أفضل غسول المنطقة الحساسة والأسعار كاملة

حياكم الله في موقع مستعمل

العناية بالمنطقة الحساسة هي  واحدة من أهم خطوات العناية بالجسد، لأنها لا تساهم فقط في التخلص من الروائح المزعجة، بل تحمي المنطقة من الالتهابات والجفاف، وتزيد من التنظيف العميق، سنشرح لك الطرق الأفضل لغسل المنطقة الحساسة  خلال هذا الموضوع، إضافة إلى أفضل أنواع غسول المنطقة الحساسة وأسعارها.

ما  هو الغسول المناسب للمنطقه الحساسة؟

يعتبر غسول  يرفيري ي من بين أفضل أنواع الغسولات للمنطقة الحساسة، فهو يضفي ترطيباً وإنعاشاً للمنطقة، كما يقدم تنظيفاً عميقاً، كما يترك المنطقة بدون صابون، ويمكن استخدامه يوميا بشكل آمن للغاية على المنطقة الحساسة.

أفضل غسول المنطقة الحساسة والأسعار كاملة أفضل تنظيف للمناطق الحساسة
أفضل تنظيف للمناطق الحساسة


هل غسول المناطق الحساسة مضر؟

على الرغم من فوائد الغسول المهبلي أو غسول المنطقة الحساسة كما شائع، ولكن تتساءل كثير من النساء هل الغسول المهبلي مضر للبنات ام لا، لذا ينصح أغلب الأطباء والمختصون في أمراض النساء والولادة بعدم استخدام غسول مهبلي لتنظيف المهبل خاصة بشكل دوري، حيث أن المهبل يقوم بعمل تنظيف ذاتي للتخلص من الجراثيم بمساعدة البكتيريا النافعة الطبيعية دون الحاجة إلى استخدام غسول مهبلي، لسه تنظيف المنطقة بالماء يعتبر أفضل من استخدان غسوب كميائي.

ترطيب المنطقة الحساسة

طريقة استخدام الغسول للمنطقة الحساسة

ابدأ أولًا بتدليك الجزء الخارجي من المنطقة الحساسة بطريقة رقيقة ولا ينبغي التنظيف الداخلي للمهبل، لأنها ليست ضرورية وقد تسبب إزعاج وخلل في التكوين المهبلي. كما يجب الغسل بالماء النظيف ويمكن استخدام الغسول الخاص بالمنطقة الحساسة أثناء المرحاض أو الاستحمام، ولكن يجب تنظيفها جيدًا

غسول المنطقة الحساسة


كيف تحافظ على نظافة المهبل بشكل طبيعي؟

يتم ذلك عن طريق غسل المهبل والمنطقة المحيطة به (يومياً بالماء والصابون غير المعطر، خاصة أن المهبل يعمل على تنظيف نفسه داخل الجسم بوجود الإفرازات المهبلية الطبيعية. خلال قدوم الدورة الطمثية " الشهرية": ينصح بغسل منطقة المهبل أكثر من مرة في اليوم ، فهذا مفيد وصحي.

غسول للمنطقة الحساسة جديد

أفضل أنواع غسول المنطقة الحساسة

تنظيف المنطقة الحساسة

غسول كيرفري بالالوفيرا:

غسول الكيرفيري الذي يحتوي على الألوفيرا يعد من بين أفضل أنواع الغاسولات للمنطقة الحساسة، فهو يضفي ترطيباً وإنعاشاً للمنطقة، كما يقدم تنظيفاً عميقاً، يخلي المنطقة بدون صابون، ويمكن استخدامه يوميا بشكل آمن للغاية على المنطقة الحساسة. الألوفيرا هو مادة تحتوي على خصائص التطهير والتطعيم الطبيعي للجلد.

غسول جسم

غسول سيباميد

غسول سيباميد هو غسول يحتوي على نسبة 6.8 PH، التي تساعد على حماية الأعضاء التناسلية، يجعل المنطقة بدون صابون وقلويات، يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة، كما يحتوي على الكاموميل الذي يساعد على تطعيم المنطقة الحساسة. يستخدم هذا الغسول للحفاظ على المنطقة الحساسة الطبيعية وتحفيز الجلد.

غسول المنطقة الحميمية

غسول يورياج

يورياج هو غسول للمنطقة الحساسة يساعد في تهدئة المنطقة الحساسة، كما يحافظ على التوازن الحمضي في المنطقة الحساسة، يمنع نمو الجراثيم والفطريات، كما يساعد في تنعيم  الجلد ويضيف الترطيب، إضافة إلى كونه يساعد في علاج الأمراض الجلدية، وهو متاح للإستعمال الخارجي فقط دون تنظيف المهبل من الداخل.

تنظيف الجسد

مناديل غسول باباريا

مناديل غسول باباريا هو أحد أفضل أنواع الغسول المتاحة على الإطلاق، حيث تساعد في التخلص من الروائح المزعجة طوال اليوم، كما تعتبر معطرا طبيعيًا للمنطقة الحساسة، كما تساعد في التخلص من الجراثيم والفطريات المهبلية، وتجعل المنطقة الحساسة نظيفة وصحية.

راحة عقب التنظيف

غسول فاجيسيل

غسول فاجيسيل من أفضل الأنواع ذات الأسعار المناسبة،  حيث يساعد على توازن الحموضة في المنطقة الحساسة، كما يساعد على الحفاظ على التوازن خلال ايام الدورة الشهرية ويعطي انتعاش ملحوظ، كما يتميز برائحة خفيفة ومنعشة، وآمن لكل أنواع البشرة لاسيما ذات البشرة الحساسة.

المنطقة الحساسة نظافة

غسول بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

اعتني بمنطقتك الحميمة مع غسول بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة. ينظف هذا الغسول اليومي الطبيعي بشرتك بلطف دون الإخلال بمستويات الأس الهيدروجيني الحساس للمنطقة الخاصة. يساعد على التخلص من الروائح الكريهة ويفتح البشرة الداكنة ويحافظ على رطوبة البشرة الحميمة. يحتوي البروبوليس على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات لعلاج الالتهابات. كما أنه يحتوي على مستخلص دقيق الشوفان لترطيب البشرة وتغذيتها. بفضل محتواه الخالي من الكبريتات، يضمن هذا الغسول الطبيعي أقصى درجات الأمان لمنطقتك الحميمة.

اسكرب المنطقة الحساسة

يساعد على منع الالتهابات. يحتوي البروبوليس على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات لعلاج الالتهابات. يسمح هذا الغسول اليومي بتنظيف بشرتك بلطف دون الإخلال بمستويات الأس الهيدروجيني الحساس لمنطقتك الحميمة. يضمن الترطيب والتغذية يضمن وجود مستخلص الشوفان في هذا الغسول اليومي ترطيب وتغذية مناسبين للبشرة.

أفضل تنظيف للمناطق الحساسة

أسعار غسول المنطقة الحساسة في السعودية

ترطيب المنطقة الحساسة
  • غسول بازلين للمناطق الحساسة: 187 ريال سعودي
  • سائل تنظيف انتيميت بروتيكت من يوسيرين بدرجة حموضة 5، سعة 250 مل61 ريال سعودي
  • غسول اليومي من فاجيون أودور بلوك - 354 مل 41 ريال سعودي
  • كريم سوسكن لتبييض الجسم و المناطق الحساسة، 150مل 167 ريال سعودي
  • غسول تبييض نسائي للمناطق الحساسة من بيور بيوتي - 200 مل 58 ريال سعودي
  • غسول صحي للنساء للبشرة الحساسة جدًا من بيزلين، 200 مل 51 ريال سعودي
  • غسول فاجيسيل للمناطق الحساسه - 354 مل 50 ريال السعودي








 

إعلانات ذات صلة

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..