أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المستحضرات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل

لا شيء يصرخ بالرفاهية أكثر من لوحة فاخرة أو أحمر شفاه وأرقى الروائح. في حال كنت قد سمعت أي شيء مختلف ، عندما يتعلق الأمر بالجمال ، فهو عالم شانيل ونحن نعيش فيه. تستحوذ دار الأزياء الفرنسية هذه على قلوب الفتيات وفناني الماكياج حول العالم ، وهي تحظى بالاحترام لوجودها القاتل على Instagram وصيغها المبتكرة حقًا ، والتي تنزلق بسهولة على البشرة لإضفاء لمعان نقي وجاذبية لا تقاوم.

1. أحمر شفاه شانيل روج ألور فيلفيت إكستريم ماتي

تتخطى الحدود مع Rouge Allure Velvet Extreme ، تقدم شانيل أحمر شفاه أنيق ومتطور بلمسة نهائية غير لامعة للغاية. يقدم أحمر الشفاه مكياجًا غير لامع للغاية مع لون مكثف وطويل الأمد لمدة تصل إلى 8 ساعات ، ويجمع بين مسحوق الأرز الطبيعي والمغنيسيا للحصول على لمسة نهائية غير لامعة مع تأثير تليين وتنعيم على الشفاه.

هذا المنتج يعيد تمثيل رواية القرن الثامن عشر الرومانسية على شفتيك ، مستحضر Rouge Allure Velvet Extreme بلون وردي رضيع يلتقي بدرجات لون نيود ويمتد على نحو سلس وسميك دون أن يجف أو يتكتل ، وذلك بفضل المركب الفريد المضاد للأكسدة والمكون من خشب السبان وفيتامين E الذي يكشف لون مشع ويحمي الشفاه من العوامل الخارجية الضارة.

2. بودرة شانيل روج ألور السائل

هناك بعض الأشياء التي تحتاجها كل فتاة لتكون أنيقة ، والشفة الحمراء الجريئة هي واحدة منها. وسط وفرة من ألوان الشفاه السائلة غير اللامعة بألوان نابضة بالحياة ، يبرز لون الشفاه السائل روج ألور من شانيل في إليكتريك بلوسوم بصيغته المبتكرة والحسية. تُظهر هذه التركيبة لمسة نهائية غير لامعة تدوم طويلاً مع تأثير ضبابي لا مثيل له على الشفاه ، وتتميز هذه التركيبة بتركيبة كريمية وبودرية غير مسبوقة تنساب عبر الشفاه ، تعمل على تنعيم البشرة وتريحها من كل زاوية. بلا شك واحدة من أفضل ثلاث درجات المكياج ، هذا المنتج لديه القدرة على جعل أي زي مكتملًا أثناء التنقل.

3. بودرة الحواجب من شانيل

غالبًا ما نتجاهل الحواجب ، فهي جزء لا يتجزأ من روتين معظم النساء اليومي ، حتى بدون مكياج كامل على الوجه. من خلال تقديم هذا المنتج الذي يحتوي على شمع وبودرة و 4 ملحقات ، تقدم شانيل طريقة ملائمة لإضفاء مظهر أنيق وطبيعي. متوفر بثلاثة ألوان متناسقة لتناسب النساء من جميع الدرجات ، مسحوق الحواجب الثنائي هو طريقة سهلة لضمان بقاء مظهرك دائمًا متألق !

4. كريم أساس شانيل ألتراوير أول داي كومفورت فلولس فينيش
إذا لم يدخل هذا المنتج طريقه إلى روتينك اليومي ، فلن يكون روتين جيد. ربما يكون العنصر الثاني الأكثر أهمية في أي عملية مكياج ، الأساسات الجيدة توفر لمسة نهائية للبشرة وقاعدة مثالية للبناء عليها. على الرغم من أنه على عكس المنتجات الأساسية العادية ، فإن كريم الأساس Chanel Ultrawear All-day Comfortless Finish يحقق بشرة مثالية من خلال خصائص التشكيل التي تحتضن ملامح الوجه بسهولة وتقاوم الماء والدهون والحرارة والرطوبة. مع لون لا تشوبه شائبة ولمسة نهائية غير لامعة ، يضمن كريم الأساس نتيجة مكياج لا تنتقل ولا يتطلب أي تعديلات على مدار اليوم.

ماهو مكياجك المفضل من شانيل ؟!

أفضل مستحضرات التجميل والمكياج من شانيل أحمر  شفاه شانيل روج ألور فيلفيت إكستريم ماتي
أحمر شفاه شانيل روج ألور فيلفيت إكستريم ماتي
بودرة شانيل روج ألور السائل
كريم أساس شانيل ألتراوير أول داي كومفورت فلولس فينيش
بودرة الحواجب من شانيل
كريم أساس بنتيجة طبيعية تمنح البشرة إشراقة يوم في الهواء الطلق.
كريم أساس شانيل فرشاة مريحة مصنوعة من الألياف ، كثيفة وناعمة في نفس الوقت.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..