أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية من سيفورا

22:00:31 2021.09.13 [مكة]

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية من سيفورا مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من كريمات الأساس .

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية من سيفورا تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية من سيفورا

1. كريم أساس سائل برو فيلتر ناعم لامع يدوم طويلاً
احرصي على ترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس ، خاصة إذا كانت بشرتك جافة.كريم أساس سائل برو فيلتر هو كريم ناعم لامع يدوم طويلاً أيضاً. عند اختبار الظلال ، تذكري أن تدعي كريم الأساس يجف تمامًا لإيجاد تطابقك المثالي.

2. كريم أساس دبل وير ستاي إن بليس
كريم أساس بتركيبة سائلة يمنحك تغطية كاملة
تغطية كاملة ، يدوم طويلا ، و خالي من الزيت. كريم أساس سائل يدوم لمدة 24 ساعة مع لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب توحد لون البشرة غير المتكافئ وتغطي العيوب .

3. كريم أساس وكونسيلر ستيك
كريم مميز من سيفورا يمنحك تغطية كاملة. فهو عبارة عن كريم أساس وكونسيلر. يمكن استخدام هذا المزيل متعدد المهام ثنائي الوظائف ككريم أساس وكونسيلر. لا تستقر التركيبة الكريمية في الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، كما أن شكل العصا مثالي للتطبيق السهل أثناء التنقل. تتوافق جميع منتجات مجموعة سيفورا مع أكثر القوانين الدولية صرامة بشأن سلامة المنتجات بما يتجاوز تلبية لوائح مستحضرات التجميل الأوروبية والأمريكية.

4. كريم أساس بخاخ بيرفكشن ميست
كريم على شكل بخاخة ، كريم أساس مميز ، مع تقنية Instablend وأصباغ دقيقة تخلق لمسة نهائية غير لامعة على أي مستوى تغطية مرغوب. يتناسب الكريم مع مختلف أنواع البشرة. الكريم مستخلص من الطحالب الحمراء ، فهو يحمي البشرة من العوامل البيئية وينعم مظهر البشرة. تتحكم هذه التركيبة الخالية من الزيوت في اللمعان لمدة تصل إلى 10 ساعات ويمكن وضعها على المستوى المطلوب من التغطية. الرذاذ الخفيف سهل التطبيق ، تم اختباره من قبل أطباء الجلد. لم يتم اختبار هذه الصيغة على الحيوانات.

5. إستي لودر كريم أساس أفضل
كريم أساس مميز للبشرة الدهنية و الجافة. خفيف الوزن، يمكن وضعه بسهولة، يمنحك ترطيب لا مثيل له. يعمل ليعطيك أفضل مظهر للجلد على الفور ومع مرور الوقت . يتكون من حمض الهيالورونيك والصبار، الذي يرطب البشرة وينعمها على الفور. يحتوي أيضاً على حمض الهيبس، الذي يقشر بلطف للحصول على بشرة أكثر إشراقًا. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على فيتامينات E و B5 التي ترطب وتحارب الجذور الحرة لدعم حاجز البشرة.

ماهو كريم الأساس المفضل لديك من سيفورا ؟

كريم أساس دبل وير ستاي إن بليس
كريم أساس سائل برو فيلتر ناعم لامع يدوم طويلاً
كريم أساس وكونسيلر ستيك
كريم أساس بخاخ بيرفكشن ميست
إستي لودر كريم أساس من سيفورا
درجات كريم أساس سيفورا

إعلانات ذات صلة