أفضل عطر رجالي 2022

حياكم الله في موقع مستعمل

أفضل عطر رجالي  2022  في المملكة العربية السعودية يختلف عليه محبي العطور، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل عطور رجالية أجمع عليها محبي العطور 2022 بالتفصيل.

عطر بربري دو تواليت للرجال

أفضل عطر رجالي 2022 عطر بربري دو تواليت للرجال
عطر بربري دو تواليت للرجال

عطر بربري دو تواليت رجالي يجمع بين المكونات العليا للحمضيات المركزة والقلب الحار والناعم، بالإضافة إلى بعض الروائح الأساسية الدقيقة التي تجعل العطر منعشًا ومكررًا في نفس الوقت، يعتبر عطر ناعم وغني بالمسك، مما يمنحك رائحة ذكورية مثالية وغير عادية تدوم طوال اليوم. وتشمل المكونات العليا للعطر البنفسج واليوسفي، وهما المكونان اللذان يمنحان العطر تفرده.

عطر بربري دو تواليت للرجال

عطر  كيلز رجالي

يعتبر عطر Kiehl's الأصلي من أفضل العطور  الرجالية اليوم بسبب مكوناته البسيطة ورائحته طويلة الأمد، حيث تتميز الزجاجة برائحة كلاسيكية مميزة، ومثالية للارتداء في النهار والليل،كما يتميز العطر بوجود نفحات عليا سخية من الحمضيات والبرغموت، ولمحة من زهر البرتقال، وقلب العطر يشمل الورد وزهر البرتقال والكثير من الروائح الزهرية التي توازن الروائح الحمضية الحلوة في العطر.

 

عطر كيلز رجالي

عطر جيمي تشو مان 

عطر جيمي تشو مان

تبدأ هذه الفئة من عطور الرجال بالعديد من الروائح الحمضية والزهرية، مما يجعلها متطورة وجذابة، عند التطبيق، يكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع برائحة خفيفة قبل أن تظهر الملاحظات في منتصف الصيغة. من ناحية أخرى، وجدنا العديد من المكونات القوية الأخرى التي يمثلها نجيل الهند وخشب الأرز والباتشولي لتهدئة رائحة الحمضيات الحلوة.

عطر جيمي تشو مان


عطر الرجال كارتييه

عطر الرجال كارتييه

يعتبره الكثيرون من أفضل العطور الرجالية في المملكة العربية السعودية لأنه لا يحتوي على المسك كقاعدة أساسية بل في القلب. هذا يعني أنك تحصل على عطر مسك يدوم لفترة طويلة، وتشمل الروائح الأساسية الباتشولي وبعض الروائح الخشبية التي تضفي على العطر لمسة رقيقة، وأفضل جزء هو استخدام العسل في التركيبة لخلق حلاوة تدوم طويلاً أثناء وضع العطر.


 

عطر الرجال كارتييه




 

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..