أفضل عطر نسائي مثير 2022

حياكم الله في موقع مستعمل، نحدث في نقاش اليوم عن أفضل عطر نسائي مثير 2022، حيث تعد العطور من الأساسيات التجميلية لدى الفتيات والنساء، وفي السطور التالية جمعنا لكم قائمة بأفضل 10 عطور نسائية مثيرة يمكنك الاختيار بينها.

أفضل عطر نسائي مثير 2022 عطور نسائية
عطور نسائية

أفضل عطر نسائي مثير 2022

يعتر العطر هو المكمل الأساسي لأناقة المرأة، حيث تضفي رونقًا مميزاً، وتسعى دائمًا النساء إلى اقتناء العطور الفاخرة، وإذا كنت ترغبين في معرفة ماركات العطور النسائية المميزة في هذا العام تابعي التقرير التالي.

اقرأ ايضا: عطر ميرال للجنسين تعرف على الأسعار

أفضل عطر نسائي مثير 2022

عطر J’Adore من ديور

يعتبر عطر  J’Adore النسائي من ديور، أحد العطور الساحرة، فقد تم إطلاقه في عام 1999، ولا يزال محتفظًا بمكانته بين العطور النسائية كأحد أفخم العطور على مستوى العالم.

ويتراوح سعر  J’Adore في المملكة العربية السعودية من 627 ريال.

عطر J’Adore

عطر آردن بيوتي 

يعتبر عطر آردن بيوتي من العطور النسائية الأنيقة والفخمة، بداية من تصميم الزجاجة وألوانها، وصولا إلى تركيبته المميزة.

عطر آردن بيوتي
عطر آردن بيوتي


عطر سي Si

عطر سي Si من جورجيو أرماني، هو من أكثر العطور مبيعًا على مستوى العالم، فهو يعتبر من العطور النسائية المثيرة التي جذبت شريحة كبيرة من المستخدمين. 

ويتميز عطر سي النسائي بروائح اليوسفي ممزوجة بزهر البرتقال والفانيليا الدافئة.

اقرأ أيضا:عطر جورجيو ارماني رائحة جذابة تعكس شخصيتك 

عطر سي

عطر بيوتي من كالفن كلاين

يعد عطر بيوتي من بين أهم عطور كالفن كلاين الشهيرة، وهو يتميز بالفخامة، وتم إصداره في 2010، ويبدأ سعره من 149 ريال سعودي.

بيوتي من كالفن كلاين

عطر جيلتي

بالحديث عن العطور النسائية المثيرة لا يمكن إغفال عطر جيتلي من قوتشي، فهو أكثر العطور النسائية شهرة وكذلك أكثرها مبيعا، فهو يتميز برائحته المنعشة التي تأتي بمزيج الزهور الآسيوية والفاكهة الصيفية، فيضفي المزيد من السحر على إطلالتك.

عطر جيلتي

عطر وايت مسك

عطر وايت مسك من جوفان، من العطور النسائية التي تناسب جميع الأوقات والمناسبات، تم إصدار العطر عام 1992 ،وهو من عائلة عطرية زهرية مميزة. 
ويتكون من مزيج العسلة، والياسمين والمسك والعنبر، بالإضافة إلى بعض العطور الخشبيةز

عطر وايت مسك

عطر إيدين

عطر ايدن من كاشاريل هو من العطور الزهرية الكلاسيكية، ويتكون من مزيج روائح البارغموت والليمون وكذلك مسك الروم والياسمين واللوتس.

تم إصدار عطر ايدن عام 1994م، ومن وقتها يعتبر من بين العطور النسائية الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، فهو يتميز برائحته المثيرة.

عطر ايدن

عطر إيروس بور فيم 

هذا العطر من فرزاتشي، هو أحد أهم العطور المثيرة، يتميز برائحة الأخشاب الكلاسيكية القوية، يأتي بنفحات مميزة في زجاجة ذات تصميم يوناني وتجدها مزينة بتفاصيل ذهبية معدنية فخمة.

عطر إيروس بور فيم

عطر روز كوتور 

يعتبر عطر روز كورتو من عطور إيلي صعب المميزة، وهو عطر زهري، لكنه يتمتع أيضا بلمسة من العطور الخشبية، يأـي بمقدمة من زهور الفوانيا والبرتقال، ورحيق الورود، إضافة إلى الفواكه الممزوجة برائحة الفانيلا والياسمين مع أخشاب الصندل وكذلك الباتشولي.

روز كوتور

وبذلك نكون قد أستعرضنا أهم وأبرز وأفضل عطور نسائية في 2022، ويمكنك الاختيار من بين تشكيلة رائعة من أفخم العطور النسائية بأفضل الأسعار من خلال موقعنا موقع “مستعمل”.

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..