أفضل 10 كريمات ضد تجاعيد البشرة

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 10 كريمات ضد تجاعيد البشرة مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الكريمات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 10 كريمات ضد تجاعيد البشرة تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

تعتبر التجاعيد وعلامات الشيخوخة المختلفة من المشاكل التي يتعرض لها الجميع ولكن بدرجات متفاوتة. لذا يجب عليك الاجتهاد في اختيار الكريم الملائم لنوع بشرتك من اجل ان تتمتعين بالإشراق والنضارة والمظهر الجذاب والتخلص ايضا من المشكلات التي تؤرقك.

كما يجب عليك الاهتمام بالمشكلة التي تعاني منها بشرتك، لانه لايوجد كريم تجاعيد يعالج كل مشكلات الشيخوخة والتقدم في العمر، لذلك يجب عليك التركيز على المشكلة الأساسية والتي تتمثل في الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة أو الترهل. يحب عليك أيضاً اختيار كريم تجاعيد مناسب لنوع بشرتك ويجب اختياره دقه وفي حدود ميزانيتك ايضا.

ومن أفضل وأحسن الأنواع المضمونة والتي حققت نتائج قوية على مستوى العالم :


1. كريم شيسيدو Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد البشرة الجافة:
من اهم مميزاته انه له القدرة على إخفاء وعلاج تجاعيد البشرة الجافة بعد تكرارها عدة مرات من الاستخدام مع ترطيب رائع لمدة 24 ساعة كما انه يعمل علي توفير حماية عميقة من عوامل تلف البشرة وإجهادها. كما انه عبارة عن مزيج من المستخلصات القوية مثل الكركم والكلوريلا والجامبير والعليق الهندي والتي تمنع ظهور التجاعيد وتساعد في مقاومة الموجود منها ايضا.


2. كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer لمقاومة التجاعيد (للرجال):
يعمل هذا الكريم على مقاومة تجاعيد الوجه وحول العينين للرجال كما أنه منتج متخصص في نوع البشرة الذي يكون أكثر قسوة في المعتاد.كما أنه يعمل على فرد التجاعيد دون ملمس دهني مع مرونة رائعة لترطيب عميق للبشرة من الداخل لتحس بأنك أكثر شبابًا وحيوية.


3. كريم سنساي سيلولار بيرفورمانس Sensai Cellular Performance Wrinkle Repair لعلاج تجاعيد العينين:
من الطبيعي أن تزيد التجاعيد حول العينين مع تقدم العمر عدة كما أن العين تتسم بخصوصية شديدة بسبب طبيعة الجلد الحساسة كما أنها تتأثر أيضا بأي مستحضرات تجميل تطبقينها على البشرة المحيطة. لذالك يعطيك كريم سنساي سيلولار الحل الافضل في تحسين الخطوط الدقيقة المحيطة بالعينين مع نعومة رائعة وتجديد الجلد من الداخل دون ظهور أي أعراض للحساسية.


4. كريم سيسديرما ريتي ايج Sesderma Reti-age لتجاعيد البشرة المختلطة:
ان تجاعيد البشرة المختلطة محيرة بعض الشيء وذلك لان الجزء الجاف منها قد يتأثر سلبًا بالمواد التي تشد الجلد والعكس من ذلك الجزء الدهني . لذلك فإن هذا الكريم الرائع يقدم مكونات رائعه تعمل على مقاومة التلوث لتجديد البشرة وتوحيد اللون وأيضا إعادة نحت الملامح وتخلصك من التجاعيد والخطوط الدقيقة غير المرغوب فيها.


5. كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age لشد التجاعيد والمسام:
من المعروف ان البشرة الدهنية التي تتعرض للتجاعيد تحتاج الى مكونات خاصة غير زيتية من أجل ترطيب البشرة من الداخل دون زيادة مخاطر ظهور الحبوب أو الرؤوس السوداء. وهذا الكريم يعمل على إزالة الانسداد الموجود في المسام والترطيب الممتاز طوال اليوم مع اعطاء بشرة حيوية ومتماسكة بمرور الوقت.


6. كريم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 لتجاعيد البشرة الجافة،: "إن كريم سيسديرما 32 مخصص للبشره الجافه خاصه كما أنه مناسب لطبيعة بشرتك الخاصة مع استخدام مواد منشطة تزيد من سرعة تجديد البشرة والتقليل الفوري من علامات الشيخوخة والتجاعيد وإعادة شد البشرة من جديد دون التسبب في أي تهيج.


7. كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift Age-Correcting للتجاعيد:
هذا الكريم مناسب لكل أنواع البشرة المتنوعة كما أنه يحل الكثير من المشكلات مع تقنية زيادة الكولاجين أسفل الجلد، لذلك ومع استخدامك لهذا الكريم وأيًا كان عمرك أو نوع بشرتك فإنك سوف تشعرين بتغير ممتاز معه.

8. تريتمنت شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Neck Contour لتجاعيد العنق:
هذا الكريم يعتمد على تقنية متطورة مقدمة من شيسيدو للتخلص على تجاعيد العنق والمناطق البنية والتي تظهر على الرقبة والتي تتميز بجلد رقيق يحتاج لعناية خاصة.
وسوف ستلاحظين مع استخدام هذا الكريم استعادة صلابة الجلد والتخلص من الخطوط المزعجة مع الاستمتاع بملمس ناعم ورقيق.

9. كريم اليزابيث اردن سيرمد Elizabeth Arden Ceramide Premiere لدعم الكولاجين وتجديد البشرة:
هو ملئ بمزيج الريتينيل المميز والذي يخلصك ليس التجاعيد و البقع العمرية مع توحيد لون البشرة واعطائك ترطيب رائع الجودة مع شد للبشرة بسبب وجود السيراميد الذي يظهر الصلابة والقوة ويقلل من الترهلات المزعجة.

10. كريم كلينك Clinique Smart Clinical MD لملء وزيادة كثافة البشرة:
هو عبارة عن خليط من بروتين فول الصويا وحمض الهيالورونيك كما انه يعمل علي اخفاء التجاعيد المبكرة تماما من بشرتك ومع الانتظام عليه فإنها لن تعود ابدا مره اخري
كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة وسوف تلاحظين معه بنعومة كبيرة في الوجه مع ترطيب عميق ومظهر ممتلئ ووجه أكثر استدارة وحيوية.

ماهو منتجك المفضل ؟!

أفضل 10 كريمات ضد تجاعيد البشرة كريم شيسيدو Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد البشرة الجافة
كريم شيسيدو Shiseido Benefiance Wrinkle Smoothing لتجاعيد البشرة الجافة
كريم كلينك Clinique Anti-Age Moisturizer لمقاومة التجاعيد (للرجال)
كريم سنساي سيلولار بيرفورمانس Sensai Cellular Performance Wrinkle Repair
كريم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 لتجاعيد البشرة الجافة
كريم فيشي نورماديرم Vichy Normaderm Anti-Age لشد التجاعيد والمسام
كريم سيسديرما Sesderma Sesgen 32 لتجاعيد البشرة الجافة
كريم استي لودر Estee Lauder Re-nutriv Ultimate Lift Age-Correcting للتجاعيد
تريتمنت شيسيدو بينيفانس Shiseido Benefiance Neck Contour لتجاعيد العنق
كريم اليزابيث اردن سيرمد Elizabeth Arden Ceramide Premiere لدعم الكولاجين وتجديد
كريم كلينك Clinique Smart Clinical MD لملء وزيادة كثافة البشرة

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..