر.


بوم أند مرسييه Baume & Mercier
تعتبر من أقدم الماركات السويسرية المختصة بإنتاج ساعات اليد الفاخرة حيث تأسست عام 1830 وتنتج ساعات ذات مستوى عالمي من حيث الأناقة والفخامة وجودة التصنيع،كما أنها تتمتع بتصميم عصري وجذاب.

اوديمارس بيجت Audemars Piguet
هى أيضًا شركة سويسرية تأسست عام 1875 وتعتبر من أقدم وأفضل الماركات السويسرية. وتصميماتها الفاخرة تتميز بكونها مقاومة للصدأ وصاحبه تصميم رياضي مضلع.

جايجر لوكولتر Jaeger Lecoultre
هى ماركة سويسرية مشهورة بساعاتها الفاخرة ، وتضم تصميماتها أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من مزايا بما فيها الكرونومتر لضبط الدقة في الساعة.
وتصميماتها تتنوع بين التصاميم الرياضية والميكانيكية بالإضافة لسلسلة Elegant Master الفخمة والأنيقة الخاصة بالرجال



ماهي ماركتك وساعتك المفضلة؟!

أفضل 10 ماركات ساعات راقية ومميزة ساعة tissot
ساعة tissot
ساعة omega speedmaster
ساعة rolex
تاج هوير Tag Heuer
رادو Rado
ساعات ماركة أوميغا Omega
ساعات ماركة أوميغا Omega
بريتلينغ Breitling
باتك فيليب Patek Philippe
بوم أند مرسييه Baume & Mercier

إعلانات ذات صلة

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..