أفضل عطر سوفاج للرجال من ديور

حياكم الله في موقع مستعمل

يعدّ عطر سوفاج ديور الرجالي هو  واحدًا من العطور الحارة المنعشة، حيث تم تصميمه من أجل رجل يعشق الأناقة والتميز، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل أنواع عطور من سوفاج ومواصفاتهم بالتفصيل.

عطر سوفاج من ديور

تم إطلاق عطر سوفاج لأول مرة من قبل دار ديور للعطور في عام 2015م، والتي تتخذ من فرنسا مقرًا لها. وحصل على ترحيب كبير، حيث يعد العطر نسخة حديثة من العطر القديم “أو سوفاج” المميز، والذي تم إطلاقه في عام 1966، وعلى الرغم من ذلك لا ينتمي العطران لنفس المجموعة، ولكل منهما خصائص مختلفة يعشقها الرجال.

كما ينتمي عطر سوفاج لفئة عطور أو دي تواليت – ماء كولونيا –  الرائعة، والتي تتميز بتركيز خفيف نسبيًا للزيت العطري من حيث التركيبة. كما أن تركيز الزيت خام يتراوح في العادي ما بين 5% إلى 15%، الأمر الذي يجعله أرخص من الفئات الأخرى ذات التركيز الأعلى. 

أفضل عطر سوفاج للرجال من ديور عطر رجالي من ديور
عطر رجالي من ديور

إضافة لذلك فتدوم رائحة العطور التي تندرج تحت هذه الفئة لفترة أقل من ساعتين، حيث أنها عطور تتبخر سريعًا بسبب انخفاض التركيز للخام بها. وتكون هذه العطور في العادة منعشة، وهو ما يجعلها مناسبة للإستخدام في الأجواء ذات درجات الحرارة المرتفعة لتعطي انتعاش.

عطر سوفاج رجال

رائحة عطر سوفاج الرجالي

بشكل عام تتميز رائحة عطر سوفاج رجالي  بكونها مميزة وقوية، حيث تم تصميمها خصيصًا لتجذب الأنظار إليك. يظهر ذلك مع أول رشة من العطر، والتي من خلالها تستطيع شم رائحة حارة منعشة تساعد على تحفيزك وزيادة النشاط وبدأ يوم مفعم بالحيوية.

 ومن ثم تبدأ رائحة القلب العطري في الظهور تدريجيًا، ذلك بعد مرور لحظات قليلة، حيث أنها رائحة دافئة تساعد على تهدئة الأعصاب وتخفيف الصداع بشكل كبير، وذلك بسبب دخول الخزامي في مكونات القلب العطري.

عطر سوفاج

وبعد مرور بضع دقائق، تبدأ رائحة القاعدة العطرية في الظهور للعلن، حيث أنها تندمج مع رائحة كلًا من القمة والقلب معًا، كما أنها تستمر معك لباقي الوقت وطوال اليوم. حيث أنها رائحة حارة ومنعشة للغاية، وفي نفس الوقت تساعدك تناسب رجل يتميز بالقوة ويعشق المغامرات والترحال والحرية.

جوني ديب يروج لعطور سوفاج

مكونات عطر سوفاج ديور رجالي

الإفتتاحية

قلب العطر

المكونات الأساسية

برغموت كالابريا

فلفل سيشوان

الأمبروكسان

الفلفل

الخزامي

خشب الأرز

-

الفلفل الوردي

اللابدانوم

-

نجيل الهند

-

-

الباتشولي

-

-

لإبرة الراعي

-

-

الإليمي

-

عطر كريستيان ديور سوفاج للرجال

يعتبر عطر كريستيان ديور سوفاج المخصص للرجال في المرتبة الأولى ضمن قائمة  أفضل مجموعات عطور من سوفاج رجالي، الذي يعرف برائحته العطرية الثابتة والأخاذة كما أنها تستمر طويلاً بشكل خلاب.

عبوة سوفاج

كما  يأتي هذا العطر متضمناً مكونات مميزة وزكية، ومنها على سبيل المثال: نجيل الهند ، والباتشولي والإيليمي، وفلفل سيتشوان ، وإبرة الراعي، واللافندر ، والفلفل الوردي، بالإضافة إلى أنه يتضمن من حيث الروائح الأساسية خلاصة أمبروكسان وخشب الأرز واللاب دانوم.

ومن حيث الشكل والتصميم، فعطر سوفاج كريستيان يأتي بعبوة أنيقة  وخلابة، ويمكنك استعماله بشكل يومي كونه آمن تماماً على بشرتك وغير مسبب لأي تهيج.

عطور سوفاج للرجال

عطر او سوفاج من ديور للرجال

لا تتردد أبدًا في منح نفسك ما تستحقه من العناية والاسترخاء من خلال اختيار عطر مميز يكمل إطلالتك، ويعزز من شعورك بالثقة والحيوية والسعادة والانتعاش طوال اليوم، حيث يعد عطر او سوفاج من كريستيان ديور للرجال من العطور المميزة التي تعطيك رائحة تبقى طول اليوم، فهو مثله معظم عطور ديور المميزة، يعطي انتعاش ملحوظ أثناء وضعه.

أفضل عطور سوفاج

حيث أنه يحتوي هذا العطر المميز خلاصة إكليل الجبل والليمون والحمضيات والريحان،علاوة على ذلك  أن هذا العطر ملائم للرجال، وكي تقدمه هدية للأشخاص المقربين منك أو الأصدقاء حيث سيكون هدية مختلفة تدخل من خلال السعادة والسرور وسيتذكرك بها كلما شعر بانتعاش الرائحة في يومه.

عطر سوفاج الرجالي

عطر سوفاج إلكسير

يعتبر آخر إصدارات عطور مجموعة سوفاج المختلفة، حيث يعد العطر الأفضل ضمن المجموعة برأي الكثيرين من المستخدمين، حيث يعدّ عطر يحمل بصمة سوفاج الأيقونية التاريخية، حيث صدر في عام 2021 وينتمي لعائلة الأروماتيك للرجال.

سوفاج عطر

هذا العطر الراقي يمتلك إفتتاحية منعشة قوية من الحمضيات الملحوظة، ذلك مع لمسة ترابية حارة نوعاً ما على الجسد. يعتبر هذا العطر مثالي لجميع الأوقات وخصوصاً المساء وفي المناسبات الهامة، فهو ذات رائحة فواحة تدوم طويلاً برائحة لا مثيل لها وبكل تأكيد ستترك إنطباع لا ينسى في يومك.

مجموعة عطر سوفاج

سعر عطر سوفاج ديور رجالي

عادة ما يأتي عطر سوفاج في عبوة أنيقة جدًا، تجدها سوداء اللون بغطاء أسود أنيق، وتأتي بأحجام تتراوح ما بين 60 مل إلى 200 مل. كما ويختلف سعر العطر باختلاف الحجم المتاح منه، بالإضافة إلى البلد المباع فيها والعروض المقامة، حيث يبلغ متوسط السعر في المملكة العربية السعودية 450 ريال سعودي، يزيد أو يقل حسب المتجر، وحجم العبوة، ويكنك تصفح موقع مستعمل لاختيار أفضل عطور ديور بأفضل الأسعار.


 

المصادر:

  1. ديور

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..