أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة لعام 2022

قبل سنتين

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة، كريمات مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الكريمات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.


يعتبر اسمرار البشرة للمناطق الحساسة من أكثر المشاكل الجمالية التي تزعج السيدات، لهذا تبحث السيدات في مصر والدول العربية للبحث عن أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة .

ومن أهم أسباب اسمرار المناطق الحساسة؟
1-الالتهابات: يمكن أن تؤدي العدوى الفطرية مثل عدوى الخميرة، أو نمو جريبات الشعر الجديد إلى التهاب المناطق الحساسة ، وهذا ما يساعد في الإصابة بفرط اسمرار الجلد بعد الالتهاب.
2-الحمل والولادة: للحمل دور مهم عند السيدات في زيادة إفراز مادة الميلانين من الجلد، والتي تتسبب في زيادة اسمرار المناطق الحساسة.
3-العوامل الهرمونية: الهرمونات لها دور واضح في الإصابة بفرط اسمرار المناطق الحساسة، في الاختلالات الهرمونية وخاصةً في هرمون الإستروجين للسيدات، دورها واضح فى إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن اسمرار الجلد في هذه المنطقة.
4-التقدم في العمر: يعتبر التقدم في العمر سببا هاماً من أسباب الإصابة بفرط اسمرار المناطق الحساسة، حيث تتغير طبيعة البشرة وملمسها ويصبح لونها أكثر اسمراراً مع تقدم العمر.
ومن افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسه ما يلي::

1- ISIS BODYTONE REVEAL LOTION:
يعتبر أحد أهم وأفضل كريم تفتيح الابط فى مصر، وهو واحد من منتجات شركة ايزيس لمنتجات العناية بالبشرة، وهي من المنتجات التي نلت انتشارا واسعا لما يمتاز به من فعالية عالية ونتائج فعالة،كما أنه يعمل علي علاج فرط التصبغ الجلدي، سواء الناتج عن الوراثة أو التعرض لأشعة الشمس، ويعمل ايضا على علاج الكلف الناتج عن مراحل الحمل والولادة، ويوجد نوعين من مستحضر ايزيس ريفيل لتفتيح البشرة، والتي تختلف عن البوديتون في طريقة استخداماتها وفوائدها.

2- كريم جامافيت للمنطقه الحساسه:
جامافيت Gamavate كريم تفتيح هو أفضل المستحضرات الطبية التي تشمل على مادة الكلوبيتازول البروبيونات بتركيز 0.05%، وهي إحدى عناصر مادة الكورتيزون التي تستخدم في علاج حالات التحسس والالتهابات الجلدية،كما تستخدم في علاج الكثير من المشاكل الجلدية ومن أهمها علاج الإكزيما و الصدفية ومرض البهاق حالات التحسس والتسلخات، كما أن هذا المستحضر يعمل على تفتيح البشرة وتنقيتها ولذلك يعتبر من افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة.


3- كريم BEESLINE WHITENING SENSITIVE ZONE CREAM:
يعتبر أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة ،كما انه عبارة عن مزيج من زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون وحمض اللاكتيك والكثير من العناصر والفيتامينات الأخرى المغذية، أما عن طريقة استعماله قومي بوضعه على المناطق الحساسة والداكنة مثل الركبتين مرتين يومياً مع الاستمرار في الاستخدام ويعتبر هذا من افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة.


4 - STARVILLE WHITENING CREAM:
يضم هذا المستحضر خليط الأربوتين الذي يساعد في الحماية من أشعة الشمس ويساعد على تفتيح البشرة، بالإضافة إلى حمض الكوجيك الذي يعمل على تفتيح البقع الداكنة، كما يشمل على خلاصة العرقسوس صاحب الخصائص المضادة للأكسدة والتي تخفف من تصبغات البشرة وتمنع من زيادة لونها الداكن، اما عن طريقة استعماله فهو يستخدم مرتين يومياً وبانتظام بهدف تحقيق أفضل النتائج.


ماهو الكريم المفضل لديك؟

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة لعام 2022 كريم تفتيح المناطق الحساسة من بوبانا
كريم تفتيح المناطق الحساسة من بوبانا
STARVILLE WHITENING CREAM
ISIS BODYTONE REVEAL LOTION
كريم جامافيت للمنطقه الحساسه
كريم BEESLINE WHITENING SENSITIVE ZONE CREAM

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..