أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي

قبل 3 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي لارتدائها بسهولة، أن اختيار القماش المناسب للعباية يعتبر من الأشياء الصعبة التي تحتار في اختياره الكثير من النساء، عادةً يتم صنع العبايات من أنواع مختلفة من الأقمشة، لذلك إليكِ أبرز الأنواع التي تحافظ على مظهرك خلال اليوم.

أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي
أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي

أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي

العباية من الأزياء التراثية الراقية التي تحمل في طياتها الفخامة والأصالة والرقي، لذلك دعونا نتعرف على أفضل الأقمشة التي يتم صنع العباية منها:

قماش الكريب 

يأتي هذا النوع ضمن أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، كما يتميز بكونه من الأقمشة الخفيفة التي تحافظ على شكلها لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنه من الخامات التي لا تشف الجسم ولكن بالرغم من ذلك قد تحتاجي إلى ارتداء قطعة أخرى مع العباية مثل فستان داخلي سادة.

أفضل قماش كريب للعبايات مايحتاج كوي

قماش الكتان

يعتبر القماش الكتان أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، ويتم صنع العبايات الشتوية الثقيلة منه، لأنه يعمل على توفير الدفء الذي يحتاجه الجسم نتيجة البرودة الشديدة في هذا الفصل.

أفضل قماش كتان للعبايات مايحتاج كوي

قماش الشيفون 

يتميز القماش الشيفون بأنه أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، بالإضافة إلى نعومته  وخفة وزنه على الجسم، لذلك يعتبر من الخيارات اليومية ولكن قد تحتاجين إلى تنسيقه مع فستان بلون مميز، أو مع تيشرت وبنطلون جينز مناسبين لأنه من الأقمشة الشفافة التي لا يجب أن يتم ارتدائها هكذا.

أفضل قماش شيفون للعبايات مايحتاج كوي

اقرأ أيضًا: كولكشن عبايات بيتي صيفي.

قماش الستان

يتميز القماش الستان بأنه أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، ويتوافر بأنواع عديدة منها الثقيل ومنها الخفيف، كما أن هذا النوع من الأقمشة مناسب أكثر للسهرات والحفلات لأنه يمتلك لمعة مميزة وجذابة. 

أفضل قماش كتان للعبايات مايحتاج كوي

قماش كريب للعبايات ياباني

يختلف هذا النوع من القماش عن الكريب العادي الذي ذكرناه سابقاً، ويعتبر أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، ويتم صنع العبايات السوداء منه بالتحديد، كما أنه منتشر في دول الخليج أكثر من غيرها.

قماش حرير 

يتميز القماش الحرير أنه أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، ويعتبر من أغلى الأقمشة الكورية، ويدخل في تصنيع العبايات المناسبة للنهار والليل أيضًا، ويتمتع بلمسة ناعمة وفخمة وراقية.

قماش الملكي الفاخر

قماش الجاكار

يعتبر قماش الجاكار أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، وهو من الأقمشة التي تحتوي على خيوط متداخلة بطريقة أنيقة تشبه اللوحة الفنية، لذلك تتوافر بأشكال متنوعة يمكن الاختيار بينها.

أفضل قماش جاكار للعبايات مايحتاج كوي

قماش الندي 

إذا كنتِ تمتلكين بشرة حساسة تتأثر بنوعية القماش الذي ترتدينه، فإن هذا النوع يعتبر الأمثل لكِ في تلك الحالة لأنه خفيف وناعم على البشرة ولن يتسبب في التهاب الجلد أو الحكة، ويتميز بكونه أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي.

قماش مخطط

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات عبايات عيد الأضحى.

أفضل قماش للعبايات السوداء

تعتبر العباية السوداء من الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانتك حتى تتمكني من الاستعانة بها في أي وقت لأي مناسبة، لذلك بعد أن تعرفت على أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي إليك أفضل الأقمشة للعبايات السوداء:

قماش الصالونا الكوري

يتميز قماش الصالونا بكونه من الأقمشة غير الشفافة بالتالي يعتبر أفضل قماش للعبايات مايحتاج كوي، ويتوافر منه أنواع مختلفة الناعم والبارد والثقيل حتى يتناسب مع فصول السنة، كما أن لونه لا يتغير بمرور الوقت أو الغسيل أكثر من مرة على عكس أنواع أخرى من الأقمشة.

قماش الكريب بأنواعه

تتوافر أنواع مختلفة من قماش الكريب منها الكريب اللامع والكريب المخطط والكريب المقلم والكريب السعودي الأصلي، ومن أهم مميزات هذا النوع أن النسيج المصنوع منه يتحمل الكي والتنظيف أو استخدام الحرارة، بالتالي فهو من أنسب الأقمشة للعبايات السوداء المناسبة لجميع المناسبات المختلفة.

قماش الندي

قماش الحرير اللامع

يتم صنع العبايات السوداء من القماش الحرير نظراً لأنه يتمتع بعدة مميزات منها أنه خفيف وناعم على الجسم ولن يتسبب لكِ في أي مشاكل مثل الحساسية أو الالتهاب، ويمتلك لمسة راقية وفخمة وأنيقة،  بالإضافة إلى كونه مناسب للارتداء في جميع الفصول وجميع المناسبات التي تذهبين إليها.

قماش الملكي الفاخر 

يتميز هذا القماش بكونه واحد من أمثل الأنواع المناسبة للعبايات السوداء، لأنه يتمتع بجودة عالية كما أنه مناسب للارتداء بشكل يومي، بالإضافة إلى أنه مصنوع من خيوط مترابطة مع بعضها بطريقة قوية جداً وذلك ما يمكنه من تحمل التطريز أو الكي أو التنظيف وهو من الأقمشة التي لا تحتوي على أي لمعة.

أفضل قماش للعبايات السوداء

قماش التفتة

يعتبر قماش التفتة من أفضل قماش عبايات مايحتاج كوي، كما أنه يتمتع بمرونة كبيرة حتى يتم تفصيله بأكثر من شكل، كما أنه لا يتغير لونه مهما مر عليه من الوقت على عكس الأقمشة الأخرى المصنوعة من أنسجة رديئة، ويتوافر منه نوعان: نوع مشجر ونوع لامع.

قماش راما

يتم صنع العبايات السوداء من قماش راما نظراً لأنه من أفضل أنواع الأقمشة في العالم التي تعتمد عليه كبرى دور الأزياء للتصميم، ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها أنه ناعم للغاية وغير قابل للتلف, عند تعرضه للكي أو البخار أو الغسل عدة مرات كما أنه مقاوم للرائحة لأنه يمنع تكوين البكتيريا.[1]

قماش الحرير اللامع

اقرأ أيضًا: موديلات عبايات استقبال للعيد.

المصادر:

  1. موقع روزا

إعلانات ذات صلة

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..