أفضل 10 ماركات حقائب نسائية عالمية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 10 ماركات حقائب نسائية عالمية وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 10 ماركات حقائب نسائية عالمية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر حقائب اليد النسائيه هى أهم ما يميز المرأة في عصرنا هذا وخاصه النساء المتابعة لأخبار الفاشون والماركات العالميه لذلك سوف نعرض اهم 10 حقائب نسائيه عالميه.

1- ماركة شنط سيلين celine luggage
يعتبر موديل الموديلات من اجمل واحسن الموديلات العالميه التى تنشأ العديد من الحقائب الحديثة والعالمية كما أنها اكتسبت اعجابات كثيرة من كل النساء حول العالم .كما أنها تتميز بمساحتها الكبيرة كما أنها مناسبة جدا لأحمل كل الأغراض لذلك فهى حقائب جميله وشيك وعمليه ومميزه جدا.
2- ماركة شنط شانيل بوى:
تعتبر حقائب شانيل بوى من أهم وأميز واجمل الموديلات في العالم حيث الطلب عليها عالي جدا من النساء والمشاهير وايضا نجمات السينما .كما أنها تتميز بأنها جذابة تجذب كل النساء إليها وتعتبر من أغلى الحقائب المعروفة حول العالم.

3-ماركة ديور ديوراما :
تعتبر ماركة ديور ديور اما من أفضل عشرة حقائب نسائيه في العالم وذلك لأنها تتميز عن غيرها من الحقائب فهي صاحبة احسن جوده كما ان موديلها عصري وانيق ومن المعروف أن شهرة هذه الحقائب زادت بعد ظهور النجمة المشهورة ريهانا في أحد الحملات الإعلانية بالحقيبة.

4- ماركة كلوى درو:
هذه الحقائب من اجمل وافخم الموديلات الخاصة بالحقائب حول العالم كما أنها تتميز بتصميم مميز وأنيق.

5- ماركة حقائب فيندي:
تعتبر هذه الحقائب أهم الماركات الايطالية وهى حقيبة مصنوعة من جلد الخراف البيضاء وجلد التمساح الأسود كما انها مناسبة جدا لكل مواسم السنة.

6- ماركة دولتشي أند غابانا :
هذه الحقائب من أفضل عشرة حقائب حول العالم وخاصة بالنساء فهي جميلة جدا ومميزة خاصة عند نساء الخليج العربي كما أنها حقيبه انيقه وصاحبه تصميم عملي وعصري ايضا .

7- ماركة مارك جاكوبس:
إن هذه الحقائب من احسن واجمل واميز حقائب اليد النسائية كما انها تتميز بالاناقة وهي حقائب فاخرة.كما انها مصنوعة من جلد التمساح الأرجواني لذلك في من أفضل عشرة حقائب نسائية في العالم.

8- ماركة جيفنشي انتيجونا:
تعتبر من الحقائب المفضلة عند النساء كما انها مميزه و انيقه وعصريه ومناسبة لكل الطبقات وصاحبه جودة عالية.

9- ماركة سان لوران:
تعتبر من اجمل الحقائب النسائيه وتتميز العصرية والفخامة ويوجد منها كل الاحجام لكل الاذواق .

10 - حقائب برادا:
تعتبر من أفضل عشرة حقائب نسائيه عالميه تتميز بجمالها وأناقتها . كما أنها عصريه ويوجد منها احجام مختلفه واشكال والوان متميزه.

أفضل 10 ماركات حقائب نسائية عالمية ماركة شنط سيلين celine luggage
ماركة شنط سيلين celine luggage
ماركة شنط شانيل بوى
ماركة ديور ديوراما
ماركة كلوى درو
ماركة حقائب فيندي
ماركة دولتشي أند غابانا
ماركة مارك جاكوبس
ماركة جيفنشي انتيجونا
ماركة سان لوران
حقائب برادا

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..