أفضل ماركات الساعات الرجالي والنسائي الفخمة 2023

حياكم الله في موقع مستعمل، يبحث الكثير عن أفضل ماركات الساعات الرجالي والنسائي 2023، لا سيما وسط الكم الهائل من  الساعات وماركاتها، وفي هذا النقاش اخترنا لكم مجموعة من بين الساعات المميزة التي يمكنك اقتناؤها، أو شراءها كهدية للمقربين لك.

أفضل ماركات الساعات 2023

يوجد عدد لا حصر له من ماركات الساعات الأصلية، وكل ماركة تتميز بمجموعة من المواصفات، التي تفضلها عن غيرها، ومن خلال متابعتنا لسوق الساعات جئنا لكم بأفضل ماركات للساعات الرجالي والنسائي.

أفضل ماركات الساعات الرجالي والنسائي الفخمة 2023 ماركات الساعات
ماركات الساعات

ساعات رولكس Rolex

تعتبر ساعات رولكس من بين أفض أنواع الساعات حول العالم، حيث يحرص على اقتناؤها ويفضلها الأثرياء والمشاهير، حيث تغتبر شركة رولكس Rolex بريطانية المنشأ، وكانت الأجزاء الأساسية في الساعات يتم جلبها من سويسرا، ثم انتقلت الشركة بعد ذلك إلى سويسرا لتصبح من بين عشرات الماركات السويسرية المشهورة.

وتعد رولكس أول ساعة يد تمكنت من عرض بيانات التاريخ الذي يضبط نفسه تلقائيا، كما أنها أول ساعة ضد المياه حتى عمق 100 متر.

ساعات رولكس

ساعات رادو Rado

تعتبر شركة رادو من أعرق شركات الساعات السويسرية وأشهرها، تتميز بالدقة الفائقة في تجميع قطع الساعة، كما تحرص على استخدام أجود الخامات في تصنيع أجزاء الساعة، وتخض ساعات Rado لاختبارات صارمة وقاسية قبل الخروج إلى الأسواق، لاختبار متانتها.

وتنتج Rado موديلات وأشكال مختلفة من الساعات التي تناسب مختلف الأذواق، كما أنها معروفة بالقدرة على التحمل وفي نفس الوقت تأتي بتمصميم انسيابي أنيق وجذاب، مع الطلاء الذهبي في كثير من الأحيان.

ومن بين ساعات رادو توجد ما يناسب ممارسي الرياضات والمغامرين وذلك بفضل تصميمها المتين، ومكوناتها المقاومة للخدش والصدمات، وكذلك للمياه.

ساعات رادو
ساعات رادو

ساعات كاسيو Casio

تأتي ساعات كاسيو اليابانية بين أفضل ماركات الساعات، فلطالما عرفت الصناعات اليابانية بتفوقها التقني،ونجد أن casio من الساعات المميزة نظرا لاحتواءها على آلات حاسبة متطورة، وهي مناسبة لعشاق المغامرات وكثيري السفر والتنقل، وذلك بفضل إمكانية عرض الإحداثيات والمعلومات الجغرافية، كما تحتوي على GPS متطور يمكنه تحديد المواقع والاتجاهات بكل دقة تفوق وحدات جي بي إس الموجودة في كثير من الجوالات.

وتتفوق ساعات كاسيو في دعم مستشعرات تحديد الأماكن وقد اهتمت الشركة بصنع ساعات مصممة خصيصًا لخدمة المسلمين حول العالم وهي الساعات التي تتبع اتجاه القبلة، ليس ذلك فقط بل تضمنت أيضا برنامج لتتبع مواقيت الصلاة وفقًا للمنطقة الجغرافية التي يتواجد بها الشخص.

ساعات كاسيو

ساعات A. Lange & Söhne 

تعتبر ماركة A. Lange & Söhne الألمانية من ماركات الساعات الفاخرة، وقد تأسست الشركة على يد Adolph Lange في Glas hutte واشتهرت للمرة الأولى بساعات الجيب قبل أن تصبح علامة تجارية كبيرة ورائدة في ساعات اليد.

A. Lange & Söhne
ساعات A. Lange & Söhne

ساعات فيرزاتشي

ساعات فيرزاتشي الإيطالية، تعتبر واحدة من أفخم وأرقى ماركات الساعات العالمية، يحرص الأثرياء على شراؤها، تتشابع مع الطابع السويسري من حيث الدقة في الصناعة، مع وجود بطارية يابانية مما يجعلها قطعة مختلفة.

وتستعمل  فيرزاتشي ألوان زاهية في إصداراتها فيما يخص النساء، حيث توجد ساعات باللون الأخضر والوردي، إضافة إلى اللون الذهبي والأسود، ويوجد منها ماهو مقاوم للماء.

ساعات فيرزاتشي
ساعات فيرزاتشي

ساعات شوبارد chopard

 تشتهر ساعات شوبارد بالفخامة، وقد تأسست شركة شوبارد  chopard عام 1860م، على يد لويس أوليس شوبارد، وتتميز ساعاتها بمظهرها الكلاسيكي وتفاصيلها الرائعة، ومن أهم مميزاتها هي الجودة والمتانة، فالساعة مقاومة للخدش، والصدمات، كما أنها ضد الماء، وتتميز بأناقة وفخامة التصميم وتوجد منها بعض الموديلات المرصعة بالمجوهرات.

ساعات شوبارد chopard
ساعات شوبارد chopard

ساعات IWC شافهاوزن 

تأسست  IWC شافهاوزن في عام 1868م، وتجمع  الشركة بين الهندسة الدقيقة والتصميم المميز، وتعمل دار الساعات السويسرية  على إنتاج ساعات تتميز بمواصفات ثابتة منذ إنشاءها.

واكتسبت  أي دبليو سي شافهاوزن سمعة عالمية عرفت بالشغف في إيجاد الحلول المبتكرة، حتى أصبحت إحدى الشركات الرائدة في العالم في قطاع الساعات فهي تنتج أعمالاً فنية رفيعة المستوى.

 

ساعات بريتلينغ Breitling

 تأسست Breitling في عام 1884، وتشتهر ماركة الساعات السويسرية الفاخرة بمتانة ودقة ساعاتها، وهي المفضلة لدى الطيارين ومحبي المغامارات.

وتشتهر بجودة الكرونومتر الخاصة بها، وتصميمها المميز الذي جعلها فريدة من نوعها ويصعب وجود مثيل لها في الشكل والأداء في أي ماركة أخرى. 

ومؤسسها "ليون بريتلينغ" وهو صانع ساعات ماهر قام بصنع أدوات القياس الذكية في ورشة العمل الخاصة به في سويسرا، وخلال واكتسبت الساعات التي طورها شهرة كبيرة وسمعة هائلة.
 

ساعات بريتلينغ Breitling
ساعات بريتلينغ Breitling

ساعات بيل اند روس Bell & Ross 

تم إطلاق  Bell & Ross في عام 1992م، وأكثر ما يميزها هو الشكل المربع الذي تأتي به العديد من وجوه ساعاتها، وتحرص بيل آند روس على الخروج عن المألوف والتفكير بطريقة مختلفة ومبتكرة، وتعتبر الساعة BR 01 “Skull” التي أطلقت في 2009، هي أحد أولى الطرز التي تم إنتاجها من سلسلة ساعات Skull، وأصبحت عائلة ساعات Skull عبارة عن مجموعة أيقونية.

ساعات بيل اند روس
ساعات بيل اند روس

وبذلك نكون قد استعرضنا بعض من ماركات الساعات الفاخرة الشهيرة حول العالم للرجال والنساء، كما يمكنك إيجاد تشكيلة مميزة من الساعات من مختلف الماركات عن طريق “مستعمل”، بأسعار تناسبك، وتصميمات تناسب مختلف الأذواق.

اقرأ أيضا: اسعار ساعات كاسيو 2022

A. Lange & Söhne

إعلانات ذات صلة

Search بحث في السوق

هدايا رجالية بالاسماء ❤ افخر الساعات والاكسسورات

قبل أسبوع ويوم
المدينة المنورة

ساعات ديور. نسائي موديل حصيره نظيف مكينه : قوارتز النظيف⭐️ الجوده 👍 👍💯💯 أفضل انوع التقليد 👍👍👍🔥🔥 يوجد علبه الماركه مع الكيس

قبل أسبوع و4 أيام
جدة

طقم نسائي من الساعات الفاخرة، مصنوع من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ. يتضمن الطقم ساعة يد أنيقة بتصميم روز لاين، وسوارًا مرصعًا بزركون، وخاتمًا مرصعًا بزركون أيضًا. يأتي الطقم في علبة راق

قبل 3 أسابيع و6 أيام
جدة

ساعه رجالي ماركة باتيك فيليب مكشوفه ساعه قوتشي 💎. الموديل الرجالي الأكثر طلباٌ . ‏GUCCI 25H هاي كواليتي - طبق الأصل تماماً 👍🏻. ستانليس استيل مكينه كوارتز. نفس وزن الاصلي مع ثبات اللون

قبل 3 أسابيع و7 أيام
الرياض

ساعه رجالي نسائي ماركات جيفنشي رولكس كلاسيك طبق الاصل درجه اولى في الرياض

قبل 3 أسابيع و7 أيام
الرياض

مجموعة من الساعات رولكس كوبي عاليه الجودة

قبل 3 أسابيع و7 أيام
الرياض
عرض المزيد..
عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..