أفضل ماركات مكياج سيفورا 2022 لإطلالة أكثر جاذبية

قبل 3 سنوات

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل ماركات مكياج سيفورا 2022 لإطلالة أكثر جاذبية مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من المكياج.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل ماركات مكياج سيفورا 2022 لإطلالة أكثر جاذبية تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

في الوقت الحالي ، لا نذهب إلى الكثير من الأماكن ، لكننا ما زلنا نتسوق لشراء المكياج. المكياج يجعلنا سعداء. إنه أمر ممتع. تغيرت بعض أولوياتنا ، مما يعني أننا نبحث أكثر عن كريم أساس رائع ولامع أو مرطب ملون وأحمر خدود ناعم كريمي يسهل وضعه. بالإضافة إلى الكثير من منتجات الشفاه. إذا كنت تبحث عن مكياج جديد ، فكل المنتجات الجديدة الرائعة موجودة في سيفورا.

1. JLo Beauty That Star Filter معزز للبشرة
سيروم شفاف ومعزز للبشرة مُصمم من أصباغ معدنية خفيفة وفيتامين E لإضفاء توهج خفيف أو شامل. المنتج يتناشب مع نوع البشرة العادية والجافة والمختلطة والدهنية. يساعد على إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجفاف وتركيبة الملمس غير المتساوية.

2. NARS سوفت ماتي بلسم الشفاه
بلسم مميز غير لامع مرطب الشفاه من شأنه أن يوفر تأثير واضح منتشر، ومميز على الشفاه . يتكون من ألياف الخيزران ، التي تضفي تأثيرًا منتشرًا وناعم التركيز نظرًا لقدرته على امتصاص الرطوبة. يحتوي على مسحوق الأحماض الأميني ، يضخّم قوام التركيبة الحريرية لقابلية انتشار مثالية. زيت الزيتون الذي يعزز القوام الكريمي دون الشعور بالدهون أو اللزوجة.

3. احمر خدود كريمي ستاي فيولنرابل ميلتينج من سيفورا
أحمر خدود كريمي خارق ، مقاوم للخطأ ، شبيه بالسائل يذوب في البشرة للحصول على أفضل غسول طبيعي للون ذو تركيز ناعم.

المنتج خالي من البارابين والفورمالديهايد وعوامل إطلاق الفورمالديهايد والفثالات والزيوت المعدنية والكبريتات SLS & SLES. هذا المنتج مقاوم للماء ، وهو الأول من نوعه يجمع بين أصباغ مع مزيج غير دهني من الزيوت عديمة الوزن والمساحيق الكروية للحصول على تدفق طبيعي لا يمكنك العبث به. يذوب الكريم الشبيه بالسائل خفيف الوزن عند التلامس ويمتزج للحصول على لمسة نهائية ناعمة حريرية لا تتسبب في انسداد المسام أو تجعدها.

4. باليت تارت تشيكي كلايميت للوجه
منتج مميز يمكن وضعه على العينين أو الوجنتين لإطلالة مميزة ورقيقة. يتكون من ثلاثة ألوان غير لامعة ومتعددة الأبعاد ، تمنحك إشراقًة طبيعيًة بدون مجهود. ينساب الملمس الزبدي الناعم ، تشعر بأنه خفيف الوزن.

5. مرطب ملون بيكا كوزماتيكس لايت
إذا كنت تريد شيئًا أخف قليلاً من الأساس يوميًا ، فإن مرطب Becca Cosmetics Light Shifter Dewing Tint Tinted Moisturizer. سعر المنتج (30 دولارًا) سيكون المنتج أفضل تجربة لك وسيكون أفضل هدية لبشرتك بالفعل .

ماهو مكياجك المفضل من سيفورا ؟

أفضل ماركات مكياج سيفورا 2022 لإطلالة أكثر جاذبية JLo Beauty That Star Filter معزز  للبشرة
JLo Beauty That Star Filter معزز للبشرة
NARS سوفت ماتي بلسم الشفاه
احمر خدود كريمي ستاي فيولنرابل ميلتينج من سيفورا
باليت تارت تشيكي كلايميت للوجه
مرطب ملون بيكا كوزماتيكس لايت
بودرة الحواجب من انستازيا
بلسم الشفاه اللامع من سيلينا غوميز

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..