أفضل واقي شمس ومبيض لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن افضل واقي شمس ومبيض مميز ويناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المنتجات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل واقي شمس ومبيض متميز من MAC لعام 2022 تستطيعون إيجاده معروض للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

عند اختيارك كريم لحمايتك من أشعة الشمس، يجب أن يحتوي على مواد طبيعية مبيضة، ويكون إحساسك بالراحة النفسية والاستمتاع بجمال بشرتك وتألقها مضاعف، لذلك إذا كنتي تستخدمين واقي الشمس في روتين العناية بالبشرة اليومي، فسوف اعرض لكم افضل كريم واقي شمس ومبيض:

1-كريم لاروش بوزيه بيجمينتكلار
يعتبر هذا الكريم افضل كريم مرطب لبشرتك ومبيض لها وحاميها من أشعة الشمس، كماأنه يشمل على نظام ترشيح يسمى UVB spf 30، وهو يحمي البشرة من ظهور الحبوب والبقع الداكنة ، ويميل لونها إلى الإسمرار فمعروف طبيعيا أن التعرض الدائم وبشكل مباشر لأشعة الشمس، يتسبب في إصابة البشرة بالصبغات غامقة اللون او اصابتها بالاسمرار.
ومن اهم مميزاته ايضا انه يحتوي على ركب بيجمينتكلار الذي يساعد على تعديل عيوب البشرة وتنظيفها من الملوثات التي تصيبها بسبب التعرض للأوساخ والأتربة، كما أنه يمنع الجسيمات الملوثة الصغيرة من الالتصاق بسطح بشرتك.

أما عن طريقة استعماله فيجب وضعه مرة في الصباح قبل التعرض إلى أشعة الشمس ، وسوف تحصلين على النتائج الرائعة كما يمكنك ملاحظة التغير الذي ظهر على بشرتك والواضح في البياض الناصع الذي تتمتعين به.

2-كريم الترا فيشل ديفينس من سكينسوتيكالز
يعتبر ايضا افضل واقي شمس ومبيض، وذلك لأنه يشمل على نوعين من الفلاتر والمسئول عن محاربة أشعة الشمس، والمسئول عن مواجهة الشيخوخة وعلامات تقدم السن، وايضا من اهم مهامه مواجهة الإحمرار الذي يصيب البشرة بسبب التعرض الدائم والمباشر لأشعة الشمس.

كما أنه يعتبر مرطب قوي لكل أنواع البشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة، كما أنه يشمل على مادة تحارب تكسير مادة الكولاجين في البشرة وهو ما تفعله أشعة الشمس ، ومن اهم مميزاته أيضا أنه يقاوم بعناية ودقة فائقة البقع الداكنة التي تصيب البشرة بسبب التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل.
اما عن طريقه استعماله فهى غسل وجهك جيدا قبل الخروج من المنزل نهارا ثم وضعه، وسوف تلاحظين الفرق في أسابيع قليلة.

3-كريم فيشي إيديال سولاي
يشمل هذا الكريم على مزيج “الهيالورونات” الذي يساعد البشرة في التخلص من الجفاف الذي تتعرض له بسبب التعرض لأشعة الشمس وقت طويل، كما انه كريم مركز ودهني لكن خفيف،ومن اهم مميزاته انه يعمل على تجديد خلايا بشرتك إذا جفت أو ظهرت البقع الداكنة بها.
كما أنه لا يحتوي على البارابين أو الصابون أو غيرهما من المركبات الكيميائية التي تضر ببشرتك، فهو كريم لا يضر البشرة الحساسة كما يمكنك استعماله بكل طمأنينة دون قلق. كما أنه يضم مياه فيشي الحرارية والآمنة جدا على بشرتك والتى تعمل على تجديد خلاياها وتنظفها.

4-كريم نيتروجينا
يعمل هذا الكريم على مقاومة آثار الحروق التي تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس وقت طويل، كما أنه باستطاعته اختراق البشرة من أعماقها، دون أن يترك طبقة زيتية لامعة على الوجه، مما يجعله يبدو أكثر بياضا نضارة.

ماهو منتجك المفضل؟!

أفضل واقي شمس ومبيض لعام 2022 واقي شمس Sunforgettable Total Protection
واقي شمس Sunforgettable Total Protection
كريم فيشي إيديال سولاي
كريم لاروش بوزيه بيجمينتكلار
كريم الترا فيشل ديفينس من سكينسوتيكالز
واقي شمس Australian Sunscreen

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..