أفضل عطر بنتلي للرجال وعلاقته بالسيارات

حياكم الله في موقع مستعمل، نتحدث في هذا النقاش عن عطر بنتلي، وما هي أفضل عطور بنتلي للرجال Bentley for Men Bentley ،وما علاقتها بسيارات بنتلي الفاخرة.

أفضل عطر بنتلي للرجال وعلاقته بالسيارات عطر بنتلي
عطر بنتلي

عطر بنتلي 

اسم عطر بنتلي مستوحى من ماركة بنتلي للسيارات الفاخرة ، وصدر العطر عام 2013، بتوقيع ناتالي لورسون، ويأتي بافتتاحية ورق اللورا، والفلفل الأسود و البرغموت، وفي قلبه مزيج عطر الروم والقرفة، والأخشاب و المريمية، بينما قاعدة العطر تتكون من مزيج الجلود، والبنزوين، والجاوي، أيضا  الباتشولي و خشب الأرز.

ووصفت بنتلي عطرها بأنه ذكوري يوحي بالقوة والأناقة، ولا يمكن أن تخظئه، وهو عطر خشبي مناسب لفصل الشتاء والسهرات الخاصة تحديدا.

أنواع عطر بنتلي

في السطور التالية نستعرض أهم وأفضل أنواع عطر بنتلي التي يفضلها الرجال:

عطر بنتلى انتنس 

يعتبر عطر بنتلى انتنس للرجال من العطور التي تعطي طابعا بالأناقة والفخامة، ويتوسط العطر مزيج مميز من شذى مشروب الروم الأصلى، والقرفة والمريمية بالإضافة إلى زهور إبرة الراعى الحمراء، ونسيم الأخشاب.

ويتميز العطر بأنه من العطور الكثيفة شديدة الثبات، وله عبق شرقى أصيل من رائحة الأخشاب والبخور، ما يجعله مناسباً لجميع المناسبات، فهو يملأ أرجاء المكان.

اقرأ أيضا:عطر فرزاتشي رجالي .. رائحة تدوم لمدة طويلة

بنتلى انتنس

عطر بنتلى ازور  

يتميز عطر بنتلى أزور بلمسات خاصة، فهو يأتي بافتتاحية من الحمضيات مع الأناناس وأوراق البنفسج، وكذلك أوراق الشاي الأخضر والمريمية.

تخلل العطر  رائحة اللافندر الناعم، ومزيج التونكا وأخشاب الكشمير، ما يعطيك رائحة جديدة وعصرية، وهو مناسب في أوقات النهار خاصة بالصيف.

تم إصدار عطر بنتلي ازور عام 2014 بتركيز أو دي تواليت، ويأتي بعبوة شفافة بلون رمادى يميل إلى الأزرق ما يعكس لون البحر. 

وهو عطر خشبي لمحبى العطور الكثيفة المركزة، ومناسب لمختلف الأعمار، يدوم معك طوال اليوم، وفضله الرجال محبي التجدد.

بنتلى ازور

عطر انفينيتي 

يعتبر عطر إنفينيتي من عطور بنتلي، هو العطر المناسب لفصل الربيع والطقس المعتدل، قد تم إصداره فى 2015، بأتي بافتتاحية من الحمضيات والخزامى ما يعكس بهجة الربيع، ثم تأتي رائحة زهور البنفسج وإبرة الراعى وعبق الفلفل الحار.

يأتي العطر بقاعدة من العنبر وأخشاب نجيل الهند، وهو مناسب لجميع الأوقات، وهو متوسط الكثافة، ويبقى انتعاش الباتشولي، ويتميز العطر بالأناقة ، يبقى معك لساعات طويلة.

عطر انفينيتي

أفضل أنواع العطور للرجال

في نهاية النقاش، يمكنك العثور على عطرك المفضل من خلال موقع “مستعمل” بأسعار تناسبك، حيث توجد العديد من أنواع العطور الرجالي الفاخرة، كل ما عليك هو الدخول على الرابط.

اقرأ أيضا: أفضل عطر رجالي 2022

إعلانات ذات صلة

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..