أفضل 10 ماركات الحقائب الرجالية العالمية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 10 ماركات الحقائب الرجالية العالمية مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الملحقات .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 10 ماركات الحقائب الرجالية العالمية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

الحقائب الرجالية أصبحت ماركات أقوى وأشهر وأكثرها انتشارا بالنسبة للرجال، من حيث إنّ الرجل أصبح يحتاج لحقائب تتناسب مع طبيعة عمله، وتستوعب جميع متطلباته واحتياجاته، ولذلك فقد انتشرت عادة حمل الشنط والحقائب في الفترات السابقة؛ نظراً لأهميتها الكبيرة لدى الرجال،

كما تعددت ماركات وأشكال وأنواع وأسعار الحقائب الرجالية، كما أن هناك الكثير من ماركات حقائب الرجال بالأسواق التي تناسب رغبة كل رجل، ومن أشهر هذه الماركات أديداس ولاكوست وبريتي أوكادا وبولو وكالفين كلاين وهو ستيل تي شيرت وكينج بول وغيرها من الماركات العالمية المشهورة .

وفيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة من أحدث واجمل واشيك ماركات موديلات الشنط الرجالي التي تتناسب مع طبيعتك في كل مكان، واختر منها ما يناسبك:

Calvin Klein
تعتبر من افضل واجمل 10 حقائب رجالية عالمية ومن اشيك انواع شنط اليد؛ نظراً لمساحتها الكبيرة، وأيضاً بوجود الجيوب الأمامية، بالإضافة إلى ذلك خامتها من القماش الجيد، وتغلق عن طريق سحّاب مميز.

Want Les Essentiels
تعتبر من اجمل وافضل وافخم علامات الحقائب، ودائماً تأخذ مكان الصدارة، فهي رائعة التصميم، ومثالية الحجم من الخارج، وتتميز بانحناءات مميزة تمنح الرجل مظهراً أنيقاً وجذابا.


River Island
تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والمعاصر،وأهم ما يميز هذه الحقيبة هو اتساعها الكبير من الداخل، بحيث تعطيك حرية كبيرة في وضع جميع الأغراض التي تحتاج إليها بداخلها دون قلق من المساحة الداخلية.

Timberland
انها علامة تاريخية تجارية ليس فقط للحقائب وإنما تتميز تلك العلامة التجارية بإنتاج الأحذية ذات الرقبة الطويلة "البوط" الرائعة والقوية، ومع ذلك تقدم حقيبة تمت صناعتها خصيصاً من الأنسجة والألياف لتستمر وتبقى إلى الأبد، وبالتأكيد لن تخذلك حقيبة "تيمبرلاند" في المساحة الداخلية ابدا.

muchi
تتميز بشكلها الجميل الجذاب الأنيق والمتميز الذي يجعل من يراها يقتنيها، فهي تمتع بالعصرية، وفي نفس الوقت الخامة والجودة المميزة، فهي مصنوعة من الجلد الطبيعي مائة بالمائة، ولها أيضاً جيوب داخلية وخارجية، مما يعطي مساحة أكبر.

John Lewis
تعتبر ماركة بريطانيه لذلك فهي تعتبر أهم خطوط الموضة العلامة جون لويس البريطانية، فهي رائعة وجميلة وجذابة ومختلفة من نوعها، ولا تجعل العين تشعر بالملل من النظر إليها، والأهم من ذلك أن حقيبة جون لويس تم ابتكارها بعد مشاركة مع علامات تجارية أخرى مثل Eastpak و Barbour. وهي مناسبة لحمل الكتب المختلفة والتنزه بشكل عام.

Smythson
هذه الحقيبة البريطانية الرائعة تتميز بسحرها الكبير،وجمالها الرائع الجذاب كما انها مناسبة لجميع الفئات العمرية، فهي رائعة بالنسبة للرجال، وأيضاً للطلبة المهتمين بأناقتهم في الجامعات أو المدارس.

Mulberry
تعتبر من أفضل عشرة حقائب رجالية عالمية وهذا بكل تأكيد ومناسبة ايضا للرجال المحبين القطع الكلاسيكية الخالدة التي تتميز بالفخامة، ولكن كلاسيكية تصميمها لا تمنع من أنها تلائم جميع العصور وأنماط الملابس الحديث منها والقديم.

أفضل 10 ماركات الحقائب الرجالية العالمية حقائب Calvin Klein
حقائب Calvin Klein
Want Les Essentiels
حقائب River Island
حقائب Timberland
حقائب muchi
John Lewis
حقائب Mulberry
Smythson men bags

إعلانات ذات صلة

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..